أدوية

سي إتش ألفا  CH Alpha لعلاج تآكل المفاصل

العظام ترتبطبالمفاصل فتسمح لنا بالتحرك بسهولة، وتلف المفاصل يسبب ألمًا وصعوبة في الحركة وتناول سي إتش ألفا  CH Alpha لعلاج تآكل المفاصل يفيد من خلال تنشيط تجديد الغضاريف، مما يساعد على تحسين صحة المفاصل. لكن تجديد الغضروف يستغرق وقتًا، ومع الاستخدام اليومي سوف يستغرق الأمر من شهرين إلى ثلاثة أشهر حتى تشعر بحركة أفضل للمفاصل.




سي إتش ألفا  CH Alpha لعلاج تآكل المفاصل

تحدث آلام المفاصل المزمنة مثل عدم الراحة، والألم، والتصلب وفقدان المرونة بسبب التغيرات الكبيرة في المفاصل أثناء النمو أو ممارسة الرياضة أو المشاركة في الأنشطة اليومية. وتنكس الغضروف في المفاصل يعني فقدان المرونة وزيادة الصلابة التي يعاني منها الكثيرون في المفاصل التي تقبل الأحمال الثقيلة، مثل الركبتين والوركين.

قد يحدث هذا بسبب ممارسة الرياضة لفترات طويلة، والحركات المتكررة، وزيادة وزن الجسم ونمط الحياة المستقرة. عادة يبدأ في العقد الثالث من العمر ويتطور على مر السنين ولعلاج المشكلة يصف الأطباء سي إتش ألفا لتخفيف آلام المفاصل الناتجة عن الشيخوخة أو الإجهاد أو الإصابات الرياضية السابقة.

ما هو الغضروف؟

الغضروف عبارة عن نسيج صلب ومرن يغطي جميع المفاصل ويحمي العظام من الاحتكاك بينها. يوفر سطحًا أملسًا يسمح للعظام بالانزلاق بسهولة فوق بعضها البعض ويساعد على امتصاص الصدمات أثناء النشاط البدني. يعد الحفاظ على المستويات الطبيعية من الكولاجين في العظام والغضاريف والأوتار والأربطة وأنسجة المفاصل أمرًا حيويًا للحفاظ على صحة المفصل.

إقرأ أيضا:ميلاديرم Meladerm كريم لتبييض البشرة

عندما لا يستطيع الجسم إنتاج الكولاجين الكافي لتعويض التآكل اليومي بسبب التعب أو زيادة الوزن، فقد يتلف الغضروف المفصلي ومع فقدان الغضروف يزيد الاحتكاك مما يؤدي إلى زيادة الصلابة وقلة المرونة. يستهدف سي إتش ألفا تجديد هذه المادة والغضروف وبالتالي زيادة الحركة والعودة إلى نمط حياة أكثر نشاطًا.

ما هو سي إتش ألفا؟

عقار يحتوي على ببتيدات الكولاجين النشطة بيولوجيًا، وهي مجموعة فريدة من البروتينات والأحماض الأمينية، وهي اللبنات الأساسية لصحة المفاصل. على عكس المكملات الأخرى، يعتبر منتجًا طبيعيًا يحتوي على تركيبة من الأحماض الأمينية مماثلة للكولاجين الموجود في المادة خارج الخلية لمفاصل الجسم.

إنه المنتج الوحيد الذي أثبت فعاليته في تنشيط الخلايا الغضروفية المسؤولة عن الحفاظ على المادة خارج الخلية. كما أنه يزيد من تركيز الكولاجين من النوع الثاني والبروتيوغليكان من خلال تأثيره على الخلايا الغضروفية.

جرعة وطريقة استعمال سي إتش ألفا  CH Alpha لعلاج تآكل المفاصل:

  • قنينة واحدة من سي إتش ألفا تحتوي على 10 جرام من ببتيدات الكولاجين النشط بيولوجيًا.
  • شرب قنينة واحدة يوميًا لدعم تجديد الغضروف. هذه هي الجرعة المثلى لتجديد الغضروف.
  • تناول سي إتش ألفا مع الطعام أو بدونه، ويمكن خلطه مع مشروبات أخرى، مثل عصائر البرتقال أو الجريب فروت.
  • النتائج المثلى يمكن تحقيقها في غضون شهرين إلى ثلاثة أشهر، ويوصى بالاستمرار للحفاظ على هذه النتائج.

ما هي مزايا سي إتش ألفا؟

إقرأ أيضا:حقن تاكسول Taxol لعلاج سرطان الثدي والرئة
  • يحتوي على مركب حاصل على براءة اختراع.
  • آمن للأشخاص الذين يعانون من الحساسية من المحار.
  • يدعم صحة المفاصل والغضاريف.

ما هي سلبيات سي إتش ألفا؟

  • قد يستغرق الأمر ما يصل إلى ثلاثة أشهر لتحقيق النتائج الكاملة.
  • الصيغة لا تحتوي على الجلوكوزامين أو كوندرويتين.
  • متاح فقط للشراء عبر الإنترنت.
  • سي إتش ألفا يجب استخدامه بشكل مستمر للحفاظ على آثاره المفيدة. بالإضافة إلى ذلك، لا يأتي مع ضمان استعادة الأموال، وهو أكثر تكلفة قليلاً من العلامات التجارية المماثلة.

مكونات سي إتش ألفا  CH Alpha لعلاج تآكل المفاصل:

عبارة عن سائل يحتوي على ببتيدات الكولاجين النشطة بيولوجيًا ومركب حاصل على براءة اختراع يسمى Fortigel. يعمل بطريقة مشابهة للكولاجين في الجسم، ويقال إنه يساعد في تجديد الغضاريف التالفة والمتآكلة من أجل بناء مفاصل أقوى وأكثر مرونة. في حين أن Fortigel هو العنصر النشط الرئيسي، فإن سي إتش ألفا يحتوي أيضًا على فيتامين C والماء والسكر.

من يمكنه الاستفادة من أخذ سي إتش ألفا؟

سي إتش ألفا  CH Alpha لعلاج تآكل المفاصل

إقرأ أيضا:كيفية التخلص من التهاب الحلق باستخدام توسكان
  • أي شخص مهتم بتحسين حركته وتحسين نوعية حياته.
  • الأشخاص الذين يحملون البضائع.
  • أشخاص يقوموا بأنشطة المتكررة أو المنهكة.
  • الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن وقلة الحركة.
  • الرياضيون.

الاعراض الجانبية لدواء سي اتش الفا:

لا يوجد تفاعل معروف مع الأدوية أو الأطعمة الأخرى، ولا توجد تقارير معروفة عن تفاعلات الحساسية. الآثار الجانبية غير شائعة مع سي إتش ألفا وتشمل، في حالات نادرة، انتفاخ البطن أو الإسهال.

المراجع:

المصدر1
المصدر2

السابق
تسجيل جديد حساب المواطن 1442
التالي
افلام الممثل الكوري كيم سو هيون وسيرة حياته

اترك تعليقاً