بحر المعلومات

كيفية التعامل مع الرجل البارد ..طرق للتعامل مع الرجل البارد عاطفيا تعرفى عليها


معظم الرجال الذين يمتلكون شخصية باردة لا يعطون الكثير من الاهتمام وقد لا يعطون أي سمات رومانسية على الإطلاق، فشخصية الرجل الباردة تزيل العواطف والمشاعر والمحبة بينه وبين زوجته، الأمر الذي يؤدي إلى ظهور مشاكل بين الزوجين تنعكس على الأُسرة ككل ومن هنا خصصنا لكي موضوع مقالنا التالي حول كيفية التعامل مع الرجل البارد .

كيفية التعامل مع الرجل البارد

توجد عدة طرق للتعامل مع الزوج أو الخطيب البارد عاطفيا يمكن حصرها على النحو التالي :

– تعرفى على عادته

هناك العديد من الحالات التي يكون فيها الرجال باردين ولكن ليس لأنهم لا يحبون النساء. فأ نهم لا يحبون قضاء وقتهم في رعاية الكثير عن العلاقة. حيث أن كثيرا منهم مشغولون جدا مع قضاياهم الشخصية أو وظائفهم. فعادة ، يحب الرجل البارد القلب أن يعيش في عالمه الخاص. لذلك يجب أن تكونى ذكيةا بما فيه الكفاية لإيجاد الفرصة المناسبة لمقاربته.

كيفية التعامل مع الرجل البارد

– تعرفى على هوايته

إن معرفة هوايته سيساعدك على بدء محادثة مع الموضوع الصحيح. لن تجعله يشعر بالملل والتعب منك. رجل بارد القلب سيحب أن يتحدث عن الأشياء التي هم متحمسون لها. خاصة إذا رأوا أن لديك نفس الهواية مثله. هذا بالتأكيد زائد ويجعله ينجذب إليك.

إقرأ أيضا:أماكن سياحية في أبها في الليل / بحر المعرفة

– تجنبي الاقتراب منه من خلال الرسائل الفورية أو الوسائط الاجتماعية

لا يمكن التقرب من الرجل وخاصة الزوج البارد من خلال الرسائل الفورية أو تطبيقات الدردشة أو الوسائط الاجتماعية. فعلى الرغم من أن الناس يتحدثون مع بعضهم البعض في هذه الأيام ، إلا أنها لن تصلح مع شخصيته لذا لا تخاطرى بأداء الأشياء التي يمكن أن تجعله يكرهك.

سيكون إرسال الرسائل أو التعليق على جميع مشاركاته عديمة الفائدة إذا لم تتمكنى من إجراء محادثة مباشرة معه ولذلك كوني امرأة باردة مثله و لا تظهري وكأنك متلهفة حقًا لاهتمامه لأنه لن يعجبه ذلك.

– تجنبى أن تكون متحمسة أو متلهفة عليه

يشعر رجل ذو قلب بارد بالضيق من امرأة متلهفة للتقرب منه وتريد أن تعرف كل شيء عن حياته. حيث أن اللهفة عليه تجعله يفعل عكس ما تريد ، كما سوف تدفعه بعيداً.لذلك حاولي أن تكوني أكثر دهاء و اجعلى تواجدك هادئًا . فعندما يحين الوقت المناسب ، سوف يرحب بك بأذرع مفتوحة.

– تجنبى أن تكون متحمسة – كيفية التعامل مع الرجل البارد

– حاولى دائما أن تجعليه محل اهتمامك

شيء آخر حول كيفية التعامل مع رجل بارد القلب هو الاعتراف به وبإنجازاته كلما استطعتي فقد يتجاهل محاولاتك ولكن لا تستسلمي لذلك . حيث يمكن لجهودك أن تخفف قلبه وسيبدأ بالتحدث إليك. وفي يوم من الأيام قد تكوني قادرة على جعله يهتم بك

إقرأ أيضا:فوائد تمارين كيجل … تعرف على الفوائد الصحية لتمارين عضلات الحوض للرجال والنساء

– كونى غامضة

كوني غامضًة بعض الشيء حتى يرغب في معرفة المزيد عنك. لكن ضعي في اعتبارك أن هذا أكثر فعالية عندما يبدأ في إظهار إشارات أنه يحبك. فالتصرف الغامض سيعطيك ميزة في إقامة علاقة أكثر جدية. ومن يدري ، قد يبدأ حتى يهتم بك.

– لا تحاولي أن تكونى باردة القلب أيضا

من الجيد أن تتصرفي برد تجاهه ولكن لا تفعلي ذلك باستمرار لأن ذلك يعطيه وجها باردا سيجعله يكرهك.كما سيظن أنكي تريدي أن يبتعد عنك

– لا تحاولي أن تكونى باردة القلب – كيفية التعامل مع الرجل البارد

– قومي بإعطائه مفاجآت من حين لآخر

إنها فكرة جيدة أن تعطيه مفاجأة في بعض الأحيان. حيث يبقيه هذا سعيدا بسيط وسوف يعجبك حقيقة أنك على استعداد للقيام بذلك نيابة عنه لأنك المرأة التي يهتم بها أكثر من غيرها.

إقرأ أيضا:أماكن السهر في نيس فرنسا .. اكتشف أفضل أماكن السهرات الليلية الرائعة في نيس بفرنسا

– كوني نفسك

واحدة من أهم الأشياء في كيفية التعامل مع رجل بارد القلب هو أن تكوني نفسك.و تدربي على طرق الحب بنفسك وكوني سعيدًة مع العالم حتى تكون مرتاحة مع نفسك. ولا تتغيري فقط لإرضائه

طرق أخرى للتعامل مع رجل بارد القلب

– لا تكوني غيورًة للغاية لأنه يكره ذلك.
– انتبهي إلى كيف تنظر لجذبه.
– شاهدي كلماتك لتجنب قول الأشياء الخاطئة.
– تجنبي إرسال الكثير من الرسائل لأنها قد تزعجه.
-كوني صبوره لأن التعامل مع رجل بارد القلب ليس سهلاً دائمًا.

يجب عليك أيضًا أن تكون مدركًة لكل العلامات التي تشير إلى أنه محبوبة لك.

المراجع

المصدر

السابق
طريقة زراعة الفراولة .. إستمتع بزراعة الفراولة فى منزلك ……………………
التالي
الحياة الريفية في سلطنة عمان … تعرف على عمان والمعيشة الريفية في القرى | بحر المعرفة

اترك تعليقاً