أدوية

زيتا وايت Zeta white لتفتيح البشرة




تفتيح لون البشرة أمر يشغل بال كثير من الناس خاصة النساء، وهناك الكثير من منتجات العناية بالبشرة المخصصة لذلك مثل، زيتا وايت Zeta white لتفتيح البشرة. يعمل نظام زيتا وايت على التفتيح المكون من 3 خطوات معًا للتخلص من البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة وتلبية جميع احتياجاتها.

زيتا وايت Zeta white لتفتيح البشرة

مجموعة زيتا وايت عبارة عن عبوة كومبو 3 في 1 مع غسول للوجه ومرطب وكريم ليلي لإعطاء نتيجة تفتيح كاملة. غسول الوجه من زيتا وايت عبارة عن مزيج مكون جيدًا من مستخلصات البابايا والليمون الذي يمكن أن يساعد بشكل طبيعي في تبييض البشرة عن طريق منع إنتاج الميلانين. يوفر المرطب حماية كافية للطبقة العلوية من خلال حمايتها من أشعة الشمس، وبالتالي منع تسمير البشرة. أما الكريم الليلي فغني بتركيبة الآلانتوين التي تزيل خلايا الجلد الميتة وتعزز نمو الخلايا الجديدة مع كمية أقل من الميلانين.

يبدأ اليوم بالتنظيف بغسول الوجه ثو وضع المرطب على مدار اليوم. تنظيف الوجه مرة أخرى بالغسول في المساء، ووضع الكريم الليلي. يرجى الاستخدام بانتظام للحصول على أفضل النتائج.

لماذا تختار زيتا وايت؟

زيتا وايت Zeta white لتفتيح البشرة

  1. يفتح ويضيء البشرة بشكل ملحوظ للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا وتوازنًا مع الحماية من المزيد من تغير اللون وفرط التصبغ.
  2. يقلل من ظهور البقع الداكنة وتفاوت لون البشرة الناتج عن التقدم في السن، حب الشباب، أضرار أشعة الشمس، الندبات، النمش، الكلف وأسباب فرط التصبغ الأخرى.
  3. تركيبة متطورة مشبعة بمستخلصات قوية من الفاكهة تمنحك بشرة أخف وزنا بشكل طبيعي وأكثر إشراقًا بدون الهيدروكينون أو المنشطات أو الزئبق أو مواد التبييض القاسية الأخرى.
  4. مناسب لجميع أنواع وأنواع البشرة – تركيبة صديقة للبشرة تعمل برفق وفعالية على تفتيح حتى البشرة الداكنة أو الأكثر حساسية.
  5. التبييض لكامل الجسم – مناسب للاستخدام في أي مكان تريد أن ترى فيه بشرة فاتحة، بما في ذلك المرفقين والركبتين وتحت الإبط.
  6. 100٪ آمن وطبيعي وصديق للنباتيين. لأنه مصنوع من مكونات عضوية نقية ولم يختبر على الحيوانات أبدًا. لا توجد به مواد كيميائية أو لا سموم أو آثار جانبية سيئة. فقط بشرة أفتح وأكثر إشراقًا بشكل طبيعي.
  7. نتائج طويلة الأمد في أقل من 3 أسابيع – يقلل الاستخدام اليومي من الإنتاج الطبيعي للميلانين لوقف مشاكل التصبغ، مما يمنحك بشرة جميلة من الداخل.

منتجات زيتا وايت Zeta white لتفتيح البشرة:

زيتا وايت Zeta white لتفتيح البشرة

إقرأ أيضا:فيرمين Vermin طارد للديدان

1 غسول تفتيح الوجه

يحتوي غسول الوجه من زيتا وايت على مستخلص البابايا للمساعدة في تفتيح البشرة بشكل طبيعي وخلاصة الليمون للمساعدة في تقليل كمية الميلانين التي تنتجها البشرة. يستخدم في الصباح والمساء، إنها خطوتك الأولى نحو إنشاء أساس لبشرة أفتح وأكثر إشراقًا.

مناسب لجميع أنواع البشرة، ينظف البشرة بلطف، بينما يساعد في تكوين قاعدة مثالية لامتصاص مرطب التفتيح أو الكريم الليلي بشكل أفضل.

كيف تستعمل؟

يستعمل مرتين يومياً صباحاً ومساءً. وضع كمية صغيرة من غسول الوجه على البشرة المبللة. تدليكه بحركة دائرية قبل شطفه وتجفيفه برفق. استخدام بعده مرطب تفتيح أو كريم ليلي.

2 مرطب لتفتيح البشرة

مرطب زيتا وايت للتفتيح مليء بمستخلص عرق السوس ليس فقط للمساعدة في تفتيح البشرة ولكن للمساعدة في العمل كواقي طبيعي من أشعة الشمس والوقاية من أشعة الجلد الداكنة. يستخدم يوميًا، فهو يساعد في نفس الوقت على تفتيح البشرة، مع الحماية من زيادة سوادها.

كيف تستعمل؟

تدليك كمية وفيرة من المرطب على الوجه، بعد التنظيف بالغسول لتفتيح الوجه. يمكن استخدامه بمفرده أو كأساس للمكياج.

3 كريم ليلي لتفتيح البشرة

يساعد الكريم الليلي من زيتا وايت على تفتيح البشرة أثناء النوم، ويحتوي على مستويات عالية من آلانتوين. يساعد ذلك على إزالة الخلايا الميتة من سطح البشرة، مما يمهد الطريق لنمو بشرة جديدة أفتح ومنع المزيد من الاسمرار. الخصائص المضادة للالتهابات تعني أنك ستستيقظ بمظهر أكثر إشراقًا وحيوية.

إقرأ أيضا:دواعي استخدام السوائل الوريدية Intravenous fluids

كيف تستعمل؟

التدليك على الوجه والرقبة ليلاً بعد التنظيف والتجفيف. يرجى وضع كمية وفيرة للحصول على أفضل النتائج وتركه يتغلغل الجلد أثناء النوم.

المراجع:

المصدر1

المصدر2

السابق
هل مرض الكبد الوبائي معدي
التالي
هل مرض السكري وراثي

اترك تعليقاً