رومانيا

الملاهي في رومانيا – أجمل 7 ملاهي في رومانيا

تعتبر رومانيا واحدة من أجمل الدول الأوروبية تتمتع بطبيعة ساحرة من الغابات االتي تحيط بها من كل جانب، بالإضافة إلى تاريخها العريق الذي ينعكس منحلال أبنيتها الفديمة من الكنائس والقلاع والحصون.

بجانب ذلك تسمح لزوارها بقضاء وقت ممتع مليئ بالمح من خلالوجهاتها الترفيهية المختلفة، والتي من أبرزها مدن الملاهي المختلفة التي تجدها بجميع أطراف البلاد.

الملاهي في رومانيا

تيرمه بوخارست Therme București

تيرمه بوخارست واحدة من أفضل الملاهي المائية في رومانيا تنقسم إلى منطقتين؛ مساحة خارجية حيث يمكنك الاستمتاع بطقس المدينة في الصيف وأخرى داخلية حيث تستمر المتعة في فصول الشتاء.

تضم بركة سباحة ضخمة مليئة بمختلف الألعاب المائية من ضمنها المزالج بمختلف أحجامها، تحوي أيضا مطعم بقدم أشهى الأطباق المحلية والعالمية.

مواعيد العمل: من الإثنين إلى الجمعة من التاسعة صباحا حتى الحادية عشر والنصف مساء، ومن الثامنة صباحا حتى الثانية عشر صباحا.

بارك أفينتورا براسوف Parc Aventura Brasov

أحد أبرز الملاهي في رومانيا ليست مليئة يالأفعوانيات والأرجوحات كمدن الملاهي الاعتيادية لكنها؛ تتيح لك استكشاف الطبيعة من خلال جرعة كبيرة من الأدرينالين.

وذلك عن طريق ممرات التسلق التي تناسب الصغار والبالغين؛ هناك سلم للتسلق يمتد لستة عشر متر بالإضافة إلى آخر يرتفع ثلاثة متر عن الأرض ويمتد لمائة وإحدى عشر متر طولا.

إقرأ أيضا:العصابات في رومانيا

لن تنتهي المتعة عند ذلك حيث يوجد بمدينة الملاهي تلك؛ أربعة عشر ممر للعب مع مائة ثمانية وأربعين لعبة للاستمتاع بوقتك مع عائلتك وأصدقائك.

مواعيد العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى الخامسة مساء.

الجنة المائية Paradisul Acvatic

الجنة المائية واحدة من أفضل ملاهي رومانيا حيث؛ تسمح لك بقضاء وقت ممتع مع عائلتك في وقت من العام سواء كنت تزور البلاد صيف أم شتاء.

عبارة عن مدينة ملاهي مائية داخلية تحوي؛ ست برك سباحة داخلية ضخمة مزودة بمزلاج مائي ملتوي كبير، محاطة بمجموعة من النباتات والأشجار الاستوائية والمياه المتدفقة.

هناك أيضا بركتي سباحة خارجيتين، وغرفة بخار، ملعب لكرة القدم، وملعب رملي لكرة الطائرة، ومركز رياضي بجانب مطعم. يمكنك الاستمتاع بمنظر رائع للجبال أثناء الاسترخاء بالقرب من بركة السباحة الخارجية ما يضعها ضمن أبرز مدن الملاهي في رومانيا.

مواعيد العمل: من الثلاثاء إلى الجمعة من الحادية عشر صباحا حتى العاشرة مساء، ومن العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء أيام السبت والأحد، وأيام الإثنين من الثانية مساء حتى العاشرة مساء.

نخالة بيت الرعب Horror House Bran

نخالة بيت الرعب أحد الملاهي في رومانيا التي لابد من زيارتها، لا يضم أرجوحات وألعاب احتفالية بل عبارة عن منزل رعب مليئ بشخصيات والمؤثرات المخيفة.

إقرأ أيضا:عاصمة دولة رومانيا

لا تشكل خطرا على الأطفال الصغار، ومن ضمن الشخصيات المخيفة شخصية دراكولا بجانب الهياكل العظمية. تضم مدينة الرعب تلك عدد من المتاجر المتخصصة بييع الهدايا التذكارية، بالإضافة إلى أكشاك بيع الطعام والشراب.

مواعيد العمل: يوميا من الحادية عشر صباحا حتى السابعة مساء.

ملاهي لوتس أورديا المائية Aquapark Nymphaea Orade

أحد الملاهي في رومانيا التي يجب التوجه إليها إذا كنت تسافر مع أطفالك؛ تضم بركة سباحة خارجية ضخمة للزوار من مختلف الأعمار، ومزلاج حلزوني أنبوبي يمتد لحوالي مائة متر، وبركة سباحة خاضة بالبالغين حيث يمكنهم الاسترخاء.

يحيط بها عدد من الأشجار الشاهقة والنباتات التي تشعرك بجو استوائي مميز، تضم كذلك مطعم يلبي احتياجات الزوار من مختلف الأعمار والأذواق لذا تقع ضمن أفضل ملاهي رومانيا.

مواعيد العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

ملاهي ديفرتلاند المائية Divertiland Water Park

وجهة أخرى ضمن الملاهي المائية في رومانيا وتصنف مونها الأكبر في البلاد لذا؛ تجذب الزوار من مختلف أطراف البلاد وخارجها.

تضم حوالي سبع برك سباحة خارجية مرتبطة بمزالج مائية من مختلف الأنواع والأشكال تلائم الكبار والصغار، بإمكانك الاسترخاء بجوار بركة السباحة والاستمتاع بشراب منعش أو وجبة لذيذة أثناء لعب الصغار أو بعد يوم طويل من اللعب.

إقرأ أيضا:عاصمة دولة رومانيا

مواعيد العمل: الأحد من العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء.

أكوا ماجيك بارك Aqua magic park

أكوا ماجيك بارك من أفضل ملاهي رومانيا للأطفال وعبارة عن؛ حديقة مائية مليئة ببرك السياحة والمزالج الواقعة بالهواء الطلق.

تتمتع بمززلاج أنبوبي ملتف يرتفع عن الأرض مسافة مائتي متر، ويعتبر الوحيد من نوعه في البلاد. بإمكان الكبار الاسترخاء بخوار برك السباحة والاستمتاع بطقس البلاد في فصل الربيع والصيف.

مواعيد العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء.

 

السابق
افضل واسهل برنامج مونتاج للمبتدئين للكمبيوتر.. تعرف عليها
التالي
خطر السياحة في تركيا

اترك تعليقاً