الفلبين

بماذا تشتهر الفلبين في الأكل

أثناء السفر إلى مكان جديد، واحدة من أول الأشياء التي يرغب الجميع في الاستمتاع بها تذوق الطعام بالتأكيد. وعندما تكون في الفلبين، فإن أحد الأشياء التي يجب عليك فعلها هو تذوق المأكولات التقليدية.




الطعام والثقافة في الفلبين غنية ومتنوعة، وستحب بالتأكيد تجربة هذا. تتأثر المأكولات هناك بالأطعمة الإسبانية والهندية والصينية والملايو، المطبخ الفلبيني هو تجربة في حد ذاته.

بماذا تشتهر الفلبين في الأكل

أدوبو

لا يمكن أن تبدأ قائمة أفضل 10 أطعمة فلبينية بدون قائمة Adobo الشهيرة. يتكون الطعام الوطني الفلبيني غير الرسمي من لحم خنزير أو دجاج مطهو بصلصة الصويا والخل مع الكثير من الفلفل الأسود والثوم المسحوق.

أدوبو هو أحد الأطباق القليلة في الفلبين ذات الأصول المحلية حيث تم إعطاؤه الاسم الأسباني لاحقًا. كل عائلة في الفلبين لها طريقتها الخاصة في طهي أدوبو، لذلك قد تتذوق طعمها من مكان إلى آخر.

أدوبو

لومبيا

هل ترغب في تذوق الأطباق الفلبينية لتناول طعام الغداء؟ جرب لومبيا. هذا الطبق متأثر بالمطبخ الصيني، وهو لفائف ربيعية لذيذة المقلية. لفائف محشوة بمزيج من الخضار المفرومة واللحوم المفرومة. إلى جانب الصلصات المناسبة ، إنه أكثر الأطباق الشهية التي يمكنك تناولها على الغداء. هذا بالتأكيد طبق فلبيني تقليدي بعد محاولة ، لن تنظر أبدًا إلى لفائف الربيع بنفس الطريقة مرة أخرى. انها جزء كبير من ثقافة الغذاء الفلبين.

إقرأ أيضا:الأنشطة السياحية في سيبو الفلبين : و 8 نشاطات ترفيهية رائعة

إنسال

يُخلط الدجاج بالزنجبيل وعصير الليمون وعصير كالامانسى، ويُحمَى على النار ويُحمَى بزيت annatto. يُقدم إنسال بالتأكيد مع الأرز وصلصة الصويا ودهون الدجاج السائلة أحيانًا، أحد الأطعمة الفلبينية التي لا يجب تفويتها على الإطلاق.

بانسيت

أحد أكثر الأطعمة الفلبينية اللذيذة التي تتأثر بالمطبخ الصيني. هذا الطبق البسيط عبارة عن مزيج من المعكرونة وأيًا كان اللحم أو الخضار الذي تريد إضافته. Pancit هو اسم نشأ من مصطلح Hokkien “pian e sit” ، وهو ما يعني “شيء مطبوخ بشكل مريح.” قد يكون بسيطًا ولكنه غني بالنكهة وبالتأكيد ستحب كل قطمة منه.

سينيجانج

يرتبط Sinigang في الغالب بالتمر الهندي، وهو من الأطعمة التقليدية في الفلبين وتعكره وتذوقه. الطبق عبارة عن مرق مصنوع من السبانخ والباذنجان والطماطم والبصل والزنجبيل وصلصة السمك.

يمكنك اختيار اللحم الذي تريد صنعه مع لحم الخنزير أو اللحم البقري أو السمك أو الروبيان. بغض النظر عن الشخص الذي تختاره، فالنتيجة هي دائمًا الحساء الذي يقدم مع الأرز أو يتم تناوله من تلقاء نفسه كحساء.

 كعكة الكسافا

إذا كنت تبحث عن حلوى فلبينية تقليدية، فلا شيء قريب جدًا من كعكة الكسافا من أكثر ما تشتهر الفلبين في الأكل. تصُنع الحلوى من دقيق الكسافا المبشور وحليب جوز الهند.

إقرأ أيضا:المواصلات في مانيلا كل مايهمك عن التنقل في مانيلا

يتم خبز الكيك بشكل تقليدي على الفحم، مما يمنحه نكهة لا تحتوي عليها الكعك العادي. إن الشيء المهم في الكسافا هو أنك لست مضطرًا لأن تشعر بالذنب بسبب الانغماس لأنه من المعروف أن لديك مجموعة واسعة من الفوائد الصحية.

كعكة الكسافا

أروز كالدو

مع التأثيرات الإسبانية والصينية، يعد arroz caldo خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن طعام صحي في الفلبين. اسم هذا الطبق الرائع يترجم حرفيًا إلى “حساء الأرز” باللغة الإنجليزية. على غرار مخروط فيتنام، أروز كالدو عبارة عن عصيدة أرز ودجاج مطهية في المرق، الثوم المعمر، الزنجبيل وفي بعض الأحيان الزعفران.

إذا كنت تريد طبقًا له تأثير مهدئ على معدتك ويوفر فوائد صحية، فلا يوجد شيء أفضل من وعاء من أروز كالدو اللذيذ.

تشيتشارون

يقدم تشيتشارون إلى الفلبين من الأندلس في أسبانيا، وهو طبق من لحم الخنزير المقلي المقلية. إنه مشابه تمامًا لشيكرون المكسيك – مستطيلات مقرمشة من قشور لحم الخنزير المقلي.

في الفلبين، غمر الشيشون بخل جوز الهند بدلاً من السالسا. هذا الطبق هو واحد من الأطعمة الأكثر شعبية في الفلبين لتناول الطعام كوجبة خفيفة مع البيرة. على مر السنين جرب السكان المحليون الطبق، وخلق أشكال جديدة. ولكن لا شيء يقترب من chicharon الأصلي.

إقرأ أيضا:السياحة في الفلبين في شهر فبراير تعرف على الطقس والأنشطة السياحية في هذا الشهر

ليخون

عندما يتعلق الأمر بالمواد الغذائية الفلبينية الشعبية الموجودة في كل مناسبة خاصة، من المحتمل أن يكون ليخون من أفضل الأطعمة. هذا طبق آخر ذو تأثير إسباني ولا يوجد مهرجان في البلاد مكتمل ما لم يكن هناك ما يكفي منه للجميع.

هذا الطبق هو خنزير مشوي مطبوخ إلى حد الكمال. الجميع يحب الجلدة المقرمشة اللذيذة. إذا كنت ترغب في تذوق أحد الأطباق الفلبينية الأصيلة الأكثر شعبية، فعليك بالتأكيد أن تبحث عن مكان يقدم المأكولات التقليدية.

كينيلاو

أحد أفضل الأشياء عند زيارة المدن والبلدات الساحلية في الفلبين هو التوافر المنتظم للأسماك والمأكولات البحرية الأخرى. عندما تكون في هذه الجنة الشاطئية، جرب كينيلاو وهو سيفيتشي مطبوخ بالخل في لهب مفتوح.

المراجع:

مصدر

السابق
كيتوفليكس Ketoflex علاج الجهاز العضلي
التالي
فوائد من سورة المرسلات

اترك تعليقاً