شؤون منزلية

شامبو بانتين




شركة بانتين  هي شركة تجارية أمريكية سويسرية متخصصة في منتجات العناية بالشعر مملوكة لشركة بروكتر أند غامبل و هي واحدة من العلامات التجارية المعروفة للعناية بالشعر في العالم و من أقدم العلامات التجارية للشامبو التي أحدثت ثورة في طريقة عرض الشامبو و توصلت إلى مجموعة من حلول العناية بالشعر لجميع أنواع الشعر المختلفة مما جذب  الناس نحو بانتين و ضاعفت نتائج شامبو بانتين عملاء الشركة. من حلول إزالة القشرة إلى السيطرة على تساقط الشعر عالجت بانتين معظم مشاكل الشعر  التي تواجهها النساء اليوم.

قبل ان تتعرف على على انواع شامبو بانتين هل شامبو بانتين جيد للشعر ؟

للاجابة على هذا السؤال نحن بحاجة الى آراء بعض العملاء الذين جربوا شامبو بانتين و قاموا بإعطاء آرائهم الخاصة حول تجربتهم مع شامبو بانتين

1 تقول سيدة انها لم تستخدم شامبو  بانتين في الماضي ، لأنها تميل إلى تجنب المنتجات التي تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية والمواد المضافة. لذلك فوجئت  عندما رأت أن شامبو بانتين لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة وتقول أن العبوة جذابة و حجمها مناسب و القليل من شامبو بانيتن يكفي لغسل الشعر كاملا لذلك فهو اقتصادي أيضا و بعد استخدامها لشامبو بانتين اصبح شعرها حريريا وناعما و لامعا و فروة رأسها الحساسة حتى الآن لا تظهر أي آثار سلبية.

إقرأ أيضا:أفكار لسور منزل

2-و تقول سيدة اخرى اشتريت شامبو بانيت لتجربته و لم أستخدمه لفتره طويلة ، كنت دائمًا أحب رائحته و شعرت أنه ينظف شعري جيدًا و بعد الاستخدام الرابع يمكنني أن أقول بصدق أن شعري يبدو لطيفًا وخفيفًا و أكثر لمعانًا ورطبًا و وجدت أن شامبو بانتين يساعد على جعل شعري يبدو أكثر جمالا وبالتأكيد يستحق تجربته خاصة أنه لا يحتوي على مواد كيميائية ضارة.

3-و تقول سيدة أخرى بعد تجربة شامبو بانتين أنه منتج رائع للشعر المتقصف والمجعد والتالف و ليس فقط رائحته مدهشة بل يزيد من نعومة شعري و بصفتي شخصًا ذا شعر طويل وسميك جدًا ، أجد صعوبة في العثور على منتجات الشعر التي تناسبني. ولكن بعد استخدام شامبو بانتين تبين لي انه الشامبو المناسب لشعري

4-و تقول سيدة اخرى بعد استخدام شامبو بانتين كان شامبو بانتين منتجًا رائعًا بشكل عام.فهو يأتي في زجاجة جميلة باللون الذهبي والأبيض و تحتاج فقط إلى استخدام كمية صغيرة من الشامبو لأنه يغطي الشعر جيدًا وكان من السهل جدًا غسل هذا الشامبو من شعري ولم يترك شعري خشنًا أو متشابكًا مثل بعض أنواع الشامبو الأخرى و أعتقد  أن هذا الشامبو يترك شعري نظيفا و ناعما لفترة أطول من بعض أنواع الشامبو الأخرى التي استخدمتها في الماضي ، لذا من المرجح أن أستمر في استخدامه.

إقرأ أيضا:كيفية إزالة البقع عن الملابس

فوائد شامبو بانتين:

تم تصميم شامبو وبلسم بانتين برو-في خصيصًا للعمل معًا للمساعدة في حماية شعرك من التلف المستقبلي ومنح شعرك الصحة والقوة واللمعان الذي يحتاجه.

بالإضافة إلى شامبو بانتين كل يوم ، سيضمن استخدام بلسم من نفس المجموعة فوائد عديدة لشعرك منها:

• يجعل شعرك أقوى

• يساعد على إصلاح علامات التلف الموجود على نطاق واسع

• يجعل شعرك أكثر نعومة ويسهل تمشيطه

• يمنح شعرك لمعاناً أكبر

• يزيد من احتباس الرطوبة

مع شامبو وبلسم بانتين ستحصلين على المظهر المثالي لشعرك دائما

انواع شامبو بانتين:

1. شامبو بانتين برو-في لمنع تساقط الشعر:

هل يسبب تساقط الشعر مشكلة بالنسبة لك؟ يمكن لهذا الشامبو أن يقلل بشكل فعال من تساقط الشعر بنسبة 98٪ على  الأقل تقريبًا ( على حسب ما تقول شركة بانتين ) . يعمل الكيراتين  على تقوية الجذر كما يدعي المنتج ، و ستحصلي على شعر أقوى وأكثر لمعانًا. و هو يعطيك رغوة جيدة و ينظف فروة الرأس من الزيت و يزيد من تألق شعرك و يمكن ملاحظة النتائج الواضحة في غضون 14 يومًا فقط. جربي هذا المنتج للحصول على شعر خالي من التجعد.

إقرأ أيضا:أفكار لسور منزل

كيفية الاستعمال: ضعي كمية صغيرة من الشامبو على شعرك الرطب و حركي شعرك جيدا ثم الشطف جيدا بالماء العادي ، يليه بلسم بانتين للتحكم في تساقط الشعر للحصول على أفضل النتائج.

نوع الشعر المناسب له: جميع أنواع الشعر

2-شامبو بانتين برو-في ضد القشرة:

يمكن أن تكون القشرة في الشعر مشكلة مزعجة إذا لم تعالجيها بشكل صحيح. جرب هذا الشامبو بانتين برو-في المضاد للقشرة المصمم خصيصًا لتنظيف فروة رأسك بلطف ويتركها خالية من القشرة. يغذي الشامبو شعرك و يرطبه ويفكك العقد الصعبة. حتى أقوى قشرة الرأس لا تقاوم هذا الشامبو. مع الاستخدام المنتظم ، يمكنك الحصول على شعر أقوى وأكثر لمعانًا.

المكونات الرئيسية: الكيراتين ،  وصيغة Pro-V

كيفية الاستعمال : ضعي كمية جيدة من الشامبو على الشعر الرطب و حركيه جيدا ثم اتركيه لمدة 2-3 دقائق ثم اشطفي شعرك جيدا. ثم اتبعيه بلسم بانتين برو-في المضاد للقشرة للحصول على أفضل النتائج.

نوع الشعر المناسب له: جميع أنواع الشعر

3 بانتين برو-في للشعر التالف:

هذا الشامبو المصمم خصيصًا والذي يحتوي على تقنية كيراتين بلوكيرز الثورية يعيد الشعر الى حالته الطبيعية فهو يغذي الشعر ويملأ الفجوات الناجمة عن الحرارة والتلوث البيئي ونقص الرطوبة. مع الاستخدام المنتظم ، يمكن للك أن يكون شعرك شعرًا لامعًا وقويًا بشكل واضح.

كيفية الاستعمال:

ضعي كمية جيدة من الشامبو ، ورغيه جيدا على الشعر الرطب ثم اغسليه جيدا ، متبوعا ببلسم جيد. استخدميه بانتظام للحصول على أفضل النتائج.

نوع الشعر المناسب له: جميع أنواع الشعر

الإيجابيات:

• يصلح الشعر من الداخل
• يعيد النعومة الطبيعية للشعر

السلبيات:

• يحتوي على المواد الكيميائية

4- شامبو بانتين برو-في ليفلي كلين:

يمكن لهذا الشامبو تنظيف  الغبار والأوساخ المتراكمة على فروة الرأس بفعالية و هو خالٍ من السيليكون ولا يترك أي تراكم للمنتج على الشعر. ينظف الشامبو فروة الرأس برفق من جميع الأوساخ والمخلفات غير المرغوب فيها ، ويتركها نظيفة تمامًا. كما أنه يرطب شعرك ، دون أن يثقله و يعيد الحياة إلى الشعر التالف. ستلاحظين شعرًا ناعمًا بشكل واضح مع الاستخدام المنتظم

كيفية الاستخدام :

ضعي كمية جيدة من الشامبو على الشعر الرطب ورغيه جيدا ثم اغسليه جيدا بالماء ، يليه استخدام بلسم للحصول على أفضل النتائج.

نوع الشعر المناسب له: جميع أنواع الشعر.

الإيجابيات:

ينظف فروة الرأس بفاعلية
الرائحة جيدة
الرغوة جيدة
يمكن لكمية صغيرة أن تؤدي المهمة

5-شامبو بانتين برو-في سيلكي كير للنعومة:

لأولئك الذين يعانون من الشعر الجاف والمتجعد ، هذا الشامبو هو الحل الأمثل. يساعد هذا الشامبو على معالجة الشعر المتضرر. والنتيجة شعر ناعم وحريري أنعم 3 مرات أكثر من ذي قبل. يمكنك الآن أن تقول وداعًا للتجعد إلى الأبد مع منتج الشعر هذا. كما أنه لطيف للغاية على فروة الرأس وينظفها دون نزع الزيوت العطرية.

كيفية الاستعمال:

ضعي كمية صغيرة من الشامبو على الشعر الرطب ثم رغيه بشكل جيد ثم اغسليه جيدا بالماء ، يليه بسلم بلسم بانتين للحصول على أفضل النتائج.

نوع الشعر المناسب له: جميع أنواع الشعر

الإيجابيات:

يقلل التجعد والجفاف
الرغوة جيدة
ينعم الشعر

السلبيات:

ليس خاليا من المواد الكيميائية

6 شامبو بانتين للشعر الأسود الطويل:

حلمك أن تتباهى بشعر طويل أسود اللون على وشك التحقق مع شامبو بانتين لونج بلاك. يغذي شعرك من الداخل ويجعله لامعا. الشامبو غني بعوامل سواد الشعر التي يمكن أن تخلق ظلًا أسودًا على شعرك وتحمي أيضًا اللون الأسود الطبيعي للشعر من التلاشي نتيجة الغبار و التلوث. حان الوقت لقول مرحباً للشعر الأسود الناعم المنعش هذا الموسم!

نوع الشعر المناسب له: جميع أنواع الشعر

الإيجابيات:

ينعم الشعر
يتحكم في إفراز الزيت على الشعر
يعطي لمعانًا طبيعيًا للشعر

السلبيات:

ليس خاليا من المواد الكيميائية

7-شامبو بانتين برو-في لتجديد الرطوبة:

هل غسل الشعر اليومي يجعل شعرك جافًا؟ حان الوقت لاستبدال الشامبو القاسي بشامبو بانتين برو-في لتجديد الرطوبة. يمكن استخدامه للغسيل اليومي دون القلق بشأن جفاف الشعر. يدعي المنتج أيضًا أنه يحقق شعرًا أكثر سمكًا وأطول في 14 يومًا فقط. مع الاستخدام المنتظم ، يمكن للك ان تحصلي على شعر ناعم بشكل واضح مع انخفاض في التجعد. حان الوقت للاستمتاع بترطيب 24 ساعة مع هذا الشامبو المذهل.

المكونات الرئيسية: الماء ، كبريتات لوريث الصوديوم ، كبريتات لوريل الصوديوم ، كلوريد الصوديوم ، دايميثيكون ، جليكول أوبراتات

نوع الشعر المناسب له: جميع أنواع الشعر

الإيجابيات:

يوفر ترطيب 24 ساعة
يجعل الشعر ناعمًا للغاية

السلبيات:

ليست خالية من المواد الكيميائية

8-شامبو بانتين برو-في أوريجينال الجاف:

جددي شعرك بين فترة و اخرى مع هذا الشامبو. أصبح الحصول على شعر جميل ومنعش الآن ممكنًا مع شامبو بانتين برو-في الجاف. تمتص مستخلصات التابيوكا الطبيعية الزيت الزائد والشحوم ، تاركة الشعر منتعشًا وعطرًا. إنه مضاد للحساسية ويناسب جميع أنواع الشعر.

كيفية الاستعمال: قسمي شعرك بالمشط ورشي المنتج مباشرة على فروة الرأس وتأكدي من الحفاظ على مسافة ذراع من فروة الرأس. اتركيه لمدة دقيقتين ثم مشطي شعرك بالمشط

نوع الشعر المناسب له: جميع أنواع الشعر

الإيجابيات:

مستخلصات طبيعية
فعال في السيطرة على الزيت
لا يترك أي بقايا على الشعر

السلبيات:

يحتوي على الكحول
قد يسبب تساقط الشعر

9 شامبو بانتين برو-في  بروتيرف:

يحافظ هذا الشامبو على لون شعرك الجميل و يساعد على نمو  الشعر في نفس الوقت.

نوع الشعر المناسب له: جميع أنواع الشعر

الإيجابيات:

مفيد للشعر المصبوغ.

أسئلة عن شامبو بانتين

1. هل هذه الشامبو جيد للاستخدام اليومي؟
لا يوجد شامبو جيد عند الإفراط في استخدامه. على الرغم من أن العلامة التجارية تدعي أنها آمنة 100 ٪ للغسيل اليومي ، إلا أنها تحتوي على المواد الكيميائية. مع الاستخدام على المدى الطويل ، قد تواجه تساقط الشعر والشيب و تكسر الشعر وتلاشي لون شعرك الطبيعي. إذا كنت ترغب في غسل شعرك بانتظام ، فاستخدم الشامبو الطبيعي أو الماء العادي.

2. هل استخدام البلسم إلزامي بعد غسل الشعر؟
يعمل البلسم عن طريق إغلاق الرطوبة المفقودة بعد غسل الشعر. غسل الشامبو يجرد الشعر من الزيوت الطبيعية في عملية تنظيفه. البسلم غني بالرطوبة ويمكن أن تغذي شعرك. يمكنه أيضًا التحكم في الجفاف وتقسيم الأطراف وجعل الشعر خاليًا من التشابك. يوصي بالتأكيد باستخدام بلسم بعد كل غسلة شعر.

3. هل من المقبول استخدام الشامبو الجاف مرة كل حين؟
الشامبو الجاف هو في الأساس بخاخات قائمة على مسحوق تمتص الزيت الزائد. قد تعاني فروة الرأس الدهنية فيأتي دور الشامبو الجاف لمساعدتك عن طريق تنظيف  الزيت الزائد والأوساخ دون الحاجة إلى غسل الشعر. ومع ذلك ، فإن الإفراط في استخدام هذا المنتج يمكن أن يؤدي إلى تساقط الشعر وحتى الصلع.

المصادر:

مصدر1

مصدر2

مصدر3

مصدر4

السابق
تمارين شد البطن
التالي
انواع مرض السكري pdf

اترك تعليقاً