المانيا

السياحة في ألمانيا شهر أكتوبر




السياحه في المانيا شهر أكتوبر  ، يشهد شهر أكتوبر إقامة الكثير من الفعاليات والأحداث ، ويقدم لك “بحر المعرفة” ، معلومات حول السياحة في ألمانيا شهر أكتوبر .

السياحة في ألمانيا شهر أكتوبر 

بداية طقس ألمانيا في أكتوبر

مع انخفاض معدلات الحرارة تصل درجات الحرارة إلى 13 درجة مئوية ، على الرغم من أن الوقت قد يكون رائعًا في ألمانيا ، عادة ما يكون هناك الكثير من الأيام الهادئة المشمسة مع هطول أمطار قليلة ، بمعدل 36 مم على مدار 12 يومًا حتى الآن ، وأحيانا فى الليل تنخفض درحة الحرارة لـ 6 درجة مئوية ، وبحلول 31 أكتوبر ، تشرق الشمس في الساعة 7 صباحًا وتغادر في الساعة 4:39 مساءً ، ويكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 13 درجة مئوية.

أهم أحداث وفعاليات ألمانيا في أكتوبر

احتفالات يوم الوحدة الألمانية 

يوم 3 أكتوبر هو يوم وطني للاحتفال بإعادة توحيد ألمانيا في عام 1990 ، فهو أهم عطلة وطنية في ألمانيا ، بينما تقيم كل مدينة تقريبًا احتفالًا رسميًا ، وسيكون هناك مهرجان ضخم على مستوى المدينة يتضمن استعراضًا يسير عبر وسط المدينة وحفلات موسيقية في الهواء الطلق عند بوابة براندنبورغ ومعارض فنية وتاريخية يمكن مشاهدتها على طول بقايا جدار برلين ، بالإضافة إلى الكثير من الطعام والشراب.

إقرأ أيضا:مدينة فرانكفورت في ألمانيا

Deutsches Weinlesefest 

هو ثاني أكبر مهرجان نبيذ في العالم ، يقام في نيوستادت على مدى 10 أيام في أكتوبر ، من 3 إلى 19 أكتوبر 2019 ، سيكون هناك الكثير من تذوق Pinot Noir من النبيذ الفاخر من جميع أنحاء العالم.

Freeimarkt 

يقام أقدم معرض في البلاد خلال النصف الأخير من شهر أكتوبر وحتى أوائل شهر نوفمبر في بريمن ، من 18 أكتوبر إلى 3 نوفمبر في عام 2019 ، يجذب ما يقرب من أربعة ملايين شخص لتجربته كل عام ، ويستمتعون بأكثر من 320 من المعالم السياحية ، وتكون هناك حفلة شوارع ضخمة ، وركوب الخيل ومسيرة ملونة.

وسيكون هناك أكشاك لبيع جميع أنواع الطعام ، بما في ذلك حلويات عرق السوس واللوز المحمص والمعجنات المقلية.

عيد الهالوين 

في 31 أكتوبر ، تم الاحتفال بعيد الهالوين في ألمانيا فقط منذ التسعينيات ، وهنا عطلة أكثر للبالغين مع الملاهي الليلية والبارات التي تستضيف حفلات عرض الأزياء ، وهناك الكثير من مهرجانات اليقطين التي يتم استضافتها في جميع أنحاء البلاد للاحتفال بعيد القديسين ووصول الخريف.

إقرأ أيضا:ألمانيا في كاس العالم 2018

المراجع

المصدر:من هنا

 

السابق
فوائد زيت البرتقال يساعد على التخلص من مشاكل الهضم و الوزن الزائد
التالي
المنح الدراسية و التعليم في ماليزيا ، هل تنوي التعلّم؟؟

اترك تعليقاً