المانيا

السياحة في ألمانيا شهر فبراير – موسم الشتاء في ألمانيا

السياحة في ألمانيا شهر فبراير ، يعتبر من أهم مواسم السياحة في ألمانيا ، ويقدم لك “بحر المعرفة” ، معلومات حول ، السياحة في ألمانيا شهر فبراير .

السياحة في ألمانيا شهر فبراير

طقس ألمانيا في فبراير

يشبه شهر فبراير كثيرا شهر يناير في ألمانيا على الرغم من أن متوسط ​​درجة الحرارة المرتفعة يزيد بضع درجات وقد يكون هناك بضعة أيام مشمسة للاستمتاع بالمناظر الطبيعية ، وسترى الثلج يغطى العديد من المناطق خاصة في الجنوب والشرق ، وتكون الأيام أطول بحلول أواخر فبراير ، يكون شروق الشمس قبل الساعة 7 صباحًا فقط ، ولا تغرب الشمس حتى الساعة 5:45 مساءً ، ومتوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 5 درجة مئوية.

أحداث وفعاليات ألمانيا في فبراير

هناك مهرجان الكرة الذى يقدم في أوائل شهر فبراير عروضًا حية ورقصًا ، مع عرض افتتاحي يقدم 100 شخص جديد من جميع أنحاء البلاد ، يمكنك الانضمام إلى آلاف الضيوف الذين يرتدون أرقى الملابس والبدلات الرسمية من أجل التنزه تحت النجوم في كرة في الهواء الطلق في الساحة التاريخية خارج مبنى الأوبرا مباشرةً.

يوم عيد الحب

14 فبراير هو يوم الرومانسية في ألمانيا ، ويحتفل بعيد الحب العديد من المطاعم في جميع أنحاء البلاد التي تقدم وجبات عشاء خاصة رومانسية ، وكما يحدث في الولايات المتحدة وأماكن أخرى حول العالم ، غالبًا ما يتم تبادل البطاقات مع الزهور والشيكولاتة وغيرها ، ويتم تقديم الهدايا الصغيرة بين المتزوجين والعاشقين .

مهرجان برلين السينمائي الدولي

ويستمر مهرجان برلين السينمائى الدولى لمدة 10 أيام في فبراير من كل عام ، من 20 فبراير إلى 1 مارس في عام 2020 ، ستقوم المسارح في جميع أنحاء برلين بطرح السجادة الحمراء لأكثر من 20 ألف محترف في صناعة السينما ، وسيكون هناك أكثر من 400 فيلم والكثير من النجوم الكبيرة.

الكرنفال

يقع الكرنفال عادةً في شهر فبراير على الرغم من أنه يمكن أن يحدث في أواخر شهر يناير أو مارس أو حتى أوائل أبريل وفقًا للسنة ، هناك احتفالات في جميع أنحاء البلاد ، ولكن بعض من أكثرها تفصيلاً في كولونيا ، بما في ذلك Crazy Days التي ستعقد من 20 فبراير إلى 25 فبراير في عام 2020.

إقرأ أيضا:السياحة في ألمانيا شهر نوفمبر

وتشارك المدينة بأكملها مع 300000 من الزهور و 700000 من الشوكولاتة التي تم توزيعها خلال عرض الزهور فى فبراير .

المراجع

المصدر:من هنا

 

السابق
فوائد زيت الياسمين
التالي
الإمارات العربية المتحدة، التعليم العالمي في بيئة عربية

اترك تعليقاً