أدوية

كريم جليسوليد Glysolid cream لترطيب البشرة

كريم جليسوليد Glysolid cream لترطيب البشرة من أفضل المنتجات للعناية المنتظمة بالبشرة في أصعب مناطق الجسم مثل اليدين والقدمين والمرفقين والكعب والركبتين وذلك بسبب تركيبته الفريدة. فالكريمات والمستحضرات الخفيفة تكاد تكون غير فعالة في هذه المناطق.




كريم جليسوليد Glysolid cream لترطيب البشرة

غسل اليدين المتكرر واستخدام معقمات اليدين وغسل الأطباق والتطهير بمواد مطهرة كلها عوامل تؤثر على راحة اليد. هذه المركبات الكيميائية القاسية تجرد الزيوت النقية من المسام والجلد. فينتج عن ذلك الجلد الجاف، المتهيج، وربما حتى تشقق الجلد ويستخدم جليسوليد لعلاج هذه المشاكل.

كريم جليسوليد هو كريم الجلسرين، له تركيبة متقدمة تساعد على ترطيب وتنعيم البشرة الجافة. خالٍ من اللون، والعطور، والمواد الحافظة. يتغلغل بعمق في المسام والجلد ويعمل على الفور على المسام القاسية والجافة والمتشققة ويحفز الجلد على العلاج السريع للمسام والجلد المتهيج أو الملتهب.

كيف يعمل كريم جليسوليد Glysolid cream لترطيب البشرة؟

كريم جليسوليد يحتوي على ألانتوين ومحتوى عالٍ من الجلسرين، الذي يحسن بشكل كبير مظهر وملمس البشرة في تطبيق واحد فقط. تم إنتاج جليسوليد في جنوب ألمانيا بالقرب من سلسلة جبال الألب، وهو منتج مفضل للعناية بالبشرة في أوروبا لأكثر من 70 عامًا. إنه معروف جيدًا في جميع أنحاء العالم وهو متوفر حاليًا في أكثر من 40 دولة.

إقرأ أيضا:فيردو Verdo لتحسين وظائف الجهاز الهضمي

يمتص كريم جليسوليد بسرعة. ولذلك، عليك إعادة تطبيقه عدة مرات في اليوم. عند وضعه على الجلد، يضيف طبقة واقية خفيفة تحبس زيوت البشرة الطبيعية فتحافظ على الترطيب. تدوم هذه الحماية لساعات، مما يمنح البشرة رطوبة مهدئة للمساعدة في إصلاح البشرة الأكثر جفافاً.

المكونات الأساسية في كريم جليسوليد:

تحتوي معظم منتجات العناية بالبشرة على القليل من الجلسرين أما جليسوليد يحتوي على 50٪ من الجلسرين، مما يعني أنه مكونه الأساسي المشتق من النباتات. الجلسرين يعزز المسام الجافة والجلد بشكل أفضل بكثير من المستحضرات التي تحتوي على القليل من الجلسرين أو لا تحتوي على جلسرين على الإطلاق.

آلانتوين هو عنصر هام للجمال مشتق من النباتات. يعمل كمرطب وعلاج ومضاد للتهيج ومهدئ وواقي للبشرة ويزيد من محتوى الماء في المسام والجلد.

طريقة استعمال كريم جليسوليد Glysolid cream لترطيب البشرة:

تدليك علاجي بكمية صغيرة من كريم جليسوليد في جميع أنحاء راحة يدك في النهار والليل. لكن أكثر الأوقات فعالية لحبس الرطوبة في المسام والجلد هو بعد إنهاء الاستحمام عندما تكون المسام والجلد رطبًا من الماء. بعد تجفيف نفسك عليك بالتدليك العلاجي بكمية صغيرة من الجليسوليد. مع التكرار بعد كل حمام أو حسب الرغبة.

ما الذي لن تجده في كريم جليسوليد؟

جليسوليد لا يحتوي على زيوت معدنية أو بارابين أو بترول أو مواد رخيصة. كما أنه لا يحتوي على مهيجات للجلد، مثل العطور أو الألوان أو المواد الحافظة. هذا يجعله متوافق مع جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة.

إقرأ أيضا:روفيناك  Rofenac لعلاج آلام الظهر والرقبة

أهمية المطريات:

المطريات عبارة عن مواد تعمل على تنعيم وترطيب المسام والجلد وتقليل الحكة والتقشر. تستخدم بعض المنتجات على سبيل المثال، أكسيد الزنك، الفازلين الأبيض بشكل أساسي لحماية المسام والجلد من التهيج. يُعزى جفاف المسام والجلد إلى نقص الماء داخل الطبقة العليا من المسام والجلد.

إقرأ أيضا:أومنك أوكاس Omnic Ocas لعلاج تضخم البروستاتا

تعمل المطريات / المرطبات على تكوين طبقة دهنية على أعلى المسام والجلد تحبس الماء داخل المسام والجلد. يعتبر الفازلين واللانولين والزيوت المعدنية والدايميثيكون من المرطبات المنتشرة. تعمل المرطبات، جنبًا إلى جنب مع الجلسرين والليسيثين والبروبيلين جليكول، على سحب الماء إلى الطبقة الخارجية من المسام والجلد فتحافظ على ترطيبها ونعومتها.

الآثار الجانبية المحتملة مع كريم جليسوليد:

  • حكة
  • حرقان
  • احمرار طفيف
  • انتفاخ حول الفم

المراجع:

المصدر

 

السابق
من هو زوج جميلة بوحيرد
التالي
هيدروكينون Hydroquinone لتفتيح البشرة

اترك تعليقاً