بحر المعلومات

طريقة حفظ السمن –


طريقة حفظ السمن ، هناك عدة طرق لتخزين السمن ، ويقدم لك “معلومات” ، طريقة حفظ السمن .

طريقة حفظ السمن …

طريقة حفظ السمن

الزبدة والسمن عبارة عن دهون صلبة يجب تخزينها في الثلاجة ، ولكن باستثناء منعهم من الذوبان ، أولاً ، القليل من المعلومات حول الاختلافات بين الزبدة والسمن.

الزبدة مصنوعة من حليب أو كريمة مختلطة ، وهي مصنوعة من حليب البقر أو الأغنام أو الماعز أو الياك أو الجاموس ، إنه حوالي 80 ٪ من الدهون ، 3 ٪ من الحليب الصلب و 17 ٪ من الماء.

عادة ما يتم تصنيع السمن من الزيت النباتي ، يتم إضافة الدهون من الحليب منزوع الدسم في بعض الأحيان ولكن عادة لا يتم إضافة منتجات الألبان ، ولكن في حين أن كلاهما مختلفان قليلاً عن الزبدة والسمن مماثلة للغاية.

أين تخزن الزبدة والسمن؟

أين تخزن الزبدة والسمن؟

يجب تخزين الزبدة والسمن في الثلاجة عند درجة حرارة 40 ℉ (4 ℃) أو أقل ،عن طريق تخزين الزبدة والسمن هنا ، تمنعهما من التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة .

إقرأ أيضا:الاسلام في سنغافورة… معلومات عامّة عن الاسلام والمسلمين في سنغافورة

يجب أن تحتفظ بها في عبواتها أو عبواتها الأصلية ، ولكن يجب أن تفكر في وضعها في حاوية محكمة الإغلاق لأن الهواء مساهم آخر في جعلها تفسد.

عند تخزين الزبدة والسمن ، أفضل مكان لوضعها على رفوف الثلاجة العليا.

لجعل الزبدة الناعمة صلبة أسرع ، ضعها في حاوية ، والتي يجب وضعها بعد ذلك في حاوية أكبر مملوءة بالماء البارد أو الثلج والماء.

لإذابة الزبدة بشكل أسرع ، خذ قطعة من الزجاج وجعلها ساخنة عن طريق سكب بعض الماء الساخن عليها واتركها تستريح لمدة دقيقة أو دقيقتين ، بعد استنزاف المياه ، ضع الزبدة التي ترغب في ذوبانها على صفيحة ، ثم ضع الزجاج الساخن فوقها.

طريقة حفظ السمن ..

تستمر الزبدة لمدة 1-2 أشهر في الثلاجة ، يجب عليك استخدامه في غضون 2 أسابيع ، يمكن الاحتفاظ بالسمن لمدة 3-4 أشهر عند فتحه .

تجميد الزبدة والسمن..

تجميد الزبدة والسمن ، سوف تستمر الزبدة 6-9 أشهر عند التجميد ، بينما سيبقي المارجرين 6-8 أشهر.

كيف أعرف إذا كانت الزبدة والسمن قد أصبحت سيئة؟

للتحقق مما إذا كانت الزبدة أو السمن النباتي سيئًا ، من الأفضل شم الرائحة والنظر إليها ، عندما يكون للزبدة أو السمن رائحة حامضة وتذوقها تصبح سيئة ، ومن أهم العلامات الأخرى للزبد منتهي الصلاحية أو السمن هي التلون والعفن.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه حتى بعد تاريخ انتهاء الصلاحية المتوقع ، إذا لم تكن هناك علامات على أن الزبدة أو السمن النباتي قد أصبح سيئًا ، فإنه لا يزال آمنًا وجيد الاستخدام.

كيفية تخزين الزبدة والسمن ..

كيفية تخزين الزبدة والسمن ..

احتفظ بها في الثلاجة أسفل الرف العلوي أو الأوسط ، تستمر الزبدة 1-2 أشهر دون فتحها وتخزينها في الثلاجة ، ويجب أن تستهلك في غضون أسبوعين من فتحها .

يستمر السمن من 3-4 أشهر دون فتحه ، ويجب تخزينه في الثلاجة ، واستهلاكه خلال شهرين من فتحه .

يساعد تخزين الزبدة والسمن بأفضل طريقة ممكنة على تدوم لفترة أطول ويساعدك على تحقيق أقصى استفادة منه.

إقرأ أيضا:الحبوب السوداء في الظهر .. وعلاجاتها

المراجع..

المصدر:من هنا

السابق
افضل روايات دينا عماد –
التالي
صبنجة تركيا في الشتاء.. 5 أشياء تدفعك لزيارة سبانجا بالشتاء

اترك تعليقاً