برنامج سياحي في ميونخ لمدة 7 أيام


تعتبر ميونخ هي إحدى المدن التي تمتاز بازدهار السياحة بها، فتعتبر ميونخ ثالث أكبر مدينة بألمانيا ومن أجمل المدن على مستوى العالم، والتي يأتيها الوافدون من معظم أنحاء العالم المختلفة، ونظرًا لأهميتها فيطلق عليها قلب أوروبا النابض، وسوف نقدم إليكم الآن أفضل برنامج سياحي في ميونخ.

أفضل برنامج سياحي في ميونخ لمدة اسبوع

اليوم الأول ( كنيسة سان بطرس )

برنامج سياحي في ميونخ

تشتهر ميونخ بالعديد من المعالم السياحية المختلفة، ومن أشهر هذه المعالم هي كنيسة سان بطرس والتي يأتيها الوافدون من معظم أنحاء العالم، وتعتبر هذه الكنيسة واحدة من أهم المعالم التاريخية الدينية التي تتواجد في ميونخ، حيث أنها من أقدم الكنائس التي تتواجد في ألمانيا بشكل عام فقد تم تأسيس هذه الكنيسة في أواخر القرن الثاني عشر.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومنها القيام بجولة داخل الكنيسة ومشاهدة عمران هذه الكنيسة الرائع وجدرانها والزخارف والنقوش الرائعة التي تتواجد على العواميد والجدران، وتتميز تصاميم الكنيسة بأنها قد صممت على الطراز القوطي، ويمكن مشاهدة العديد من القطع الأثرية النادرة والمقتنيات النفيسة داخل هذه الكنيسة، ولذا تتواجد داخل أي برنامج سياحي في ميونخ لمدة 7 أيام.

إقرأ أيضا:معلومات عن شجرة الساكورا أبرز المعلومات عن شجر الكرز الرائعة الساكورا

اليوم الثاني ( المتحف الألماني )

برنامج سياحي في ميونخ

في اليوم الثاني من برنامجنا السياحي سوف نقوم بالانتقال إلى رحلة جديدة وشيقة إلى المتحف الألماني الشهير بميونخ، ويعتبر هذا المتحف واحد من أهم أماكن السياحة التي تقوم بجذب الزوار والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في ألمانيا، ويعتبر هذا المتحف أكبر متحف للعلوم والتكنولوجيا في العالم كله.
ويمكن للزوار القيام بجولة داخل قاعة الاجتماعات الرئيسية، والتي تحتوي على العديد من التقنيات المختلفة وفي بعض الأحيان يتم عرض الابتكار العلمي الحديث بواسطة المخترع نفسه ولذا فهي من أهم قاعات المتحف.
ويمكن للزوار القيام بجولة رائعة داخل المتحف والتعرف على أقسامه المختلفة، وكذلك زيارة مكتبة المتحف الرائعة والتي تحتوي على أعداد مهولة من المجلدات والمطبوعات.

اليوم الثالث ( قصر نيمفنبورغ )

برنامج سياحي في ميونخ

ويعتبر هذا القصر واحد من أشهر القصور العالمية، كما أنه من أقدم وأعرق المعالم السياحية التي تتواجد في ألمانيا والتي تعتبر مصدر جذب للعديد من الزوار، حيث قد تأسس هذا القصر عام 1675، ويعد هذا القصر واحد من أكبر قصور ألمانيا و أوربا بأكملها.
يمكن هذا القصر زواره من مشاهدة العديد من الطوابق المختلفة التي يتكون منها القصر أثناء القيام بجولة داخل القصر، وكذلك يمكنهم زيارة العديد من الأكشاك الملكية الصغيرة.
ويمكن للزوار أيضًا القيام بجولة رائعة في متحف القصر والذي يتواجد في الطابق الأخير من القصر والذي يتواجد به العديد من القطع الأثرية النادرة والمقتنيات الثمينة ومنها الأطباق الملكية، ولذا لا يخلو أي برنامج سياحي في ميونخ لمدة اسبوع من هذا القصر.

إقرأ أيضا:قصص للأطفال عن الرفق بالحيوان

اليوم الرابع ( الحديقة الإنجليزية )

برنامج سياحي في ميونخ

من أهم الحدائق التي تتواجد في ميونخ هي الحديقة الإنجليزية، والتي تتميز بأنها تعمل على مدار اليوم بأكمله وليس لها مواعيد محددة لفتحها للزوار، فهي تستقبل الزوار في أي وقت، ولذا تعتبر هذه الحديقة من أهم الأماكن السياحية والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في ميونخ.
توفر الحديقة الانجليزية العديد من الأنشطة المختلفة لزوارها ومن أشهرها الاسترخاء على المساحات الخضراء تحت اشعة الشمس الرائعة، وكذلك ممارسة العديد من الرياضات المختلفة ومنها المشي والجري وركوب الدرجات الهوائية فهي توفر الممرات اللازمة لذلك.
ويمكن للزوار القيام بجولة رائعة إلى الجداول المائية التي تتواجد في الحديقة الإنجليزية، والتي توفر العديد من الأنشطة المختلفة للزوار ومن أشهرها  التزلج وركوب الأمواج.

اليوم الخامس ( حديقة  الحيوانات هيلابرون )

برنامج سياحي في ميونخ

وتعتبر حديقة الحيوانات هيلابرون واحدة من أشهر المعالم السياحي والتي تقع ضمن قائمة افضل برنامج سياحي في  ميونخ، وتعتبر هذه الحديقة واحدة من أهم الحدائق العالمية والتي توفر بيئات مختلفة للحيوانات كالتي تعيش فيها، وقد تم انشاء هذه الحديقة 1911 ميلادية، وتحتوي هذه الحديقة على أعداد مهملة من الحيوانات المختلفة والتي تم تقسيمها حسب التوزيع الجغرافي إلى أكثر من 17 ألف حيوان، ومن ضمنهم حوالي 700 حيوان من الحيوانات النادرة.
تمكن هذه الحديقة زوارها القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومنها القيام بجولة رائعة إلى القسم الجنوبي، ورؤية الزرافات وبيت السلحفاة وكهف الوطاويط وكذلك الأسود والدببة وغيرها من الحيوانات المختلفة.
ويمكن زيارة القسم الشمالي والذي يحتوي على القردة والفيلة وحيوانات الأدغال المختلفة والحيوانات النادرة.

إقرأ أيضا:من خطوات كتابة الوصف

اليوم السادس ( الحديقة الأولمبية )

برنامج سياحي في ميونخ

في اليوم السادس من رحلتنا داخل ميونخ سوف نقوم بزيارة إلى أكثر الأماكن الترفيهية التي تتواجد في ميونخ، وقد تم تصميم هذه الحديقة بغرض إقامة الألعاب الأولمبية الصيفية عليها، وقد تم تأسيس هذه الحديقة عام 1972، وتعتبر من أكثر مراكز الترفيه التي تتواجد ضمن أي برنامج سياحي في ميونخ.
تسمح هذه الحديقة بالقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومن أهمها المشاركة في فاعليات الرياضات المختلفة ومن أهمها المشاركة في لعب التنس وكذلك السباحة في المسبح الأولمبي.
توفر هذه الحديقة العديد من القوارب الصغيرة، والاستمتاع بواحدة من أمتع الجولات في الحديقة ومشاهدة المناظر الخلابة اثناء الجولة.
كما توفر أيضًا العديد من أنشطة التسلية والترفيه المختلفة ومنها مشاهدة فاعليات التزلج على الجليد، وكذلك المشاركة فيها.

اليوم السابع ( شارع ماكسميليان )

برنامج سياحي في ميونخ

وسوف نختم جولتنا السياحية داخل ميونخ بزيارة شارع ماكسميليان الرائع، والذي يعد واحد من أشهر شوارع التسوق في ألمانيا، ويضم هذا الشارع مجموعة واسعة جدًا من أرقى المحلات التجارية والمعروفة بالأزياء والموضة.
ويمكن للزوار القيام بجولة رائعة داخل هذا الشارع ومشاهدة العديد من الأزياء الرائعة، كما يمكنهم أيضًا شراء العديد من الملابس الرائعة والتي تحمل بصمات أشهر مصممي الأزياء في العالم.
ويحتوي هذا الشارع على العديد من محلات الهدايا والتي تمكن زوارها من شراء الهدايا التذكارية من هناك، ولذا يعتبر هذا الشارع واحد من أهم الأماكن السياحية التي تتواجد في افضل برنامج سياحي في ميونخ لمدة 7 ايام، فلا تترددوا في زيارته.

السابق
ألوان البشرة وأسمائها بالعربي والإنجليزي.. تعرف على ألوان البشرة وأسمائها
التالي
حلى البسكوت بالقصدير….. تعرف على طرق صنع البسكويت بالقصدير l بحر المعرفة

اترك تعليقاً