أفلام ومسلسلات

قصة مسلسل mr sunshine الكورى

من المسلسلان الكورية الرائعة, mr sunshine مسلسل ملحمي عن الحب والبطولة، ويتألف فريق المسلسل الدرامي من، بيون يو هان، ولي بيونغ هون، وكيم تاي راي، وكيم مين جونج، ويقوم لى بيونغ هون بدور البطولة، ممثل هوليوودي بارع، ويقدم لك “معلومات” قصة مسلسل mr sunshine الكورى.




قصة مسلسل mr sunshine:

قصة مسلسل mr sunshine الكورى

قصة مسلسل mr sunshine الكورى

تجسد مسلسل Lee Byung-hun في هوليوود في الأفلام الروائية الرئيسية، وكان بيونغ أول ممثل كوري جنوبي يقدم جائزة أوسكار في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوية.

بيونغ، عضو في أكاديمية الفنون والعلوم السينمائية، يتمتع Lee بتميزه في الساحة الأمامية لمسرح Grauman الصيني.

يتألف فريق المسلسل الدرامي من، بيون يو هان، ولي بيونغ هون، وكيم تاي راي، وكيم مين جونج، ويو يون سيوك.

يروي قصة صنشاين من خلفية تاريخ كوريا في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين قبل ضمه الياباني في عام 1910.

أحداث المسلسل :

تدور حول حياة صبي رقيق (تشوي يو جين) الذي أجبره وجوده المأساوي في كوريا على إيجاد ملجأ له.

عاد تشوى في وقت لاحق إلى بلده الأصلي كجندي أمريكي، لمحاربة المقاومة و الانتقام من جوسيون، ومن أساءوا معاملته وقتلوا عائلته.

إقرأ أيضا:افضل افلام الممثل ميل جيبسون

تابع قصة المسلسل:

قصة مسلسل mr sunshine الكورى

قصة مسلسل mr sunshine الكورى

لعب المصير لعبتة وشهد تطور قاسي عليه ليجد نفسه يقع في الحب مع مقاتلة الحرية السري (Go Ae-shin ، التي كانت في الواقع وريثة في عائلة أرستقراطية) لعبت دورها الممثلة كيم تاي ري.

الآخرون في فريق صنشاين ممثلون بيون يو هان (مثل كيم هي سونغ، خطيبة غو إي شين التي تعلمت في اليابان والتي خطبت لها منذ أن كانت في الخامسة عشرة من عمرها).

كيم مين-جونج (ككودو مينا، مالك الفندق الغني والمألوف والقوي والمهيب)، ويو يون سيوك (باسم جو دونج ماي، ابن الجزار ومقاتل في جماعة منشقة عن المتمردين في اليابان).

جميع الرجال الثلاثة يعشقون الفتاة نفسها، Go Ae-shin، بينما تجد Kudo Mina نفسها في آلام الحب غير المتكافئ مع Eugene Choi، إن تعقيدات الحب وكيف تتكشف رحلة كل شخص.

سواء انتهى بها الأمر أم لا مع تلك التي يحبونها، ضمانات للحفاظ على المشاهدين معلقين على دراما الفترة للسيد صن شاين.

تعرف أكثر على قصة المسلسل:

قصة مسلسل mr sunshine الكورى

قصة مسلسل mr sunshine الكورى

شخصية يوجين تشوي، ربما كانت أمريكية وعقلانية، لكن هذا لم يغير حقيقة أنه وقع في حب جو آين شين عندما قابلها أثناء عودته إلى كوريا، وأنتظرت آين شين، فترة طويلة جدا لقراره بالزواج منها.

إقرأ أيضا:قصة مسلسل free rein بحر المعرفة

تابع تعليمه في اليابان وأخذها كأمر مسلم به، عندما عاد ورأى Ae-shin مرة أخرى، كان يعرف بالضبط ما فاته، لكنه أدرك أن الوقت قد فات .

يو احد الشخصيات الهامة، يلعب دوره غو دونغ دونج، وهو ابن جزار، حيث ينتمي إلى أدنى طبقات المجتمع ولا يمثل أي شيء.

قال يو: “كل ما يعرفه هو أنه سيكون مستعدًا للمخاطرة بأي شيء، والتخلي عن حياته من أجل حب لن يكون أبدًا”.

تابع قصة المسلسل :

على الرغم من بيئة الحرب والتمرد التي يسيطر عليها الذكور بشكل كبير، إلا أن السيد صن شاين زاد من رغبته في إظهار قوة النساء وقوتهن في شخصيات Go Ae-shin و Kudo Mina.

قال كيم مين جونج، “كان عليّ أن أتعلم المبارزة ولأن كودو يتحدث أربع لغات، كان عليّ أن أدرس الفرنسية والإنجليزية وجوسون واليابانية، في العشرينات من القرن الماضي، لم تكن النساء يحتفظن بالسلطة.

شخصيات المسلسل:

كيم تاي ري ، من جانبها ، تحب أن شخصيتها هي نوع من السيف ذي الحدين وكل ما تفعله  من أجل وطنيتها، إنها مستعدة للموت من أجل بلدها.

إنها شخصية معقدة للغاية ومن المثير للاهتمام الكشف عن كل طبقة، كل جانب منها، في النهاية، سيتعين على الجمهور بالتأكيد أن يراقب كيف ستحل شخصيتها الحواجز من أجل متابعة معتقداتها “.

إقرأ أيضا:أفضل أفلام المغامرات في البحار

ومسلسل Sunshine عبارة عن سلسلة من 24 حلقة تعرض لأول مرة في المناطق الآسيوية والولايات المتحدة واليابان و عقب ذلك عرضت لبقية العالم.

السلسلة من إنتاج Hwa & Dam Pictures and Studio Dragon.

المراجع:

المصدر:من هنا

السابق
تطبيقات مفيدة في لندن أشهر وأفضل ست تطبيقات يمكنك استخدمها بداخل لندن
التالي
تعريف علم الاصوات

اترك تعليقاً