الإمارات

المطاعم اللبنانية في أبوظبي

ليس سرا أن الطعام اللبناني شهي للغاية، وعادة ما يجذب الذواقة حول العالم، بما في ذلك عشاق الطعام الذين يترددون على المطاعم اللبنانية في أبوظبي ، ولكن أي مطعم يستحق الزيارة؟ فإذا كنت تعيش في الإمارة ولم تجرب المأكولات اللبنانية من قبل أو تبحث عن خيارات طهي متنوعة، فإليك بعض من أفضل المطاعم اللبنانية في أبوظبي :




المطاعم اللبنانية في أبوظبي

شارع منقوشة

المطاعم اللبنانية في أبوظبي

المطاعم اللبنانية في أبوظبي

أول توصياتنا للمطاعم اللبنانية الشعبية في أبو ظبي، هو شارع منقوشة، حيث يفتح هذا المطعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويقدم لك تجربة لاتقارن مع المناقيش ومزيج الفلافل المقرمش مع الخس والطماطم والفجل مع صلصة السمسم الغنية.

متوسط ​​السعر لشخصين: 100 درهم

التوقيت: مفتوح 24 ساعة

العنوان: مقابل اتصالات، بالقرب من المستشفى الوطني، النجدة – أبوظبي

موزايك

المطاعم اللبنانية في أبوظبي

يشتهر موزايك بأجوائه الفريدة وديكوره الممتاز على الطراز الباريسي ومجموعة واسعة من الأطباق المحببة، بما في ذلك سلطة تبولة، مع مزيج لذيذ من البقدونس والرمان والبصل مع عصير الليمون وزيت الزيتون، كما يحتوي المكان على قوائم منفصلة للمقبلات الساخنة والباردة، لذا فإن الزائرين مدللون جدًا للاختيار.

إقرأ أيضا:السياحة في دبي شهر نوفمبر

متوسط ​​السعر لشخصين: 175 درهمًا إماراتيًا

المواعيد: من الساعة 9 صباحاً حتى 11 ليلاً

العنوان: حي السفارات، أبوظبي

زهرة لبنان

مع الكفتة وشيش طاووق، ومكعبات الدجاج المتبلة المطبوخة، سيمكنك في هذا المطعم الاستمتاع بمجموعة لا تقارن من المأكولات البحرية اللبنانية الأصيلة، كما يحتوي قسم الحلوى بالمطعم على خيارات بجانب الكنافة مثل غزل بنات مع الآيس كريم، والحلوى العربية المزينة بالمكسرات.

متوسط ​​السعر لشخصين: 150 درهمًا إماراتيًا

المواعيد: من الساعة 8 صباحاً حتى 3 صباحاً

العنوان: أبراج جلوبا، شارع إلكترا – أبوظبي

الفرح

المطاعم اللبنانية في أبوظبي

إذا كنت تبحث عن طعام لبناني مناسب للميزانية، فإن الفرح هو المكان الذي تحتاج إليه، للحصول على تجربة طعام صحية، يمكنك طلب وجبة شهية من شيش طاووق وكباب وبيتا محشوة باللحوم وشرائح لحم الضأن، وبالفعل هذا الطبق هو الطريقة المثلى لتجربة الشواء اللبناني الأصيل في أفضل حالاته.

متوسط ​​السعر لشخصين: 110 درهمًا إماراتيًا

الأوقات: من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً

العنوان: خلف كراون بلازا، شارع حمدان، المركزية – أبوظبي

ليالي الشام

يعد مطعم ليالي الشام. خيار رائع للمطبخ اللبناني الرخيص، حيث تنقسم القائمة إلى مقبلات ساخنة أو باردة، طعام غربي، مأكولات بحرية، شطائر ووجبات طهي يومية، ويتم تقديم خيارات الطعام هنا بالتناوب على مدار الأسبوع، لذا تأكد من مراجعة قائمة الطعام الخاصة بك وتخطيط زيارتك عندما يتم تقديم طبقك المفضل.

إقرأ أيضا:العمل في دبي

متوسط ​​السعر لشخصين: 110 درهمًا إماراتيًا

المواعيد: من الساعة 8 صباحاً حتى 5 صباحاً

العنوان: مقابل فندق الإمارات بلازا ، منطقة النادي السياحي ، شارع الفردوس ، الزاهية – أبوظبي

مطعم زيتينيا

مطعم زيتينيا هو مطعم لبناني حائز على جوائز، وتعكس الأطباق روعة المكونات التي يعد مصدرها جميع أنحاء الشرق الأوسط والمنتجات العضوية من الأسواق المحلية، بما في ذلك طبق لحم الضأن والمأكولات البحرية .

متوسط ​​السعر لشخصين: 190 درهمًا إماراتيًا

المواعيد: من الساعة 8 صباحاً حتى 12 ظهراً

العنوان: قرية السيف مول، الطابق الأول – أبوظبي

الركن اللبناني

يعد الركن اللبناني مطعم لبناني رائع لتناول الطعام الصحي، حيث يحتوي على قائمة شهية مع أطباق الكفتة مع البطاطس والكباب، بالإضافة إلى شيش طاووق والأطباق التقليدية الأخرى من لبنان، يتميز هذا المطعم أيضًا بأطعمة الوجبات السريعة مثل برغر لحم البقر وسندويتشات النقانق والمزيد.

متوسط ​​السعر لشخصين: 70 درهمًا إماراتيًا

التوقيت: من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 1 صباحاً

العنوان: بجانب فندق فيجن ، آل نهيان – أبوظبي

طربوش

يحتار الزائر في تحديد أفضل طبق في قائمة مطعم طربوش، حيث يتم إعداد كل شيء هنا بشكل رائع من الكبة اللذيذة أو اللحم المفروم مع البصل المفروم والصنوبر إلى الكباب، فضلا عن الفلافل المقدمة مع الخبز، ومن أجل بداية رائعة ليومك، نوصي أيضًا بوجبة الإفطار اللبنانية من قائمة الإفطار الخاصة بهم، والتي تضم مجموعة متنوعة من الخضار الطازج.

إقرأ أيضا:المطاعم الشاطئية في دبي

متوسط ​​السعر لشخصين: 190 درهمًا إماراتيًا

الأوقات: من الساعة 8:30 صباحاً حتى 11:30 مساءً

العنوان: الطابق الأرضي، سوق مركز التجارة العالمي، المركزية – أبوظبي

المصدر

السابق
معنى اسم أدونيس وصفات من يحمله
التالي
المطاعم في ديرة

اترك تعليقاً