تطبيقات

معلومات عن تطبيق video show 2020

فيديو شو تطبيق مجاني لصناعة وتحرير الفيديوهات، يعتبر أحد أفضل البرامج في هذا المجال، نظرا لسهولة الإستخدام والخيارات العديدة التي يقدمها للمستخدم، وفيما يلي نقدم معلومات عن تطبيق video show 2020.

معلومات عن تطبيق video show 2020

فيديو شو تطبيق بسيط لتحرير الفيديو واضافة التأثيرات البصرية وجعله أكثر إحترافية، مع إمكانية إضافة الصور والملصقات ومجموعة من الخيارات الأخرى، وهو تطبيق يعمل على الهواتف الذكية، ويمتاز بخاصية مشاركة الفيديوهات بعد تحريرها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والانستقرام والفيس بوك.

يعتبر البرنامج أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديوهات وصناعة الأفلام على أنظمة الهواتف الذكية، ويقدم تقريبًا جميع الميزات التي قد يحتاجها المستخدم لتعديل مقاطع الفيديو، ومع أن كاميرات الهواتف الذكية لها جودة عالية، إلا أنها قد تحتاج في بعض الأحيان إلى تأثيرات لكي تصبح إحترافية، وهنا يأتي دور تطبيق فيديو شو.

معلومات عن تطبيق video show 2020

معلومات عن تطبيق video show 2020

تحميل برنامج video show

يمكن تحميل تطبيق فيديو شو بطريقة قانونية على متجر جوجل بلاي لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، ومع أنه مجاني، إلا أنه يتوفر على عمليات شراء ويعرض مجموعة من الإعلانات، والتي يمكن التخلص منها من خلال شراء النسخة المتقدمة.

إقرأ أيضا:افضل تطبيقات تعليمية للاطفال للايفون والايباد

البرنامج مخصص للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد ونظام آي أو إس، لكن يمكن أيضا تثبيته على الكمبيوتر الشخصي باستخدام برامج محاكاة الاندرويد على نظام الويندوز، وطريقة التثبيت والمميزات والعمل لا تختلف بين أنظمة التشغيل هذه.

يتمتع التطبيق بواجهة سهلة الإستخدام، حتى بالنسبة للمبتدئين، ويمكن بسهولة مزج الفيديوهات والصور والموسيقى وحتى النصوص، واضافة تأثيرات متعددة، وفي الأخير تصدير المقطع بجودة عالية وتخزينه على الهاتف أو مشاركته على مواقع التواصل.

معلومات عن تطبيق video show 2020

معلومات عن تطبيق video show 2020

مميزات برنامج video show

هناك العديد من الأسباب التي تجعل من هذا التطبيق  أحد أفضل الخيارات بالنسبة لصناع الفيديو، وتعد الميزات الرئيسية لهذا التطبيق هي عدم فرض حد زمني، أي أن المستخدم قادر على تحرير وصناعة فيديو بطول المدة التي يرغب بها، أما مميزات البرنامج الأخرى، فهي :

  • تقسيم مقاطع الفيديو وتقطيعها ونسخها من مكان إلى أخرى في الفيديو.
  • العديد من الملصقات ذات الحجم والمدة المخصصة لكل واحدة منها.
  • تحويل الفيديو إلى صيغات مختلفة، بما في ذلك صيغة إم بي 3.
  • اضافة موسيقى متعددة مع وقت مخصصة على مقطع الفيديو.
  • إمكانية الوصول إلى أكثر من 10 آلاف مقطوعة موسيقية.
  • متجر مخصص لشراء واضافة التأثيرات والموسيقى.
  • إضافة الفواصل الزمنية بين الملصقات والنصوص.
  • يسمح باضافة النصوص باحجام والوان مختلفة.
  • تكبير وتصغير الصور والفيديوهات المتحركة.
  • تنظيم الصور وعرضها بطريقة إحترافية.
  • إمكانية إضافة الموسيقى للمرفقات.

المراجع
المصدر 1
المصدر 2
المصدر 3

إقرأ أيضا:أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات للأندرويد 2020

السابق
احتضان المملكة للأماكن المقدسة يعد من المقومات
التالي
معلومات عن حمام فرعون في سيناء

اترك تعليقاً