أماكن سياحية

أفضل الرحلات السياحية إلى ألمانيا وهولندا

يقدم لك “بحر المعرفة” ، أبرز المعالم السياحية في ألمانيا وهولندا ، للقيام برحلة مميزة لا تنسى.

السياحة في ألمانيا وهولندا

بداية ألمانيا وأفضل موسم للزيارة

بداية..ألمانيا وأفضل موسم للزيارة..

سيكون فصل الخريف مثاليا للسفر إلى المانيا ، حيث الجو الجميل والمعتدل ، ويكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 20 درجة مئوية.

أحداث وفعاليات لا يفوتك حضورها في ألمانيا

IFA Berlin

يقام أكبر معرض تكنولوجي في أوروبا في ميسي للمعارض في برلين على مدار أسبوع تقريبًا في أوائل سبتمبر ، من 6 سبتمبر إلى 11 سبتمبر عام 2019.

يعرض أكثر من 1800 عارض أحدث وأكبر التقنيات ، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والأجهزة الاستهلاكية السماح للحاضرين بإلقاء نظرة خاطفة .

Rhine in Flames

يكون هذا الحدث الصيفي الطويل بطول نهر الراين في St. Goar و St. Goarshausen يومي 20 و 21 سبتمبر ، وسيكون هناك أسطول من القوارب التي تجوب النهر ، بينما تعزف الفرق المحلية الموسيقى الحية.

مهرجان أكتوبر

ميونيخ هو مسقط رأس مهرجان أكتوبر ، الذي يبدأ في أواخر سبتمبر ، في عام 2019 ، سيبدأ المهرجان الذي يستمر 16 يومًا في 21 سبتمبر ، ويستمر حتى 6 أكتوبر ، ويستقطب حوالي ستة ملايين شخص من جميع أنحاء العالم ، سيكون هناك أيضا الكثير من عروض الموسيقى الحية والرقص والغناء.

إقرأ أيضا:السياحة في صحار – و أجمل أماكن السياحة

والآن حان وقت زيارة هولندا

والآن حان وقت زيارة هولندا..

تُعرف هولندا في كل مكان باسم أرض الطواحين الهوائية وإلى جانب الحدائق الخلابة والقرى الخلابة ، سيجدون أيضًا عاصمة نابضة بالحياة مليئة بالمتاحف التي تعرض تراث البلاد ، وإليك أبرز المعالم السياحية فى هولندا:

قنوات جوردان وأمستردام

تعد القنوات جزءًا من مناظر مدينة أمستردام ، وسحرها ، كما هي الحال في مدينة البندقية ، وبعض من أكثر الذكريات دائمًا في أي زيارة تقضي وقتًا في استكشاف المجاري المائية الرائعة في المدينة.

بينما يمكن الوصول بسهولة إلى العديد من أفضل مناطق الجذب السياحي في أمستردام عن طريق جولة القوارب أو التاكسي المائي ، بما في ذلك معظم المتاحف والمعارض الفنية .

حى جوردان

وهو حي تم بناؤه في أوائل القرن السادس عشر لإيواء العمال والمهاجرين الذين جاؤوا إلى هنا بحثًا عن التسامح الديني في المدينة .

حي Grachtengordel

حيث العديد من الجسور الصغيرة ومنازل القرن السابع عشر الرائعة ، سوف تكافأ وأنت تستكشف هذه الشوارع التي تعود إلى 400 عام مع أمثلة على الهندسة المعمارية الجميلة والمتاجر الصغيرة والمقاهي والحدائق.

إقرأ أيضا:السياحة في جزيرة سردينيا – واجمل اماكن سياحية

مدينة كويكنهوف

مدينة كويكنهوف ..

فكر في هولندا ، وستفكر حتما في زهور التوليب ، الزهرة الأكثر شعبية في البلاد ، واحدة من أجمل الأماكن للزيارة في هولندا تعرض هذه المصابيح الربيعية الأخرى بوفرة مذهلة.

وتقع مدينة كيوكينهوف ، المعروفة باسم حديقة أوروبا ، على مشارف ليسه ، في ما يُعتبر على نطاق واسع “حزام المصباح” في هولندا ، وهى أكبر حديقة عامة في العالم ، تضم أكثر من 70 فدانا ، تعرض أكثر من 700 نوع من الزهور .

المتحف الوطني الهولندي ، أمستردام

يجمع المتحف الوطني الهولندي في أمستردام ، الفن والتحف النادرة منذ عام 1809، كما يضم ما يقرب من سبعة ملايين عمل فني ، بما في ذلك 5000 لوحة في أكثر من 250 غرفة ، وكذلك مكتبة واسعة بها حوالي 35000 كتاب.

بصرف النظر عن مجموعتها الفريدة من الأساتذة القدامى ، فإنها تقدم سردًا شاملاً لتطور الفن والثقافة في هولندا ، وهي غنية بشكل خاص بالحرف اليدوية الهولندية التقليدية ، والنحت في العصور الوسطى ، والفن الحديث.

متحف آن فرانك ، أمستردام

متحف آن فرانك هو مكان لا بد منه في أمستردام ، في المنزل حيث كانت عائلة آن تختبئ من الحرب العالمية الثانية ، حيث كتبت هذه الفتاة الرائعة مذكراتها الشهيرة.

متحف فان جوخ ، أمستردام

يتناسب متحف Van Gogh المذهل في أمستردام مع واحد من أعظم الفنانين في العالم ، ويحتل المرتبة 35 من بين أفضل متاحف الفن على مستوى العالم ، حيث يجذب ما يقرب من 1.5 مليون زائر كل عام.

يضم هذا المتحف أكبر مجموعة من لوحات Van Gogh في العالم ، الكثير منها تبرعت به عائلة الفنان ، لعرض أكثر من 200 لوحة و 500 رسم و 700 حرف في مجموعته الواسعة.

طواحين الهواء في كيندرديك

طواحين الهواء في كيندرديك..

تعتبر ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو ، وهي 19 طاحونة هواء ، التي بنيت بين عامي 1722 و 1761 ، أكبر تركيز لطواحين الهواء في هولندا .

حديقة هوجي فيلوي الوطنية

حديقة هوجي فيلوي الوطنية ..

قد تفاجأ عندما علمت أن هولندا ، وهي بلد صغير نسبياً ، تفتخر بواحدة من أكثر الحدائق الوطنية تنوعًا في العالم ، الأكبر هى حديقة هوجي فيلوي الوطنية ، تغطي هذه الحديقة الوطنية ما يقرب من 13800 فدان ، وهي أكبر محمية طبيعية في البلاد ، فضلاً عن كونها واحدة من أكثر الوجهات السياحية النهارية شيوعًا للسكان المحليين والزوار على حد سواء.

تضم الغابات الكثيفة في الشمال ، بالإضافة إلى حديقة منحوتة رائعة ، كانت المنطقة ذات يوم ملكية ريفية ومحمية للصيد ، وحتى يومنا هذا تعد موطنًا لكثير من الغزلان الحمراء والروراء.

متحف كرولر مولر

يقع فى الحديقة الوطنية ، فهو أهم ما يميز هذه الحديقة الجميلة ، والسبب الذي يجعل الكثير من الناس يختارون القدوم إليها، فهو متحف كرولر مولر ، الذي يضم ثاني أكبر مجموعة أعمال في العالم لفان جوخ ، وفي الهواء الطلق ، يكون هناك أحد أكبر معارض النحت في أوروبا ، وأعمال لرودن وهيبورث ودوبفيت وغيرها .

جزيرة زيلاند

جزيرة زيلاند..

تضم منطقة دلتا نهر الراين ونهر الماس وشيلدي ، وتشمل جزيرة زيلاند العديد من الجزر وشبه الجزيرة في الجزء الجنوبي الغربي من هولندا ، يقع جزء كبير من هذه المساحة من الأراضي المشكلة حديثًا تحت مستوى سطح البحر وبالتالي يعتمد على السدود المثيرة للإعجاب ، فضلاً عن التقنيات الحديثة لمنع الفيضانات.

أثناء سفرك للمنطقة ، سترى أدلة على المشروع الهندسي المعروف باسم Delta Works يمكن لهذه الهياكل الضخمة ” السدود ذات التكنولوجيا الفائقة ” ، التحكم في مقدار المياه التي تدخل مصبات المنطقة الرئيسية من بحر الشمال.

ويتكون هذا المشروع المذهل من السدود والعجائن المائية والأقفال والسدود وحواجز العاصفة ، وقد تم الإعلان عنه كواحد من عجائب الدنيا السبع في العالم الحديث.

مدينة فالكنبورغ التاريخية

مدينة فالكنبورغ التاريخية..

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن القليل من التاريخ القديم ، فإن هولندا لا تخلو من معالم الجذب الخاصة بها في العصور الوسطى ، وتتميز مدينة فالكنبورغ الصغيرة بضم العديد من الكهوف ومرافق السبا ، بالإضافة إلى أنقاض قلعة من القرن الثاني عشر ، ومن المعالم البارزة الأخرى سوق عيد الميلاد الشهير في المدينة (من منتصف نوفمبر إلى 23 ديسمبر) والمقام في كهوف فيلفيت ، وهي متاهة من الممرات القديمة المؤدية إلى القلعة وإليها.

حصن كاستيل دي هار

حصن كاستيل دي هار..

يقع Kasteel De Haar بالقرب من مدينة Utrecht القديمة الجميلة ، ورابع أكبر مدن هولندا ، وهو أكبر حصن في البلاد ،هذه القلعة المذهلة ، التي بناها المهندس المعماري الهولندي الشهير ، PJH Cuypers ، تطلبت الكثير من الأراضي (تقع في حديقة رائعة تبلغ مساحتها 250 فدانًا) ، في حين تم إنشاء موقع القلعة الأصلي في القرن الرابع عشر .

يعود تاريخ هذا الهيكل الأحدث إلى عام 1892 ويستحق قضاء الوقت في استكشافه ، وفي الداخل ، ستكافأ بمجموعات رائعة من التحف والأثاث واللوحات والمفروشات ، كما توجد الحدائق التي تجذب الجماهير ، إلى جانب مظاهر القصص الخيالية للقلعة.

المصدر1 :من هنا

المصدر2 :من هنا

السابق
أرخص الفنادق في فرانكفورت
التالي
أشهر الأكلات البرتغالية التي يمكن تذوقها

اترك تعليقاً