شخصيات وسير ذاتية

قصة حياة الممثل مصطفى خاطر

مصطفى خاطر ممثل كوميدي مصري اشتهر بتقديم العديد من الأدوار التليفزيونية والسينمائية أشهرها ليلة هنا وسرور وهروب اضطراراي ويعد من ضمن الفريق التمثيلي لمسرح مصر الذي أسسه الفنان أشرف عبد الباقي  وسنتعرف من خلال مقالنا التالي على قصة حياة الممثل مصطفى خاطر .

قصة حياة الممثل مصطفى خاطر

  • ولد الفنان مصطفى خاطر في محافظة القليبوبية في 15 مارس 1985
  • التحق مصطفى خاطر بكلية الحقوق جامعة عين شمس، ثم بدأ مسيرته  الفنية بالاشتراك في عدد من المسرحيات التي قدمها من خلال مسرح  الجامعة، ثم عمل مخرجًا مع فرقة رموز التي قدم معها مسرحية حال الدنيا وهي معالجة مسرحية لنص الكاتب السوري ممدوح عدوان وقُدمت ضمن فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان الشباب المبدع،
  • قدم  الفنان مصطفى خاطر مسرحية اسمع يا عبد السميع من تأليف عبد الكريم برشيد والتي أخرجها خاطر مع فرقة حرة وكان العرض بطولته هو أيضاً مع سارة درزاوي.

اشترك خاطر في دور طارق في مسلسل دلع بنات للمؤلف محمد صلاح العزب وإخراج المخرجة شيرين عادل. اشتراكه أيضا في مسلسل قلوب من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت. الى جانب مشاركته في الموسم الأول والثاني والثالث والرابع والخامس من سلسلة عروض تياترو مصر.

إقرأ أيضا:من هي ساجدة زوجة صدام حسين

جسد مصطفى خاطر شخصية عم شكشك المستوحاة من الشخصية الرمضانية عم شكشك

حياته الشخصية

تزوج الفنان مصطفى خاطر نجم “مسرح مصر” من روان هلال وقد حضر حفل الزفاف أسرة العروسين بالإضافة إلى عدد من مشاهير “مسرح مصر”، علي ربيع، محمد عبد الرحمن، محمد توب، مصطفي بسيط، كريم عفيفي، محمد أنور، محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”،

إقرأ أيضا:ابن المقفع

المراجع

المصدر1

المصدر2

السابق
أين تذهب للتسوق في بانكوك عاصمة تايلند؟
التالي
أفضل الهدايا من الأردن

اترك تعليقاً