موبايل

رقم مستشفى المواساة الدمام

يتساءل مواطنين الممكلة العربية السعودية عن رقم مستشفى المواساة الدمام التي تعد من أفضل المستشفيات في المملكة، فهي توفر خدمات عديدة لعملائها، باستخدام أحدث التقنيات والممارسات الطبية المدعومة، وتوفير صحة جيدة في مراكز الرعاية داخل وخارج المملكة، ووسائل اتصال عديدة وهو ما سنتعرف عليه في مقال اليوم، تابع القراءة.




رقم مستشفى المواساة الدمام

شركة المواساة للخدمات الطبية هي مجموعة مستشفيات في المملكة العربية السعودية تقدم رعاية صحية لأكثر من 40 عامًا، تم إنشاءها عام 1975 ميلادية، تقع في منطقة الدمام السعودية تقدم خدمات طبية ورعاية صحية على أعلى مستوي وجودة ولديها أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة، يمتلكها السيد محمد سلطان السبيعي، قامت المجموعة على مر السنين باستثمارات وابتكارات كبيرة في حلول الرعاية الصحية لتكنولوجيا المعلومات بهدف القضاء على الإهمال والقصور في تقديم الخدمات الصحية، وبدأت  مشروعها الأول بإنشاء أول مستوصف المواساة في الدمام كأول مستوصف خاص في منطقة الدمام والمنطقة الشرقية.

تمتلك شركة المواساة للخدمات الطبية سلسلة من المستشفيات في الدمام والرياض والجبيل والمدينة المنورة والقطيف، بصفتها شركة المواساة للخدمات الطبية في المملكة العربية السعودية لسد حاجة الدولة في توفير الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، وفي المستقبل سيتم افتتاح فرع جديد في الخبر.

تقدم رعاية صحية وخدمات طبية شاملة للمرضى في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها من خلال اعتماد أحدث التقنيات، تقع المستشفي على مساحة قدرها 31500 متر مربع بالقرب من مطار الملك فهد الدولي.

إقرأ أيضا:برنامج تصغير حجم الصور للاندرويد والايفون

تضم المستشفي 140 عيادة استشارية في مختلف التخصصات الطبية وتستقبل المرضى على مدار 16 ساعة يومياً من الساعة 8 صباحاً وحتى 12 مساءًا، وتم تجهيز المستشفي لاستضافة مئات المرضى، وتضم أيضًا 280 سرير موزعة على الغرف الفردية والمزدوجة، بالإضاف إلى الأجنحة الفندقية الفاخرة،  ويوج أكثر من 80 سريراً للعناية المركز.

رقم مستشفى المواساة الدمام

أتاحت مستشفى المواساة في منطقة الدمام وسائل عديدة للاتصال بها على مدار اليوم للتسهيل على المرضي وإمكانية الوصول إليها في أي وقت، ويمكن للمرضي قبل التوجة إلى المستشفي في معرفة مواعيد العمل لجميع العيادات وغيرها من الاستفسارات عن طريق هذا الرقم “0016 13820 966+”، فهي تقع في منطقة أحد – قطعة 71 بالقرب من شارع الملك فهد بالدمام.

طريقة حجز موعد في مستشفى المواساة 

أتاحت إدارة مستشفي المواساة خدمة حجز موعد مسبقًا عن طريق الانترنت بدلًا من التوجة إلى المستشفي للحجز والحفاظ على سلامة المرضي وتطبيق الإجراءات الاحترازية، ويمكن الحجز باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمستشفى المواساة “من هنا”.
  • الضغط على تسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط على خدمة حجز الموعد.
  • إدخال البيانات المطلوبة في الحقول المعدة لذلك.
  • تحديد العيادة التي ترغب في زيارتها.
  • تحديد الموعد المناسب للزيارة.
  • إدخال رقم الجوال في الحقل المخصص له.
  • الضغط على تأكيد الحجز.

تحميل تطبيق مستشفى المواساة للأندرويد والآيفون

أتاحت المستشفي تطبيق إلكتروني للتواصل مع عملائها بسهولة ويسر داخل المملكة العربية السعودية، واطلاع العملاء على جميع الخدمات التي توفرها المستشفي مثل تحديد مواعيد الطبيب، طلبات الإجازة المرضية، مراجعة الفواتير، مراجعة الموافقات الطبية والأدوية الحالية ، وغيرها الكثير.

إقرأ أيضا:معرفة اسم المتصل عن طريق رقم الهاتف

يمكن للمريض اختيار أقرب مستشفى مطلوب تخصص طبي وموعد حسب جدول الطبيب بطريقة سهلة وفعالة، ويمكن تحميل التطبيق على كل من أجهزة الأندرويد والآيفون.

المراجع

المصدر
المصدر

السابق
عبدالله الصريخ من اي قبيلة
التالي
سيبازول فورت Cipazole Forte لعلاج الأميبا المعوية

اترك تعليقاً