بحر المعلومات

شواطئ لبنان في الصيف….. تعرف على أفضل شواطئ لبنان فى فصل الصيف l بحر المعرفة


تقع لبنان فى جنوب غرب قارة آسيا،  فى الجهة الشرقية بالنسبة للبحر المتوسط، وتتميز باعتدال درجات الحراره فى فصل الصيف، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على شواطئ لبنان في الصيف.

شواطئ لبنان في الصيف

شواطئ لبنان في الصيف

شاطئ بيير

يقع شاطئ بيير فى مدينة البترون، وتشرف على ساحل البحر الأبيض المتوسط، تتميز بشاطئها الرائع الذي يرجع تاريخه الى آلاف السنين، ويتميز باعتدال درجات الحرارة فى الصيف.

يوفر لك كافه المأكولات البحرية الطازجة ومأكولات الشرق الأوسط والاستمتاع بالجو الرائع والطقس المشمس، وتصادم الأمواج التى تعطى صوتاً رائع ومنظر مذهل.

شاطئ بيير

شاطئ ايريس بيتش كلوب

يقع شاطئ ايريس بيتش كلوب جنوب بيروت على بعد نصف ساعة على نهر الدامور، فهو من أفضل شواطئ لبنان في الصيف حيث يتميز بالطقس المشمس الرائع، ويوفر أكبر الحفلات فى نهاية الأسبوع.

يشتهر بالمشروبات اللذيذة وأشهرها كوكتيل البطيخ والاناناس الرائع، ويمكنك قضاء الليل على الشاطئ والاستمتاع الى الموسيقي الهادئة.

إقرأ أيضا:اقوال واقتباسات غاندي.. تعرف على مجموعة من أجمل أقوال و إقتباسات غاندي

شاطئ ايريس بيتش كلوب

شاطئ الأوركيد

يذهب اليه الناس للاسترخاء وقضاء عطله صيفيه رائعه مع تناول المشروبات والمواد الغذائية التى تميزه عن اي شاطئ اخر، ويقيم الشاطىء حفلات صيفية رائعه على البحر، لذلك ننصح بالذهاب اليه لقضاء وقت ممتع ورائع على البحر ومشاهده المناظر الخلابة.

شاطئ الأوركيد – شواطئ لبنان في الصيف

 شاطئ سي فلو بيتش ريزورت

يعد شاطئ سي فلو بيتش ريزورت من الشواطئ المناسبة للأطفال، يوفر العديد من الأنشطة التى تناسبهم، ويعد يوم السبت هو افضل يوم لزيارته حيث تقام الحفلات فى هذا اليوم وتعطي جو رائع للمكان.

يقع فى مدينة جبيل بلبنان التى تعد من اكبر المدن اللبنانبة ومركزاً لقضاء جبيل وترتفع عن مستوى سطح البحر عشرة أمتار.

شاطئ سي فلو بيتش ريزورت

شاطئ Riviera Hotel

يقع هذا الشاطئ فى مدينة بيروت، يتوافر بيه جميع المستلزمات التى قذ تحتاجها تبدأ من دمية باربي الى حقن النساء بالسيليكون.

يوفر العديد من المشروبات والأطعمة الرائعه، ويمكنك الاستمتاع بالطقس المعتدل المشمس فى الصيف بالإضافة الى الموسيقي الهادئة على الشاطئ.

إقرأ أيضا:فوائد صلة الرحم …تعرف على آثار صلة الرحم على الإنسان وعظم مكانتها

شاطئ Riviera Hotel

 شاطئ ايد ساندز ريزورت

يقع هذا الشاطئ فى مدينة جبيل التى يعود تاريخها الى الاف السنين، يتميز بالرمال العظيمة التى تكون ساخنه جداً فى فصل الصيف، بالإضافة الى توفير الحفلات العديده الرائعه فى الصيف وحفلات البلياردو.

من الأماكن التى حظت على شهره كبيره حول العالم حيث زاره مشاهير هوليوود، ويوفر لك جو هادئ للاستمتاع مع الأطفال والعائله.

شاطئ ايد ساندز ريزورت

 شاطئ Cyan Beach Resort

يقع هذا الشاطئ فى مدينة جونية عند جبل لبنان شمال بيروت، يذهب اليه مجموعة كبيرة من المطربين والمغنين فى شهر يونيو لإقامة الحفلات الرائعه فى فصل الصيف وتعرف باسم “بوندي سماوي”.

يذهب اليه جميع السائحين من جميع انحاء العالم وخاصاً دولة استراليا لقضاء ليلة مجنونة مليئة بالألعاب النارية والفودكا ومضخات القبضة وغيرها من الأجواء التى تشتهر بها هذه الليلة.

شاطئ Cyan Beach Resort

شاطئ Le Montagnou

واحد من أفضل الشواطئ فى لبنان، يقع على بعد حوالى 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، ويعد من أفضل المنتجعات.

إقرأ أيضا:اقوال واقتباسات ال باتشينو .. أقوال واقتباسات ألفريدو جيمس باتشينو ….

يوفر خدمة مميزه، بالإضافة الى المأكولات والمشروبات، والتعامل هناك بالدولار، ويوفر الحفلات الليلية والموسيقي الهادئة، ويمكنك تناول الطعم فى ريكي ومشاهدة غروب الشمس الرائع.

شاطئ Le Montagnou

شاطئ VEER Boutique

يقع هذا الشاطئ ضمن منتجع كبير فى مدينة جونية، يعد من أفضل المنتجعات والشواطئ، كما انه من اجدد الشواطئ فى لبنان.

يوفر العديد من الخدمات كالمشروبات اللذيذه التى لا مثيل لها، بالإضافة إلى انه يوفر لك فيلات من ثلاثة طوابق يمكنك الاسترخاء بها مع جاكوزي وخدمة الطعام والشراب التى لا حصر لها.

شاطئ VEER Boutique

شاطئ خليج بونيتا

يقع فى مدينة البترون الذي يعد من أكثر الشواطئ روعة فى لبنان، والأكثر نظافة، يتميز بتقديم خدمة طعام لا مثيل له، ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابه الموجودة هذا الشاطئ والاستمتاع بالجو الصيفي الرائع والمشروبات التى تتوافر على الشاطئ والتمتع بمياة البحر شديدة الزرقة، فهو مناسب للعائلات.

شاطئ خليج بونيتا

مصدر

السابق
مواقع لبيع الملابس التركية بالجملة… إليك قائمة بأشهر مواقع بيع الملابس التركية  بالجملة
التالي
السياحة في جزيرة سيمي في اليونان .. تعرف على أجمل الأماكن السياحية فى جزيرة سيمى ..

اترك تعليقاً