بحر المعلومات

السياحة في هولندا شهر يونيو..وأبرز الفعاليات والأحداث فى موسم الصيف بهولندا..


السياحة في هولندا شهر يونيو ، يشهد صيف هولندا إقامة الكثير من الفعاليات ، ويقدم لك “معلومات” ، معلومات حول السياحة في هولندا شهر يونيو .

السياحة في هولندا شهر يونيو…

طقس هولندا في شهر يونيو..

طقس هولندا في شهر يونيو..

مع بداية الصيف ، يكون الطقس في معظمه حار ، حيث يصل متوسط ​​درجات الحرارة في فترة ما بعد الظهر إلى 19 درجة مئوية ، وتتساقط الأمطار مرة أخرى مع هطول أمطار تبلغ 69 ملم في يونيو ، هذا الشهر يميل إلى أن يكون متقلب المناخ ، فهناك الكثير من أشعة الشمس تتخللها أيام رمادية وممطرة ، لذا عليك إحضار الملابس الصيفية ، إلى جانب سترة خفيفة للمساء ، ويكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 19 درجة مئوية.

فعاليات أمستردام في شهر يونيو..

Taste of Amsterdam ..

Taste of Amsterdam ..

يستضيف Amstelpark كل عام Taste of Amsterdam ، وهو حدث مدته أربعة أيام في أوائل يونيو (من 2 إلى 5 يونيو 2016) ، حيث يقوم كبار الطهاة من أفضل المطاعم في المدينة بإنشاء لوحات بحجم كبير لبعض الأطباق المميزة ، يتوفر أيضًا الطهي المباشر وورش العمل وأنشطة الأطفال وسوق المزارعين.

إقرأ أيضا:فوائد زيت الفازلين .. تعرف معنا على فوائد وأهمية زيت الفازلين المتعددة للجسم والبشرة

مهرجان هولندا ..

هو أكبر وأقدم مهرجان للفنون المسرحية في البلاد ، والذي يقام في أماكن مختلفة في جميع أنحاء أمستردام على مدار معظم شهر يونيو ، ويقدم مهرجان هولند مزيجًا من الموسيقى والرقص والمسرح والأوبرا والسينما والفنون المرئية وكذلك العروض الغربية وغير الغربية في مجموعة متنوعة من اللغات.

مهرجان جذور أمستردام ..

يضم هذا المهرجان المشهور عالمياً الموسيقى والرقص من جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن الأفلام وورش العمل والمعارض ، تجتذب برامجها ملابس من جميع أنحاء العالم ، من إفريقيا وأمريكا اللاتينية إلى آسيا عبر ثلاث مراحل: ساحة الرقص ، المرحلة الحضرية والمرحلة العالمية.

Open Garden Day ..

لقضاء عطلة نهاية أسبوع مميزة في منتصف شهر يونيو ، يمكن للزوار إلقاء نظرة خاطفة على الحدائق في بعض المنازل الرائعة على جانب القناة في المدينة لرؤية جمال حدائقها ، وتحاط الحدائق بالبرك والنافورات.

إليك..أهم الأماكن السياحية فى هولندا..

متحف ريجكس ، أمستردام..

متحف ريجكس ، أمستردام..

يجمع متحف Rijksmuseum المذهل (المعروف أيضًا باسم المتحف الوطني الهولندي) في أمستردام ما بين الفن والتحف النادرة منذ عام 1809.

إقرأ أيضا:أفكار لجمعات الأهل –

ويضم المتحف ما يقرب من سبعة ملايين عمل فني ، بما في ذلك 5000 لوحة في أكثر من 250 غرفة ، وكذلك مكتبة واسعة بها حوالي 35000 كتاب ، وبصرف النظر عن مجموعتها الفريدة من الأساتذة القدامى ، فإنها تقدم سردًا شاملاً لتطور الفن والثقافة في هولندا .

وتتميز المكتبة بكونها غنية بشكل خاص بالحرف اليدوية الهولندية التقليدية ، والنحت في العصور الوسطى ، والفن الحديث ، لذا ، كن مستعدًا لقضاء أفضل جزء من اليوم ، أو لفترة أطول ، لاستكشاف كنوز هذا المتحف التي لا نهاية لها.

حديقة أوروبا…أجمل المعالم السياحية فى هولندا …

حديقة أوروبا…أجمل المعالم السياحية فى هولندا …

فكر في هولندا ، وستفكر حتما في زهور التوليب ، الزهرة الأكثر شعبية في البلاد ، واحدة من أجمل الأماكن للزيارة في هولندا تعرض هذه المصابيح الربيعية الأخرى بوفرة مذهلة ، تقع مدينة كيوكينهوف ، المعروفة باسم حديقة أوروبا ، على مشارف ليسه .

إقرأ أيضا:أبرز المعلومات عن دولة هايتي

وهناك تجد أكبر حديقة عامة في العالم ، تضم أكثر من 70 فدانا ، تعرض Keukenhof أكثر من 700 نوع من زهور الأقحوان ، والتي بلغت ذروتها في أبريل ، وتنظم المدينة عرضا للزهور يستمر على مدار العام تقريبًا ، وهناك سترى صفوفًا لا نهاية لها من زهور الأقحوان المزهرة ، إلى جانب الآلاف من الزنابق والزعفران والنرجس البري.

المراجع..

المصدر1:من هنا

المصدر2:من هنا

السابق
ماهو مرض الحزام الناري (الهربس) .. معلومات هامة عن الحزام النارى ..
التالي
الدراسة والمنح الدراسية في تايلاند … شرح مختصر

اترك تعليقاً