هل تعلم

طريقة معرفة برجي

تتعدد وتختلف الأبراج فى الخواص والعيوب والمميزات، فكل برج له نقاط قوة ونقاط ضعف بالإضافة إلى الرغبات والمواقف تجاه الحياة والناس. يعتقد تبعا لعلم التنجيم أن الشخصية تتأثر بحركة الكواكب والنجوم , و للتذكير فإن الكلام حول الأبراج من التنجيم قد يصدق وقد لايصدق وإذا كان ذهنك يفكر حول طريقة معرفة برجي فإليك هذا المقال: 




طريقة معرفة برجي

الأبراج :

تتأثر الأبراج بأربعة عناصر وهى الهواء والنار والماء والأرض . تمثل هذه العناصر نوعًا أساسيًا من الطاقة الموجودة بداخلنا حيث يساعد علم التنجيم فى توجيه هذه الطاقة إلى الجوانب الإيجابية والتعامل مع الصفات السلبية . 

تساعد هذه العناصر الأربعة على وصف أنواع الشخصيات المرتبطة بكل برج وتظهر تأثيرا عميقا على الصفات الشخصية الأساسية للفرد ، والعواطف ، والسلوك والتفكير . 

  • الأبراج الهوائية :

تتصف باتصال عقلاني واجتماعي وحب وعلاقات مع أشخاص آخرين . هم مفكرون ، ودودين ، محللين، يحبون المناقشات الفلسفية والتجمعات وقراءة الكتب ، ويستمتعون بتقديم النصيحة ، لكن تعرف شخصيتهم بالسطحية .

من الأبراج الهوائية : الجوزاء ، الميزان ، الدلو . 

إقرأ أيضا:كيفية الزواج في بريطانيا معلومات عن الزواج في بريطانيا
  • الأبراج المائية :

هى أبراج عاطفية بشكل استثنائي وحساسة للغاية . كما تتصف بشخصية غامضة وعميقة وداعمة لأحباؤها . من الأبراج المائية : برج السرطان والعقرب والحوت . 

  • الأبراج الترابية :

تتميز هذه الأبراج فى الغالب بالواقعية، وتغلب على شخصيتهم العاطفة فهم عمليون ، مخلصون ومستقرون ويتمسكون بأحبائهم . من الأبراج الترابية برج الثور والعذراء والجدى .

  • الأبراج النارية :

تتميز شخصيتهم بالشغف والمزاجية . يغضبون بسرعة لكنهم يسامحون بسهولة . هى شخصيات مبدعة، ذكية، مثالية ومحبة للعمل كما أنها مصدر إلهام للآخرين . من الأبراج النارية برج الحمل ، الأسد و القوس . 

الأبراج . طريقة معرفة برجى

الأبراج

طريقة معرفة برجي :

يبدء من 21 مارس حتى 19 إبريل ، ليس من المستغرب أن يأخذ برج الحمل رمز الكبش حيت تتميز شخصيات هذا البرج بالجراءة والطموح والتحدى . 

يبدء من 20 إبريل حتى 20 مايو ، تتسم شخصية برج الثور بالعند والإصرار كما لديه صبر كبير وحب للتعلم والعمل، يعشق الاسترخاء في البيئات الهادئة والريفية ، حيث يكون محاطًا بالأصوات الناعمة والروائح الجميلة .

إقرأ أيضا:كيفية الزواج في بريطانيا معلومات عن الزواج في بريطانيا
  • برج الجوزاء : 

يبدء من 21 مايو حتى 20 يونيو ، هى شخصيات مرحة مثيرة للاهتمام وغامضة ودائما ما يراه الناس ذو ازدواجية نتيجة لأنه برج مزاجى، يستخدمون طاقاتهم لقيادة مشاريع إبداعية مبتكرة ، ودائما يحاول تجربة شيء جديد .

  • برج السرطان : 

يبدء من 21 يونيو حتى 22 يوليو ، يجمع برج السرطان بين التفكير العاطفي والمادي، هى شخصية بديهية وحساسة للغاية ، يحب الهدوء والراحة والاهتمام ولكن يتسم ببعض الغموض يهتم بعمق بعائلته ويتخذ دور الرعاية بهم .

يبدء من 23 يوليو حتى 22 أغسطس ، برج من الأبراج النارية التى تتسم شخصيته بحبه للقيادة والسيطرة، يفضل الصداقات والرومانسية حيث يميل إلى الرومانسية المفعمة بالدراما فيضع قلبه فى كل علاقة

يعرف بثباته وولائه كما أنه محبوب من أصدقائه ، ولكن يراه البعض مغرور . لديه ثبات جسدي وعقلي وعاطفي ، يرفض قبول الفشل .

يبدء من 23 أغسطس حتى 22 سبتمبر ، برج منطقى عملى وينساق وراء أهدافه، ويعمل برج العذراء مثل الكمبيوتر ، حيث يحول مجموعة من المعلومات المعقدة إلى مفاهيم منظمة واضحة .

يبدء من 23 سبتمبر حتى 22 أكتوبر ، برج هوائى مهووس بالتماثل ويكافح لخلق التوازن في جميع مجالات الحياة، يحاول إبقاء الجميع سعداء ، ويضع حدود بينه وبين الناس . كما أنه يرى أن سعادة أحبائهم وصحة علاقاتهم أكثر أهمية من نيل إعجاب أحدهم.

إقرأ أيضا:كيف أتعلم الرسم ؟ طرق بسيطة وسهلة للمبتدئين

يبدء من 23 أكتوبر حتى21 نوفمبر ، يستمد قوته من المجال النفسي والعاطفي  مثل برج السرطان والحوت ، ويميز بصبره الكبير والتلقائية . 

يعرف العقرب ما يريده ولا يخاف من العمل الجاد للحصول على هدفه ، ولكنه لا يظهر نواياه فهو يتسم بالكثير من الغموض والعمق.

يبدء من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر ، يعشق البحث والمعرفة والتجول والسفر لاستكشاف كل ما هو جديد ومثير، يتسم أصحاب برج القوس بحس الفكاهة والمرح ، ولكن على الجانب الآخر فهم متكلفين ومغرورين بعض الشئ .

يبدء من 22 ديسمبر حتى 19 يناير ، تتسم شخصية برج الجدى بالجد والجمع بين التفكير العاطفى والمادى، لديه ثقة عالية فى نفسه وإصرار كبير للحصول على هدفه ، كما أنه قائد رائع قادر على الموازنة بين العمل والحياة .

يبدء من 20 يناير حتى 18 فبراير ، يطمح إلى تغيير العالم من خلال التقدم الاجتماعي، شخصية برج الدلو غريب الأطوار ويظهر ذلك من خلال الموضة الغريبة التى ينساق لها ، بالإضافة إلى هواياته الغير معتادة ، وانعزاله عن العلاقات .

يبدء من 19 فبراير حتى 20 مارس ، تجمع شخصية الحوت بين اهتمامه بالواقع والخيال ، لديه عاطفة وإحساس كبير، غامض وغالبا يكون مخيف ، ويعشق استكشاف خياله الغير محدود كما أنه يتكيف مع من حوله ويتسم بالإبداع والحس الفنى .

طريقة معرفة برجى

طريقة معرفة برجي

مصدر

مصدر

السابق
الطيران الاقتصادي في اندونيسيا .. السفر بأعلى جودة ممكنة وبأرخص الأسعار
التالي
طريقة عمل صوص الانشيلادا

اترك تعليقاً