بحر المعلومات

فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم


تتعدد أماكن الإقامة المختلفة في مكة والتي تقدمها للزوار أثناء زيارتهم إلى مكة للمبيت والإقامة بها طيلة فترة الزيارة، وسوف نقدم لكم في هذا الموضوع فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم، والتي تمتاز بقدرتها على القيام بالخدمات الفندقية على أعلى مستوى فهي تعمل على رضى الزوار في المقام الأول.

فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم

هناك العديد من الفنادق المختلفة في مكة والتي تقع تحت تصنيفات مختلفة، فمنها ما يقع تحت تصنيف نجمة واحدة ومنها ما يقع تحت تصنيف نجمتين وأخرى ثلاث وأخرى أربعة وغيرها خمسة نجوم، ولكننا سنخصص حديثنا في هذا المقال حول فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم، ومن أهم هذه الفنادق:

فندق أجنحة رتاج البيت

فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم

يعتبر فندق أجنحة رتاج البيت واحد من أفضل فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم، حيث أنه يبعد مسافة قصيرة عن الحرم المكي، فهي لا تتعدي دقيقتين سيرًا على الأقدام، ويمتاز فندق أجنحة رتاج البيت بقربه من العديد من المعالم السياحية، حيث أنه يبعد برج ساعة مكة الملكي وكذلك برج الصفوة حوالي 200 متر، كما يبعد حوالي 75 متر من مطار الملك عبد العزيز والذي يعد المطار الأقرب.

إقرأ أيضا:فوائد واضرار اكل السمك.. تعرف على أبرز 12 فائده لأكل السمك وأضراره –

يوفر فندق أجنحة رتاج البيت الغرف التي تم تصميمها على الطراز الحديث حيث أنها تحتوي على الأسرة الراقية البسيطة، كما تحتوي هذه الغرف على حمام خاص مزود بحوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية ونعال ومجفف للشعر، ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض الغرف التي تحتوي على منطقة خاصة للجلوس، وقد تم تزويد الغرف بالعديد من المرافق من أهمها شاشات التلفزيون المسطحة وغلاية كهربائية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 174.47$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

فندق إيلاف أجياد مكة

فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم

يقع فندق إيلاف أجياد مكة تحت طائفة فنادق 4 نجوم في مكة المكرمة، ويعد هذا الفندق واحد من أهم فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم، حيث أنه يبعد عن الحرم المكي مسافة قصيرة، فهذه المسافة لا تتعدى خمسة عشر دقيقة سيرًا على الأقدام، ويمتاز هذا الفندق بموقعه المركزي المتميز حيث أنه يقع في قلب المملكة العربية السعودية، ويبعد هذا الفندق عن مطار جدة الدولي حوالي 85 مترًا.

يقدم فندق إيلاف أجياد مكة لزوارة العديد من أماكن الإقامة المختلفة، حيث أنه يمتلك ثلاث مباني تضم 355 غرفة وجناح، وتمتاز وحدات الفندق بأنها تمزج بين الأصالة والحداثة، كما تحتوي الغرف على الأثاث والفرش الأنيق، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام المجانية، كما تم تزويد الغرف بمرافق مختلفة من أهمها ميني بار يحتوي على بعض المشروبات المعلبة اللذيذة.

إقرأ أيضا:بماذا تشتهر الفلبين صناعيا وتجاريا….تعرف علي أبرز الصناعات في الفلبين| بحر المعرفة

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 63.75$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

فندق مكارم منى

فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم

يعتبر فندق مكارم منى واحد من أشهر الفنادق التي تتواجد في مكة والذي يصنف على أنه من الفنادق ذات الأربع نجوم، ويمتاز بتقديم الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى، كما أنه يعتبر واحد من أفضل فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم، فهو يبعد عن الحرم المكي حوالي 12 دقيقة فقط بالسيارة، ويبعد عن مطار الملك عبد العزيز الذي يعد المطار الأقرب حوالي 75 مترًا.

يوفر فندق مكارم منى الغرف الأنيقة الراقية  التي تحتوي على منطقة خاصة للجلوس، كما يقدم الفندق العديد من المرافق المختلفة داخل الغرفة ومن أهمها مكيف وخزانة الأمان وغلاية كهربائية وغيرها، كما يقدم الفندق خدمات التنقل من وإلى الحرم المكي، فهو يوفر خدمة النقل المجاني ذهابًا وإيابًا.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 26.54$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

فندق بركة برهان

يعتبر فندق بركة برهان واحد من أفضل فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم، حيث أنه يقع على بعد حوالي 5 دقائق فقط بالسيارة من الحرم المكي، ويتواجد فندق بركة برهان في حي العزيزية الشهير في مكة، ويبعد حوالي 7 دقائق بالسيارة عن مكة مول الشهير كما يقع على بعد حوالي 75 دقيقة تقريبًا من مطار الملك عبد العزيز الدولي، والذي يعد المطار الأقرب.

يوفر فندق بركة برهان العديد من الغرف التي تمتاز بأساسها الفاخر وفرشها الأنيق وديكورها المتميز الراقي، كما يوفر الفندق مطعم البستان الراقي والذي يشتهر بتقديم ألذ وأشهى الوجبات المحلية إلى جانب باقة متنوعة من الأطباق العالمية، ويوفر مقهى تقوم بتقديم المشروبات المفضلة للزوار على حسب رغبتهم، ويتوافر داخل المقهى شاشة تلفاز للاستمتاع بالقنوات الفضائية المختلفة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 37.15$.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

فندق أمجاد الضيافة

فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم

يعتبر فندق أمجاد الضيافة واحد من أشهر وأفضل الفنادق ذات الأربع نجوم في مكة، ويقع هذا الفندق ضمن مجموعة فنادق مكة القريبة من الحرم 4 نجوم، حيث أنه يبعد عن الحرم مسافة قصيرة جدًا، فهو يتواجد بالقرب من توسعة الملك عبد الله، ويتواجد فندق أمجاد الضيافة في شارع حبل الكعبة في حي التيسير الشهير في مكة، ويبعد حوالي 74 كيلو متر عن مطار الملك عبد العزيز الذي يعتبر المطار الأقرب للفندق.

يوفر الفندق الغرف الفندقية المتميزة للزوار، كما يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة الزوار، ويقدم خدمة الغرف التي تتم على أيدي أمهر العمال المدربين للقيام بهذا النوع من الأعمال على أعلى مستوى، ويمتلك الفندق العديد من المرافق المختلفة ومنها موقف خاص للسيارات ومطعم متميز إلى جانب مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 31.87 $.

ولمزيد من المعلومات حول الفندق اضغط هنا.

السابق
فنادق مكة القريبة من الحرم 3 نجوم
التالي
شقق بمكة قريبه من الحرم ورخيصة

اترك تعليقاً