المانيا

السياحة في ألمانيا شهر يناير




تضم ألمانيا عدد كبير من المعالم السياحية ، ويقدم لك “بحر المعرفة” ، معلومات حول السياحة في ألمانيا شهر يناير.

السياحة في ألمانيا شهر يناير

طقس ألمانيا في يناير

يناير هو أكثر الشهور برودة ، أحلك شهرًا في السنة ، حيث يتراوح متوسط ​​درجة الحرارة المرتفعة بين 3 درجات مئوية إلى 5 درجات مئوية ، بينما يكون المناخ منخفضًا تمامًا لدرجة التجمد ، في الجنوب من ناحية أخرى ، حول ميونيخ ، قد يكون تساقط الثلوج متكررًا ، وفي الشرق ، حول برلين ، يكون الطقس أكثر برودة أيضًا.

بغض النظر عن المكان الذي تخطط لزيارته ، إذا ذهبت إلى ألمانيا في يناير ، تأكد من إحضار ملابس ثقيلة ، بما في ذلك الجوارب الصوفية والقفازات والأوشحة وقبعة ، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 3 درجة مئوية.

أحداث وفعاليات ألمانيا في يناير

عيد رأس السنة

1 يناير هو عطلة وطنية في ألمانيا ، سيتم إغلاق العديد من الشركات ، وغالبًا ما يقضي السكان المحليون اليوم مع العائلة أو يتعافون من الاحتفال في الليلة السابقة ، ويبدأ البعض العام الجديد بطريقة مختلفة ، حيث تستضيف برلين سباقها للعام الجديد الذي يبدأ عند بوابة براندنبورغ الشهيرة والمسافرين لمسافة 4 كيلومترات ، ويمر بالعديد من المعالم السياحية الأكثر شهرة في المدينة.

إقرأ أيضا:السياحة في ألمانيا شهر أكتوبر

بطولة البافارية للتزلج

وتستمر لمدة ثلاثة أيام خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى في يناير ، يمكن للزوار مشاهدة السباقات المزلجة المثيرة في الثلج في غارميش بارتنكيرشن ، وتسير الفرق أسفل الجبل في زلاجات القرن الخشبية التقليدية في سباق حتى نهاية الجبل .

يوم الملوك الثلاثة

ويأتى يوم الملوك الثلاثة فى 6 يناير ، والمعروف باسم يوم الملوك الثلاثة أو عيد الغطاس ، هو عطلة وطنية في بافاريا وساكسونيا أنهالت وبادن فورتمبرغ ، هذا هو الوقت الذي قد ترى فيه أطفال يذهبون من الباب إلى الباب وهم يرتدون ملابس مثل “الملوك الثلاثة” ، ويقومون بجمع الأموال للأعمال الخيرية.

تبدأ الاحتفالات في اليوم السابق ، حيث يجتمع الأصدقاء والعائلة للترحيب بالعام الجديد مع bockbier والعديد من الحضور في الكنيسة .

أسبوع موسيقى كولونيا

ويستمر لمدة أسبوع في منتصف يناير في أربعة مواقع مختلفة في كولونيا ، سيتم استضافة أكثر من 50 عمل موسيقي.

الأسبوع الأخضر الدولي

الذي يغطي الجزء الأكبر من النصف الثاني من يناير ، 19 يناير إلى 28 يناير عام 2020 ، تدعي برلين أن أسبوعها الأخضر الدولي هو أكبر معرض للأغذية والزراعة المستدامة في العالم ، حيث يمكن للحاضرين الاستمتاع بجميع أنواع الأطعمة والمشروبات الطازجة ، بما في ذلك النبيذ والسجق والمنتجات الطازجة ، إلى جانب مجموعة متنوعة من المحادثات والعروض التقديمية.

إقرأ أيضا:السياحة في الغابات السوداء طبيعة ساحرة وملاهي عالمية ومتاحف عريقة

المراجع

المصدر:من هنا

السابق
أبرز طرق علاج شد العضلات والتشنجات
التالي
جامعات تركيا و المنح الدراسية كل ما ترغب في معرفته

اترك تعليقاً