بحر المعلومات

برامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد .. تعرف على أفضل هذه البرامج خلال المقال





برامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد .. ييحث العديد من الأفراد عن برامج جيدة لتسجيل الصوت وإضافة بعض المؤثرات عليه ليبدو بشكل أفضل أو يبدو نغمة معينة حسب البعض .

برامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد..

برامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد..

برامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد..

سنعرض العديد من البرامج الهامة التي تستخدم لتعديل الصوت وإضافة الكثير من المؤثرات على الصوت خلال هذا المقال.

Wavepad Pro :

يعد أحد برامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد ، كما يوفر لك البرنامج المنصة الكاملة لتسجيل الصوت الذي ترغب فيه، بجانب وضع المؤثرات الصوتية التي تريدها عليه، كما أن البرنامج قوي وفعال و و ما يتميز به عن غيره حجمه الخفيف، كما أنه مجاني ويعرف بسهولة الاستخدام.
ويمكنك البرنامج من النسخ، القص، اللصق من أجزاء التسجيل ،بجانب وضع تأثيرات على المقطع كالصدى أو تضخيم الصوت أو تخفيف الضجيج.

لينك التطبيق  :  

Fl Studio..

يعتبر من أقوى برامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد ، ويمنحك البرنامج خاصية صناعة الصوتيات و النغمات التي ترغب فيها ،و يمكن استخدام البرنامج في إضافة بعض المؤثرات على الصوت الخاص بك، أو دمجه مع صوتيات أخرى و القيام بالعديد من الأشياء الأخرى الرائعة بواسطة الصوت، فهو يوفر لك منصة متكامل لصناعة اي صوت تريد بكل إحترافية .

إقرأ أيضا:هل تعلم عن الحجاب … تعرف علي افضل المعلومات عن الحجاب –

لينك التطبيق هنا  : 

 

Voice pro ..

Voice Pro

Voice Pro

يعتبر من أفضل برامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد ، ويستطيع البرنامج تعديل الصوت بعدة أدوات، كما يمكنه تسجيل الصوت بأكثر من 80 صيغة .

يمكن أن يقوم بدمج مجموعة أصوات معاً، ويمكنه أيضاً إزالة الكلام ( تجريبي )، بجانب ضبط ربح الصوت في الوقت اللحظي، بالإضافة إلى استيراد المقاطع من يوتيوب وغيرها من المميزات .

لينك التطبيق هنا

 

Audio Evolution Mobile Studio ..

يعد من أهم برامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد ، وأهم مايميز البرنامج قدرته على تسجيل العديد من مقاطع الصوت في وقت واحد وإضافتها لبعضها ودمجها وتعديلها، وذلك لكونه يتميز بوجود واجهة بسيطة ومرتبة لتسجيل الصوت وتعديله.

ويستطيع البرنامج تسجيل مقاطع الصوت من أجهزة USB متوافقة، بجانب تسجيل المقاطع الصوتية من نوع ستيريو ومونو.

يتميز أيضا بإمكانية الرجوع للخلف والأمام لتعديل مشاريعك عليه وغيرها من المميزات .

AudioDroid

هو تطبيق يسمح لك بتسجيل ودمج الملفات الموسيقية بشكل مريح ،كما يتيح لك العمل على أي من الصيغ التالية: MP3، MP4، WAV، AAC، OGG و AMR وحفظ النتائج مباشرة على ذاكرة جهازك الأندرويد.

إقرأ أيضا:طريقة عمل فطائر اللازانيا الشهية باللحم المفروم والجبن والدجاج والمشروم

مع تطبيق AudioDroid وعلى العكس مما يحصل مع باقي التطبيقات؛ لا يمكنك فقط حفظ ملفك الصوت بل ستجد العديد من الأدوات التحريرية في متناولك، فيمكن عمل الفلترات الصوتية، ضبط الإيقاع والاهتزازات، وإضافة مؤثرات الصدى وغيرها.

ويتيح لك بغناء الكاراوكي ويمكنك مشاركة الأغنية التي تريدها على أي من التطبيقات المثبتة على جهازك مباشرة.ويعد تطبيق متميز من أجل حفظ الملفات الصوتية في ثواني.

لينك التطبيق هنا

MP3 Cutter and Ringtone Maker ..

 MP3 Cutter and Ringtone Maker

MP3 Cutter and Ringtone Maker

يعتبر هذا البرنامج من أحد برامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد ، ووسيلة لإنشاء نغماتك الخاصة، من الأغاني التي تم حفظها سابقا على الذاكرة الطرفية لجهاز الأندرويد الخاص بك.

إقرأ أيضا:السياحة في شهر يناير 2019 .. تعرف على أفضل الأماكن السياحية في شهر يناير | بحر المعرفة

وماتقوم به فقط لإنشاء نغمة ما، هو اختيار الأغنية التي ترغب في استخدامها، ثم تحديد جزء الأغنية الذي ترغب في تشغيل ، كل ذلك يمكنك القيام به بخطوات بسيطة على الشاشة فقط.

وعند الانتهاء من وضع الإضافات على الأغنية، يمكنك حفظ النتائج على ذاكرتك الطرفية، لاستخدامها كنغمة للمنبه أو نغمة عادية إلخ.

يتميز هذا البرنامج بسهولة الاستخدام، والتي يمكن استخدامها لإنشاء نغمات مسلية بشكل كبير ، بجانب أنه يمكنك تسجيل وقطع أجزاء من المحادثة مع أصدقائك، أو استخدام المقاطع الصوتية من أي فيلم أو مقطع فيديو.

لينك التطبيق هنا

المراجع :

المصدر

السابق
غابات بلغراد في الشتاء ..تعرف على أبرز مظاهر الشتاء في غابات بلغراد | بحر المعرفة
التالي
مناطق تركيا الريفية .. و اماكن السياحة في الريف التركى ودليلك لقضاء رحلة مميزة

اترك تعليقاً