بحر المعلومات

شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة


تمتلك برشلونة العديد من أماكن الإقامة التي تقدمها للزوار للمبيت بها خلال فترة زيارتهم لها، وفي هذا الموضوع سوف نسلط الضوء على شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة، والتي تمتاز بالعديد من المميزات المختلفة.

شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة

شقق أسباسيوس بلازا ريال

شقق فندقية في شارع الرامبلا

تعد شقق أسباسيوس بلازا ريال واحدة من أهم مجموعة شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة، وتمتاز هذه الشقق بموقعها الرائع قبالة شارع لاس رامبلاس الشهير في المدينة، وتتواجد هذه الشقق بالقرب من دار أوبرا ليسيو، حيث أنها تتواجد على بعد دقيقتين فقط من هذه الدار، كما تبعد حوالي دقيقتين أيضًا سيرًا على الأقدام من سوق لا بوكويريا الشهير في برشلونة.

تعتبر شقق أسباسيوس بلازا ريال واحدة من أهم مجموعة شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة لأنها توفر  الشقق والاستيديوهات الأنيقة، والتي تم تقسيمها إلى منطقة مخصصة للنوم، ومنطقة مخصصة للطعام والجلوس ومطبخ صغير وحمام، كما قد تم تزويد الشقق بمشغل دي في دي وتلفاز.

وتبدأ أسعار الشقق لـ الليلة الواحدة من 212.36$.

إقرأ أيضا:طريقة عمل السجق المدخن.. تعرف على الطرق الصحيحة لعمل السجق المدخن –

ولمزيد من المعلومات حول هذه الشقق وحجز شقة من موقع بوكينج اضغط هنا.

شقق فريندلي رينتالز بورتافيريسا

شقق فندقية

تتمتع مجموعة شقق فريندلي رينتالز بورتافيريسا بموقع مركزي في المدينة، وتعتبر هذه الشقق واحدة من أفضل مجموعة شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة، وتتواجد هذه الشقق بالقرب من شارع لاس رامبلاس، حيث أنها تتواجد على بعد 100 متر فقط منه، كما تبعد هذه الشقق حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من ساحة كاتالونيا الشهيرة.

توفر فريندلي رينتالز بورتافيريسا الشقق الأنيقة التي تم تزويدها بالأثاث العصري، وتعد هذه الشقق واحدة من أهم مجموعة شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة لأنها توفر العديد من المرافق داخل الشقق من أهمها ماكينة صنع القهوة، ومرافق كي وغسيل وتجفيف الملابس، وميكروويف، وفرن، وتلفاز وغيرها.

وتبدأ أسعار الشقق لـ الليلة الواحدة من 194.91$.

ولمزيد من المعلومات حول هذه الشقق وحجز شقة من موقع بوكينج اضغط هنا.

شقق رامبلاس

شقق فندقية

تقع شقق رامبلاس ضمن افضل مجموعة شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة، وتتمتع هذه الشقق بموقع رائع، حيث أنها تتواجد في موقع مركزي في شارع رامبلاس الشهير في المدينة، وتبعد هذه الشقق عن ساحة بلازا ريال حوالي 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، كما تتواجد على بعد حوالي 5 دقائق أيضًا  من محطة دراسانيس، والتي تعتبر المحطة الأقرب بالنسبة للفندق.

إقرأ أيضا:فوائد تعلم لغة جديدة … 16 فائدة لتعلم لغة ثانية تعرف عليهم

تعتبر شقق رامبلاس واحدة من أهم مجموعة شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة لأنها توفر أماكن الإقامة المجهزة للزوار على أعلى مستوى، كما توفر الشقق العديد من المرافق المختلفة للضيوف ومن أهمها مركزًا للياقة البدنية، ومواقف السيارات، كما توفر خدمات الواي فاي.

وتبدأ أسعار الشقق لـ الليلة الواحدة من 183.75$.

ولمزيد من المعلومات حول هذه الشقق وحجز شقة من موقع بوكينج اضغط هنا.

شقق ليسو

شقق فندقية

تتواجد شقق ليسو ضمن طائفة أهم وأفضل مجموعة شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة، وتتمتع هذه الشقق بموقع رائع، وقد تم العمل على تجديدها مؤخرًا حتى تتناسب مع العصر وتتماشى مع الزوار، وتوفر هذه الشقق أفضل الوحدات وأماكن الإقامة  التي تم تزيينها بالكامل بالألوان المشرقة، والتي تم تزويدها بالعديد من المرافق ووسائل الراحة المختلفة.

تعد شقق ليسو واحدة من أهم  مجموعة شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة لأنها توفر الغرف الفردية التي تتسع لشخص واحد فقط، والغرف الزوجية التي تتسع لشخصين معًا والغرف العائلية التي تتسع لأكثر من شخصين داخل الشقق، كما توفر هذه الشقق الغرف الخاصة بغير المدخنين حفاظًا على صحة الزوار.

وتبدأ أسعار الشقق لـ الليلة الواحدة من 225.43$.

إقرأ أيضا:طريقة حفظ الشبت والبقدونس والكزبرة .. تعلمى كيفية تخزين الشبت والبقدونس والكزبرة ..

ولمزيد من المعلومات حول هذه الشقق وحجز شقة من موقع بوكينج اضغط هنا.

شقق ديستينيشين بي سي إن يونيفيرسيتات

شقق فندقية

تعتبر شقق ديستينيشين بي سي إن يونيفيرسيتات واحدة من أهم مجموعة شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة، وتمتاز بموقعها القريب من ساحة كاتالونيا الشهيرة في برشلونة، حيث أنها تتواجد على بعد 5 دقائق فقط من هذه الساحة.

توفر شقق ديستينيشين بي سي إن يونيفيرسيتات الشقق التي تمتاز بالطابع الفردي الأنيق، وتعد هذه الشقق واحدة من أهم مجموعة شقق فندقية في شارع الرامبلا برشلونة لأنها توفر العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها فرن وموقد وغسالة صحون ومكيف وغيرها.

وتبدأ أسعار الشقق لـ الليلة الواحدة من 254.85$.

ولمزيد من المعلومات حول هذه الشقق وحجز شقة من موقع بوكينج اضغط هنا.

السابق
معلومات عن دولة ساحل العاج تعرف على أبرز المعلومات حول ساحل العاج –
التالي
مضار تربية الهامستر في المنزل

اترك تعليقاً