أماكن سياحية

أجمل الرحلات السياحية إلى ألمانيا والنمسا وسويسرا

يقدم لك “بحر المعرفة” أهم وأبرز المعالم السياحية في ألمانيا والنمسا وسويسرا .

السياحة في ألمانيا والنمسا وسويسرا

تتمتع النمسا بشعبية كبيرة بالنسبة للسياح الذين يزورون مدنها وقراها التاريخية ويتمتعون بالمشي في المناظر الطبيعية الرائعة لجبال الألب ، وفيما يلي بعض من أفضل مناطق الجذب السياحي في النمسا والتي من المؤكد أنها ستجعل رحلتك مميزة.

زيلامسي

زيلامسي ..

تعتبر زيلامسى واحدة من أكثر الوجهات شهرة في جبال الألب في البلاد ، والبحيرة التي توجد حولها المدينة ، زرقاء وصافية ومثال مثالي لبحيرة جبال الألب ، وتجد هناك الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل التزلج وصيد الأسماك وركوب الدراجات في الجبال.

سيفيلد

يعتبر Seefeld مركزًا هامًا للتزلج الريفي على الثلج ومزود بدورة الألعاب الأوليمبية الشتوية ، ويتميز بأرضية متوافقة مع المتزلجين المبتدئين والمتوسطين ، تقع في محمية طبيعية خلابة ، وهي المكان المثالي ، ليس فقط للرياضات الباردة ، ولكن للنزهات والطقس الدافئ ، كما يوفر فندق Seefeld الإقامة الفاخرة ، وهو ملاذ المنتجع المريح.

قلعة سالزبورغ

تعد قلعة سالزبورغ الرائعة واحدة من أكبر القلاع التي تم الحفاظ عليها جيدًا في العصور الوسطى في أوروبا ، تقع في مكان استراتيجي في الجزء العلوي من جبل Festungsberg ، أبراج القلعة العظيمة فوق مدينة سالزبورغ ، تنبض بالحياة في أفقها الرائع.

تعتبر قلعة Hohensalzburg Castle قطعة مذهلة تدل على عراقة الهندسة المعمارية التي تعود للعصور الوسطى وتمثل قلب سالزبورغ ، وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في النمسا.

هالستات

هناك منطقة سياحية رائعة أخرى هي Hallstatt ، وهي قرية صغيرة في منطقة Salzkammergut ، وتشتهر بإنتاج الملح ، نظرًا لأن الملح كان سلعة مرغوبة منذ فترة طويلة تستخدم في حفظ وتقديم النكهة للطعام ، تتمتع القرية بتاريخ طويل من الثروة والمكانة ، وقم بزيارة بحيرة Hörnerwerk cavern المالحة الجوفية وانظر إلى رجل ما قبل التاريخ محفوظ في الملح ، حقا إنها واحدة من أكثر الأماكن الفريدة في النمسا ، يجب عليك تجربة Hallstatt.

قصر شونبرون

قصر شونبرون ..

قصر شونبرون ، واحدا من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في فيينا ، يوفر فندق Palace Park الكثير من أماكن الجذب السياحي ، مثل حديقة Privy Garden وأقدم حديقة حيوانات في العالم ومتاهة ، وبيت صيفي رخامي يقع على قمة تل يبلغ ارتفاعه 60 مترًا.

إقرأ أيضا:المتاحف في القاهرة – و أجمل 6 متاحف

وحان الآن وقت زيارة ألمانيا – الطقس المثالي للسفر إلى ألمانيا

الطقس المثالى للسفر إلى ألمانيا

ننصحك بالسفر إليها خلال فصل الربيع ، حيث تكون درجات الحرارة معتدلة وغالبًا ما تزدهر البلاد بالأزهار والكرز ، وسوف تتعرض إلى الكثير من أشعة الشمس والأيام الطويلة لممارسة الأنشطة في الهواء الطلق ومشاهدة المعالم السياحية ، وسيكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 19 درجة مئوية.

أفضل وقت للزيارة في ألمانيا للإستمتاع بالطقس الجيد هو من مايو إلى سبتمبر ، ولكن إذا كنت ترغب في تجنب المطر ، فخطّط للزيارة خلال الأشهر الأكثر جفافاً في شهري يوليو وسبتمبر ، وهو وقت يمكنك فيه زيارة ألمانيا سترى الكثير من أشعة الشمس ودرجات الحرارة الدافئة مع ارتفاعات بعد الظهر عادة ما بين 20 درجة مئوية و 25 درجة مئوية.

أبرز فعاليات ألمانيا فى الربيع

أبرز فعاليات ألمانيا فى الربيع ..

عيد العمال

1 مايو هو عيد العمال ، وهو عطلة عامة ، يتم الاحتفال به في جميع أنحاء البلاد بطرق مختلفة مع العائلات التي تتمتع في كثير من الأحيان يوم عطلة للنزهات في الحديقة ، في بافاريا ، يمكن رؤية قرى بأكملها تتجمع مع بعضها البعض لرفع الأعمدة التقليدية بأشكال منحوتة وأشرطة ملونة ، في المدن الكبرى مثل هامبورغ وبرلين ، قد تكون هناك احتجاجات.

إقرأ أيضا:الأماكن السياحية للأطفال في كوالالمبور

هامبورغ Hafengeburtstag

تحتفل هامبورغ بعيدها السنوي ، بمهرجان ضخم مدته ثلاثة أيام في منتصف مايو ، من 10 مايو إلى 12 مايو 2019 في ميناء هامبورغ ،  سيكون هناك سباقات قوارب التنين ، والباليه الساحب والاستعراض مع السفن التاريخية.

سباق الفورمولا إي برلين ..

تستضيف برلين سباق الفورمولا إي للسنة الخامسة على التوالي في 25 مايو 2019 ، وستقام بطولة فورميلا إي الكهربائية بالكامل في تيمبلهوفر فيدل ، وهو مطار تيمبلهوف السابق.

والآن حان الوقت لزيارة معالم سويسرا وإليك أهمها

Matterhorn

Matterhorn ..

قمة سويسرا المميزة ، واحدة من أعلى الجبال في جبال الألب ، تقع على الحدود مع إيطاليا ، ترتفع هذه الذروة الأسطورية إلى 4778 متر ، وتقع وجوهها الأربعة شديدة الانحدار في اتجاه نقاط البوصلة ، انتهى أول تجمع في عام 1865 بشكل مأساوي عندما سقط أربعة متسلقين حتى وفاتهم أثناء الهبوط ، اليوم ، يأتي الآلاف من المتسلقين ذوي الخبرة إلى هنا كل صيف.

قرية زيرمات الساحرة

عند سفح هذه الذروة العظيمة ، تقع قرية زيرمات الساحرة ، وهي منتجع دولي رفيع المستوى به عربات تجرها الخيول وشاليهات ومطاعم وفنادق عالمية المستوى ، للحفاظ على جودة الهواء والأجواء السلمية ، يتم حظر المركبات الآلية في القرية.

في فصل الشتاء ، يمكن للمتزلجين الانحدار في أكثر من 300 كيلومتر من المنحدرات.

في الصيف ، تعد السباحة والتنس من الأنشطة الشعبية وكذلك المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والتسلق في الجبال المحيطة ، كما يتوفر التزحلق على الجليد في الصيف.

Jungfraujoch

Jungfraujoch..

واحدة من أكثر التجارب شعبية في Bernese Oberland الجميلة هي رحلة القطار إلى Jungfraujoch ، “Top of Europe” ، مع شرفة مراقبة ومرصد علمي على ارتفاع 3445 متر.

أطول نهر جليدي في أوروبا ، يبدأ Great Aletsch Glacier في Jungfraujoch ، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، يتدفق Eiger Trail الشهير من محطة Eiger الجليدية إلى Alpiglen على الصخور عند سفح الوجه الشمالي.

قرية Grindelwald

قرية جليدية خلابة في منطقة Jungfrau ، مما يجعلها قاعدة رائعة للمغامرات في الجبال المحيطة ، تقع في قاعدة الجبال المغطاة بالثلوج وهي واحدة من أقدم منتجعات سويسرا وأكثرها شعبية .

بحيرة جنيف

بحيرة جنيف..

وتقع بحيرة جنيف ، أكبر بحيرة في جبال الألب في أوروبا ، على الحدود السويسرية / الفرنسية ، وتنهار على شواطئ بعض أشهر مدن سويسرا. يعد Jet d’Eau ، وهو نافورة في بحيرة جنيف يطلق المياه على بعد 150 متر في الهواء ، معلما مشهورا ، ومن أهم مناطق الجذب الثقافية هناك دار الأوبرا ومسرح Grand Théâtre الذي ينظم الأعمال الدولية.

زيوريخ

وهي أكبر مدينة في سويسرا ، ومركز رئيسي للنقل ، ونقطة انطلاق أولى للمسافرين ، تقع المدينة في الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيوريخ بجانب نهر Limmat.

وهى مكان رائع لبدء جولة سيرا على الأقدام فى شوارع البلدة القديمة المرصوفة بالحصى مع المتاجر والمقاهي والمعارض الجذابة.

المصدر1 :من هنا

المصدر2 :من هنا

المصدر3 :من هنا

السابق
أرخص فنادق في هامبورغ
التالي
استمتع في قرية دينان الفرنسية الريفية … حقائق ومعلومات

اترك تعليقاً