هولندا

السياحة في هولندا شهر أبريل

يشهد الربيع فى هولندا ، إقامة الكثير من الفعاليات ، ويقدم لك “بحر المعرفة” ، معلومات حول السياحة في هولندا شهر ابريل.

السياحة في هولندا شهر أبريل

أبريل موسم الذروة فى هولندا

السياحة في هولندا شهر أبريل

الصيف هو ذروة موسم الذروة ، على الرغم من أن شهري أبريل ومايو ، رغم أنهما أقل ازدحاما بوسط المدينة ، لا يزالان جزءًا من موسم الذروة ، بسبب تدفق السياح الذين يصلون لتجربة أزهار الزنبق وغيرها من الزهور.

أبريل أفضل وقت لرؤية زهور هولندا

قم بزيارة أمستردام في منتصف أبريل إذا كنت ترغب في رؤية زهور الأقحوان في ذروتها الملونة ، يمتد الموسم بين أواخر مارس ومنتصف مايو ، ولكن منتصف أبريل يجلب عادةً معظم الإزهار ، بالطبع ، كل هذا يعتمد على الطقس والذى يشهد ارتفاع متوسط ​​درجات الحرارة إلى 12 درجة مئوية .

فعاليات أمستردام في أبريل

مهرجان توليب

طوال شهر أبريل ، يتم الاحتفال بتوليب في هذا المهرجان الذي يضم أكثر من نصف مليون زنبق غني بالألوان ، ونادرة في بعض الأحيان ، يمكن مشاهدتها في حدائق المتاحف والمنازل الخاصة وعدد من مؤسسات المدينة.

مهرجان PopArts الدولي

يقام هذا المهرجان الذي يستمر 10 أيام في منتصف شهر أبريل في العديد من الأماكن ، بما في ذلك العديد من المواقع الخارجية ، مع برنامج كامل يضم أكثر من 30 عرضًا ، على الصعيدين الوطني والخارجي.

مهرجان أزهار الكرز

مهرجان أزهار الكرز

يحتفل هذا المهرجان في أوائل شهر أبريل بعودة فصل الربيع في أمستردام ، على الرغم من أنها تحظى بشعبية خاصة لدى المغتربين اليابانيين ، إلا أنها تجذب مجموعة متنوعة من السكان المحليين والزوار الأجانب الذين يمكنهم الاستمتاع بالأزهار بالإضافة إلى الطعام الياباني التقليدي والمشروبات المقدمة في خيمة المهرجان.

يوم الملك

يوم الملك

يتم الاحتفال بهذا العيد الوطني الذي يقام في 27 أبريل من كل عام في جميع أنحاء البلاد لتكريم عيد الميلاد الرسمي للملك ، وتستضيف أمستردام أكبر وأفضل الأحداث بما في ذلك معارض الشوارع والاستعراضات وعروض الترفيه في الشوارع ، كما أن هناك العديد من حفلات الرقص في جميع أنحاء المدينة ، والتي تلبي مجموعة واسعة من الأذواق وأنماط الموسيقى.

إقرأ أيضا:عاصمة دولة هولندا

طواحين الهواء في كيندرديك

على نهر Noord توجد طواحين الهواء التي تم الحفاظ عليها بشكل خيالي في القرن الثامن عشر ، تعد واحدة من مواقع التراث العالمي لليونسكو ، وهي 19 طاحونة هواء ، التي بنيت بين عامي 1722 و 1761 ، أكبر تركيز لطواحين الهواء في هولندا ، وهي مفتوحة للجمهور من أبريل إلى أكتوبر .

حديقة هوجي فيلوي الوطنية

حديقة هوجي فيلوي الوطنية

الحديقة الأكبر فى هولندا هى حديقة هوجي فيلوي الوطنية ، تغطي هذه الحديقة الوطنية ما يقرب من 13800 فدان ، وهي أكبر محمية طبيعية مستمرة في البلاد ، فضلاً عن كونها واحدة من أكثر الوجهات السياحية النهارية شيوعًا للسكان المحليين والزوار على حد سواء.

تضم الغابات الكثيفة في الشمال ، بالإضافة إلى حديقة منحوتة رائعة ، كانت المنطقة ذات يوم ملكية ريفية ومحمية للصيد ، وحتى يومنا هذا تعد موطنًا لكثير من الغزلان الحمراء والروراء.

وتضم الحديقة مساحة من الكثبان الرملية المثيرة التي تتخللها الغابات والأراضي الوعرة ، وهى منطقة شهيرة لمشاهدة الطيور ، وكذلك المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات (استخدام الدراجات مجاني للزوار).

متحف كرولر مولر

وهو أهم ما يميز حديقة هوجى ، الذي يضم ثاني أكبر مجموعة أعمال في العالم لفان غوخ ، بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل المجموعات على لوحات انطباعية وتعبيرية من تصميم سيزان ومانيت ومونيه ورينوار ، وفي الهواء الطلق تجد أحد أكبر معارض النحت في أوروبا ، أعمال لرودن وهيبورث ودوبفيت وغيرها .

مدن إيسيلمير (Zuiderzee)

مدن إيسيلمير (Zuiderzee)

من بين أجمل القرى في هولندا القرى الصغيرة الواقعة على طول Ijsselmeer ، وهي بحيرة المياه العذبة التي نتجت عن إغلاق المدخل البحري إلى Zuider Zee.

ازدهرت هذه البلدات خلال العصر الذهبي لأمستردام ، عندما كان بإمكانها الوصول إلى المحيط الأطلسي وازدهرت كمراكز للصيد والتجارة ، لكنها فقدت أهميتها عندما كانت المرافئ تغمرها.

يبدو أن الوقت لا يزال قائماً في قرية ماركين لصيد الأسماك ، كما أصبحت العديد من المنازل الملونة متاحف ومتاجر ، وحافظت Enkhuizen على العديد من مبانيها وصناعات الملاحة البحرية في متحف Zuiderzee في الهواء الطلق ، حيث يتم الحفاظ على التراث الثقافي والتاريخ البحري لمنطقة Zuiderzee القديمة.

وهنا ، يمكنك رؤية الحرفيين في العمل يتعلمون المهارات البحرية القديمة ، في ميناء Volendam ، كما يمكنك رؤية مجموعة من القوارب الخشبية القديمة الملونة.

السدود المذهلة فى جزيرة زيلاند

السدود المذهلة فى جزيرة زيلاند

وتتواجد فى منطقة دلتا نهر الراين ونهر الماس وشيلدي ، وتشمل جزيرة زيلاند العديد من الجزر وشبه الجزيرة في الجزء الجنوبي الغربي من هولندا ، ويقع جزء كبير من هذه المساحة من الأراضي المشكلة حديثًا تحت مستوى سطح البحر وبالتالي يعتمد على السدود المثيرة للإعجاب ، فضلاً عن التقنيات الحديثة لمنع الفيضانات.

أثناء سفرك للمنطقة ، سترى أدلة على المشروع الهندسي المعروف باسم Delta Works.

المراجع

المصدر:من هنا

السابق
مرض كورونا – أعراضه وأسباب انتشاره وطرق علاجه
التالي
السياحة في سيدي بوسعيد في تونس

اترك تعليقاً