Uncategorized

6 نصائح تجعل شنطتك خفيفه عند “السفر للسياحه”

لعلك وانت على استعداد السفر للسياحة ، تفكر في الأشياء التي سوف تقوم بحملها في حقيبتك.
ولعلك أيضا تقوم قبلها بكتابه ما سوف تقوم بوضعه داخل شنطتك ، وتبدأ مرحله تجهيز الشنطة غاليا قبل السفر ببضعه أيام.
ولكن هل سمعت أراء الخبراء في هذا الموضوع؟ هل تعلم أن اغلب السياح دائما شنطهم خفيفه؟
هذا ما سوف تعرفه في هذه المقالة من موقع “معلومات” ،ولماذا دائما يجب أن تكون شنطتك خفيفه ،سوف نقوم بذكر الأسباب في هذه المقالة.

6 نصائح لتجعل شنطتك خفيفه عند السفر للسياحة

1- يمكنك التحرك واستكشاف المدينة بشكل اسرع

لعل غايتك من السفر للسياحة، هى أن تقوم بالتعرف على عادات وثقافات الدول التي تقوم بالسفر أليها .
ويأتي ذلك من خلال التنقل بسهوله داخل أروقة المدينة ، والتعرف على الأماكن السياحية بقدر الإمكان والدخول إلى المسارح، والمطاعم ، وغيرها من المقاصد السياحية .
فلو كانت عزيزي المسافر حقيبتك ثقيله ، سوف تشعر بعبء ثقيل في الحركة والتنقل.

2– توفيرا للمال

هناك معلومه تغيب عن كثير عن هولاء الذين يسافرون لأول مره ، وهى انك سوف تقوم بدفع المزيد من الأموال لشركات الطيران ، وخصوصا اذا كنت تحمل مزيدا من الوزن المقرر لشركه للطيران .
وهذه الأوزان تختلف من شركه لأخري ،لذا يجب عليك أن تقوم أولا بمعرفه الوزن المسموح به عند السفر للسياحة.

إقرأ أيضا:تبليسي جورجيا أجمل 5 أماكن سياحية


3- لن ترتدى كل ما في الشنطه

هناك بعض الأشخاص يميلون إلى حمل اكثر من 10 أطقم داخل الشنطه ، بل ويصل الأمر إلى 20 زي ، ولك أن تتخيل حجم ووزن الشنطه في فصل الشتاء .
ولكنك  في النهاية سوف تقوم بارتداء أعداد قليله من الأزياء التي تكون داخل شنطتك ، ولن يكون هناك أمامك المزيد من الوقت لكى تقرر ماذا تلبس . فاختار ما يناسب احتياجاتك الضرورية فقط ، وضعه في شنطتك قبل السفر للسياحة.

4- للحفاظ على مقتنياتك من الضياع

نود أن نعلمك قاعده مهمه عزيزي المسافر ، وهى انك لن تكون أول أو اخر شخص ، نسى مقتنيات خاصه به داخل الفندق ، أو  حتى هاتفك في المقاهي؛ التي تجلس بها أثناء استكشافك للمدينه التي تسافر أليها .
لذا فأذأ اتبعت النصيحة وقمت بحمل القليل من الأشياء , فتأكد انك لن تكون مرتبكا أو مرهقا ،بل سوف تشعر بمزيد من الراحة والتركيز ،مما سوف يدفعك بالنهاية بالحفاظ على تركيزك وأمتعتك ، دون أن تفقد شيئا منها عند السفر للسياحة.

إقرأ أيضا:أجمل شواطئ مدينة سان دييغو

للحصول على المزيد من النصائح والمعلومات المتعلقة بالسفر تفضل هنا.

5-يمكنك أن تشترى ما تجتاحه من المدن التي تسافر أليها

هناك هاجس موجود لدى المسافرين, وخصوصا عند السفر للسياحة ،وهو ان الأشياء في المدن التي يسافرون أليها تكون غاليه جدا ، ولكننا نود أن نعلمك أن مثل هذه الحقيقة غير موجوده.
ولذلك قم بشراء ما تجتاحه من وجهتك ؛ حتى ينتهى بانتهاء رحلتك ، وقم  بشراء بعض الهدايا التذكارية ، التي سوف تحوز على إعجابك ،وبالتالي سوف تحتاج الى مكان داخل أمتعتك.

إقرأ أيضا:أروع الأماكن السياحية في باتومي تستحق الزيارة -جورجيا

6-كثره الأمتعة تجذب الأنظار أليك كسائح

هنا حقيقه لابد أن  تعرفها . وهى إذا كنت دائم  الترحال والسفر للسياحة ، أن اللصوص والمحتالين يتوجدون داخل كل دوله تسافر أليها ،حتى لو سافرت إلى أوربا فسوف تجدهم هناك .

لذلك نود أن تقدم أليك نصيحه ،وهى انك إذا سافرت  إلى هذه الدول وكان لديك عدد كبير من الأمتعة أثناء تجوالك أو حركتك. فبالتأكيد فان ذلك سوف يجذب الأنظار أليك ويجعلك فريسه سهله للسرقه والنشل.

وهناك تجارب عديده لعدد من المسافرين يتناولون فيها قصصهم ، وتعرضهم للسرقه والاحتيال وخصوصا في بعض المناطق القليلة التي يسافرون أليها لعدم توافر الأمن.

السابق
فوائد ورق الغار للشعر – استخدامات ورق الغار المذهلة لشعر صحي
التالي
الطبيعة في الأردن – كل ما يخص الطبيعة في الأردن من جبال وبحيرات وأنهار

اترك تعليقاً