الولايات المتحدة الأمريكية

بماذا تشتهر ولاية كونيتيكت الأمريكية في الأكل

عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام في ولاية كونيتيكت الأمريكية، ضع في اعتبارك عزيزي المسافر انك على موعد لا ينسى مع تشكيلة لا تقارن من الأطباق المحلية والعالمية المتنوعة والتي من المؤكد سترضي ذوقك، فسواءً كنت من محبي الهوت دوج أو الحلوى أو كليهما ، ستجد بالفعل في هذه الوجهة الساحرة مجموعة من المأكولات الرائعة، فتعرف معنا بماذا تشتهر ولاية كونيتيكت الأمريكية في الأكل .




بماذا تشتهر ولاية كونيتيكت الأمريكية في الأكل

السلطعون بالزبدة الحارة

السلطعون بالزبدة الحارة

يقدم السلطعون بالزبدة الحارة مع الخس في لفائف الخبز المحمص، وهي وجبة رائعة تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين، وتعد أكثر روعة من سلطة جراد البحر الباردة مع شطائر المايونيز التي تقدم في العديد من الولايات الاخرى بالبلاد بحسب آرء الزائرين، فإذا كنت تحب وجبات جراد البحر على طول الساحل فأنت بحاجة بالتأكيد إلى زيارة ولاية كونيتيكت!

وهناك بعض النقاش حول ما إذا كانت كونيتيكت أو ماساتشوستس هي موطن لفائف جراد البحر الفعلية ولكن وفقًا لموسوعة الغذاء والشراب ، فإن ميلفورد هي مسقط رأس تلك اللفائف، ومع ذلك، على الرغم من عدم وجود دليل قاطع على مكان ابتكار طبق لفائف جراد البحر الفعلية ، إلا أن هناك شيء واحد مؤكد؛ ان كونيتيكت هي موطن لفائف جراد البحر الحارة التي تحظى بشعبية كبيرة بين الذواقة من محبي الطعام من حول العالم.

إقرأ أيضا:المواصلات في لوس أنجلوس كل مارتيد معرفته عن التنقلات

البيتزا

البيتزا

تشتهر ولاية كونيتيكت بإعداد البيتزا الشهية الفريدة من نوعها في نيو هافن والمناطق المحيطة بها، لذا فتعرف عادة باسم بيتزا نيو هافن، وعادة ما يتم طهيها في فرن يعمل بالفحم، وقد ابتكر الطاهي فرانك بيبي هذه النوعية من البيتزا في عام 1925، حتى أنه مطعمه يصنف دوما كأحد أفضل المطاعم في الولايات المتحدة لتقديم البيتزا.

فطيرة البطلينوس

فطيرة البطلينوس

وتبقى الوجبة الرائعة التي يجب عليك تجربتها خلال الرحلة إلى هذه الوجهة الجميلة؛ هي فطيرة البطلينوس مع زيت الزيتون وجبنة البارميزان المبشورة والثوم المقشور، لاسيما مع كون هذه الفطيرة تجمع بين تاريخ الدولة الإيطالية الغني في إعداد البيتزا وحب سكانها للمأكولات البحرية.

فطيرة التفاح

فطيرة التفاح

تعد فطيرة التفاح أحد أشهر المأكولات التي يمكنك الاستمتاع بتناولها في ولاية كونيتيكت، حيث تمتاز بروعتها ومذاقها الجذاب، حتى ان الجميع يقبل على اكتشافها عند زيارة الولاية، لاسيما مع كون التفاح من المحاصيل ذات الشعبية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 الهمبرغر

يعد الهمبرغر مصدر رئيسي للفخر ما بين سكان ولاية ولاية كونيتيكت، حيث يشير هؤلاء السكان أنه في عام 1900 ، اخترع لويس لاسن صاحب مطعم لاسن بمدينة نيو هافن، الهمبرغر في مطعمه الجديد، لأن أحد العملاء أراد شيئًا  “سريعًا ولذيذًا”. ولا يزال مطعم لويس مفتوحًا للعمل ، مما يعني أنه يمكنك بالفعل تناول البرغر في المكان الذي تم اختراعه فيه.

حلوى المصاصة

حلوى المصاصة

تم ابتكار تلك الأطعمة السكرية على عصا في نيو هافن في أوائل القرن العشرين عندما أدرك صانعي الشوكولاتة أن وضع الشوكولاتة على العصا يجعل من السهل تناولها، لذا فقام رجل يدعى جورج سميث بتطبيق الفكرة على الحلوى الصلبة التي صنعها هو وشريكه ، أندرو برادلي، وأطلق سميث اسم المصاصة عليها لأن خيله المفضل كان اسمه لولي بوب

الدونات

بماذا تشتهر ولاية كونيتيكت الأمريكية في الأكل

إقرأ أيضا:المواصلات في لاس فيغاس كل ماتريد معرفته عن التنقلات

بماذا تشتهر ولاية كونيتيكت الأمريكية في الأكل

تضم ولاية كونيتيكت الأمريكية مجموعة من أفضل مطاعم الدونات في الولايات المتحدة الامريكية، لذا توقع أن تجد هناك هذه الحلوى بأنواعها المختلفة، وهي عبارة عن عجين يصنع بالبيض واللبن مع الزبدة ويقلى في الزيت، وتحظى بالفعل بشعبية واسعة ما بين الكبار والصغار من زائري الولاية.

المصدر

المصدر

السابق
اين تقع الاندلس
التالي
ملخص كتاب لو كنت طيرا

اترك تعليقاً