السويد

فنادق رخيصة في ستوكهولم 2021

تتميز ستوكهولم بكثرة الفنادق بها والتي تختلف في تصنيفها وأشكالها وأسعارها، وفي هذا الموضوع سوف نقدم لكم ارخص فنادق في ستوكهولم بالسويد، والتي تقدم العديد من الخدمات الفندقية للزوار لتنال رضاهم، فأكثر ما يهم إدارة هذه الفنادق هي إرضاء النزلاء لتكرار الإقامة مرة أخرى.




ارخص فنادق في ستوكهولم

فندق كونكت ستوكهولم

فندق كونكت ستوكهولم

ارخص فنادق في ستوكهولم

يعد فندق كونكت ستوكهولم واحد من ارخص فنادق في ستوكهولم، ويتواجد تحت تصنيف فنادق ذات الثلاث نجوم، ويبعد هذا الفندق عن معارض ستوكهولم الدولية حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

يوفر فندق كونكت ستوكهولم الغرف المميزة التي تضم جميعها حمام خاص مزود بدش أو حوض استحمام، وبالرغم من أن هذا الفندق يعد من ارخص فنادق في ستوكهولم إلا أنه يوفر العديد من المرافق المختلفة للزوار داخل الفندق ومن أهمها مطعمًا يقدم ألذ وأشهى المأكولات المحلية إلى جانب المأكولات العالمية الشهية، كما يقدم الفندق بارًا متميزًا يقدم المشروبات الطازجة والمعلبات إلى جانب النبيذ الفاخر للزوار، ويقدم أيضًا مواقف مجانية للسيارات.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 46.21$.

فندق إلخهو

يعد فندق إلخهو واحد من أهم فنادق ستوكهولم ذات الثلاث نجوم، كما أنه يعتبر واحد من ارخص فنادق في ستوكهولم، ويمتاز هذا الفندق بموقعه المركزي حيث أنه يتواجد على بعد حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط مدينة ستوكهولم، في حين أنه يبعد عن محطة قطار الفسيو حوالي 150 مترًا فقط، ويبعد عن معارض ستوكهولم الدولية حوالي 5 دقائق فقط.

بالرغم من أن فندق إلخهو يعد من ارخص فنادق في ستوكهولم إلا أنه يوفر الغرف القياسية والعملية في ذات الوقت للزوار حيث تحتوي على مكتب خاص للعمل، ويحتوي بعض الغرف على حمام خاص في حين أن البعض الآخر يحتوي على حمام مشترك.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 56$.

فندق بو

فندق بو

ارخص فنادق في ستوكهولم

يقع فندق بو تحت طائفة فنادق الثلاث نجوم في ستوكهولم، كما أنه يعد واحد من ارخص فنادق في ستوكهولم، ويمتاز هذا الفندق بموقعه القريب من منطقة تيل 2 والتي تشتهر بالعروض الترفيهية الرائعة والتي تجذب الكثير من الزوار إليها، في حين أن هذا الفندق يبعد عن محطة متر غلوبين الشهيرة في ستوكهولم حوالي 500 متر فقط، ويبعد الفندق حوالي 10 دقائق بالمترو من محطة ستوكهولم الرئيسية.

إقرأ أيضا:عيوب الهجرة الى السويد

يوفر فندق بو  الوحدات والغرف المصممة على الطراز الحديث والتي تحتوي جميعها على مكيف إلى جانب حمام خاص مزود بمستلزمات استحمام مجانية مثل الشامبو والصابون، وحوض استحمام أو دش كما يحتوي الحمام على مجفف للشعر.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 56.25$.

فندق ديالوج

فندق ديالوج

ارخص فنادق في ستوكهولم

يقع فندق ديالوج ضمن أفضل مجموعة فنادق ذات النجمتين في ستوكهولم، كما أنه يقع ضمن ارخص فنادق في ستوكهولم، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من أكبر متاجر أيكيا في العالم، حيث أنه يتواجد على بعد 1 كيلو متر فقط منه، ويتواجد فندق ديالوج على بعد حوالي 15 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من أقرب محطة مترو.

يوفر فندق ديالوج الغرف المصممة على الطراز العصري لتتماشى مع العصر وتلائم الزوار، وبالرعم من أن فندق ديالوج يعد من ارخص فنادق في ستوكهولم إلا أنه يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة الزوار في أي وقت خلال اليوم، كما يوفر خدمات الواي فاي المجانية.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 59.58$.

فندق كونكيت سيتي

فندق كونكيت سيتي

إقرأ أيضا:المسافات بين مدن السويد

ارخص فنادق في ستوكهولم

يتواجد فندق كونكيت سيتي ذات الثلاث نجوم ضمن ارخص فنادق في ستوكهولم، ويتميز هذا الفندق بموقعه الرائع، حيث أنه يقع في جزيرة كنجسهولمن الشهيرة في وسط مدينة ستوكهولم.

بالرغم من أن فندق كونكيت سيتي يعد من ارخص فنادق في ستوكهولم إلا أنه يوفر الغرف الأنيقة الزودة بالأرضيات الخشبية والفراش النظيف، وتحتوي جميع الغرف والوحدات داخل هذا الفندق على حمام خاص مزود بأرضيات من البلاط ويحتوي على دش للاستحمام ومجفف للشعر، كما تحتوي الغرف  على تلفزيون بشاشة مسطحة، ويوفر الفندق ساونا مخصصة للزوار وخدمات الواي فاي وكذلك مواقف السيارات  الخاصة.

وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 62$.

السابق
فوائد دهن العود… تعرف على أهم فوائده للجلد والجهاز الهضمى| بحر المعرفة
التالي
السياحة في فيلاخ جنوب النمسا : أجمل الأماكن السياحية فى مدينة فيلاخ النمسا ..

اترك تعليقاً