مواقع إلكترونية

حفظ فيديوهات اليوتيوب بدون برامج




يحتوي اليوتيوب على ملايين الفيديوهات المتنوعة المجالات والمناسبة للصغار والكبار، وقد ينال اعجابك أحد الفيديوهات وتود تجميلها على هاتفك أو الكمبيوتر الخاص بك وليس لديك وقت لتحميل برامج تمكنك من ذلك، لذا سنتعرف في هذا المقال على طريقة حفظ اليوتيوب بدون برنامج وبسهولة.

طريقة حفظ اليوتيوب بدون برنامج

الطريقة الأولى مباشرًة عن طريق موقع savefrom.net

قم أولًا بالدخول عبر اليوتيوب وتشغيل الفيديو المراد حفظه أو تحميله ثم قم الآن بإضافة حرفين s أي ss  في شريط العناوين ،  قبل الجزء YouTube للحصول على عنوان url كالتالي http://www.ssyoutube.com ثم أضغط enter وسيتم فتح موقع savefrom.net الذي يمكنك من خلاله تحميل الفيديو مباشرة بدون برامج وبسرعة.

وتعد Savefrom.net هي خدمة مجانية رائعة تتيح لأي مستخدم تحميل مقاطع الفيديو مباشرة من YouTube، ولا يقتصر ذلك على YouTube فقط بل يمكنك الحصول على الملفات من قائمة ضخمة من الخدمات المدعومة بما في ذلك vimeo.com أو dailymotion.com أو حتى Facebook.

الطريقة الثانية مباشرًة عن طريق موقع Online YouTube Downloader

قم بالذهاب إلى موقع youtube وتحديد الفيديو المراد تحميله، ثم قم بنسخ رابط ذلك الفيديو على موقع Online YouTube Downloader والضغط على تحميل، كما يمكنك ذلك الموقع من تحميل الفيديو على برامج أخرى مثل MP3 أو M4A أو AVI ثم الضغط على استمرار continue .

إقرأ أيضا:طرق حفظ اليوتيوب mp3

مواقع متعددة لتحميل فيديو من اليوتيوب بدون برامج

– قم بالدخول عبر موقع اليوتيوب وتشغيل الفيديو المراد تحميله، قم بالضغط على رابط الفيديو أعلى الصفحة وهو URL ، ثم قم بفتح أحد مواقع تحميل فيديو اليوتيوب أون لاين بدون الحاجة إلى تنزيل البرامج وقم بنسخ الرابط في المكان المحدد حسب ل موقع، قم بإختيار وتحدديد جودة الفيديو المراد تحميله ثم قم بالضغط على زر تحميل سريع أو quick download لتحميل الفيديو بسرعة.

ومن تلك المواقع التي يمكنك إتباع الطريقة السابقة في تحميل برامج فيديو اليوتيوب هي :

www.clipconverter

www.catchvideo.net

المصدر

إقرأ أيضا:طريقة التسجيل في موقع دروب ربط طاقات مع دروب

مرجع 1

 

السابق
طرق علاج سيلان الأنف
التالي
أفضل فنادق رخيصة في باريس

اترك تعليقاً