بحر المعلومات

السياحة في هولندا شهر يوليو..ودليلك للقيام برحلة مميزة خلال موسم الصيف فى هولندا..


السياحة في هولندا شهر يوليو ، هناك الكثير لتفعله فى صيف هولندا ، كما تستضيف الكثير من الفعاليات ، ويقدم لك “معلومات” ، معلومات حول السياحة في هولندا شهر يوليو.

السياحة في هولندا شهر يوليو..

يوليو..أفضل وقت للتسوق..

السياحة في هولندا شهر يوليو

لا يحقق تجار التجزئة في أمستردام والعديد من المدن الأوروبية الأخرى مبيعات كبيرة على مدار العام ، أو حتى في نهاية كل موسم ، ولكن ، شهري يناير ويوليو هما أشهر التسوق ، وستجد خصومات تصل إلى 70٪ ، وذهابك فى آخر الشهر يجلب أكبر الخصومات.

طقس هولندا في شهر يوليو..

يعد يوليو أحد أكثر الشهور حرارة في أمستردام ، وعلى الرغم من أن أعلى درجة حرارة مسجلة على الإطلاق كانت 32 درجة مئوية ، في معظم الأيام ، هذا هو الوقت الذي يتوجه فيه السكان المحليون إلى الشاطئ ، حيث تصل المياه على طول الساحل الآن إلى حوالي 17 درجة مئوية ، مما يجعله أكثر متعة للمشاركة في الرياضات المائية وغيرها من الأنشطة.

درجات الحرارة باردة إلى حوالي 13 درجة مئوية في الليل ، لذلك سترة خفيفة لا تزال فكرة جيدة إذا كنت ستخرج فى الليل ، ويكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 21 درجة مئوية.

إقرأ أيضا:معلومات للأطفال عن الفضاء.. تعرف على بعض المعلومات المهمة عن الفضاء –

أحداث وفعاليات أمستردام في يوليو..

أحداث وفعاليات أمستردام في يوليو..

Over Het IJ Festival ..

يتميز هذا المهرجان الذي يستمر 10 أيام بالمسرح ، بعروض الموسيقي والرقص ، بالإضافة إلى الكثير من الطعام الجيد ، في Amsterdam-Noord بجوار قناة IJ.

مهرجان Comedytrain الدولي ..

يبدأ في 1 يوليو ويستمر لمدة ستة أسابيع ، ويجمع هذا المهرجان كلا من الأعمال الكوميدية الدولية من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ، بالإضافة إلى المواهب المرحة المحلية لنادي Toomler Club في أمستردام.

أسبوع الموضة في مرسيدس بنز في أمستردام ..

يعد هذا الحدث الدولي لمحبي الموضة ومحترفي الصناعة سلسلة من الأحداث العامة التي تقام على مدار 10 أيام في منتصف شهر يوليو ، بما في ذلك عروض المنصة ، التي تقام في أماكن ثقافية متنوعة في أمستردام.

أبرز المعالم السياحية فى هولندا ..

جزيرة زيلاند..

جزيرة زيلاند..

تضم منطقة دلتا نهر الراين ونهر الماس وشيلدي ، وتشمل جزيرة زيلاند العديد من الجزر وشبه الجزيرة في الجزء الجنوبي الغربي من هولندا ، يقع جزء كبير من هذه المساحة من الأراضي المشكلة حديثًا تحت مستوى سطح البحر وبالتالي يعتمد على السدود المثيرة للإعجاب ، فضلاً عن التقنيات الحديثة لمنع الفيضانات.

إقرأ أيضا:معلومات عن نهر الدانوب  ..تعرف على كل ما يخص نهر الدانوب……..

أثناء سفرك للمنطقة ، سترى أدلة على المشروع الهندسي المعروف باسم Delta Works يمكن لهذه الهياكل الضخمة ” السدود ذات التكنولوجيا الفائقة ” ، التحكم في مقدار المياه التي تدخل مصبات المنطقة الرئيسية من بحر الشمال.

ويتكون هذا المشروع المذهل من السدود وحواجز العاصفة ، وقد تم الإعلان عنه كواحد من عجائب الدنيا السبع في العالم الحديث.

مدينة فالكنبورغ التاريخية..

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن القليل من التاريخ القديم ، فإن هولندا لا تخلو من معالم الجذب الخاصة بها في العصور الوسطى ، وتتميز مدينة فالكنبورغ الصغيرة بضم العديد من الكهوف ومرافق السبا ، بالإضافة إلى أنقاض قلعة من القرن الثاني عشر .

طواحين الهواء في كيندرديك..

تعتبر ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو ، وهي 19 طاحونة هواء ، التي بنيت بين عامي 1722 و 1761 ، أكبر تركيز لطواحين الهواء في هولندا .

المراجع..

المصدر:من هنا

السابق
مشاكل الأطفال في سن السابعة.. تعرف على 10 مشاكل قد يعاني منها طفلك في سن السابعة
التالي
مطاعم رخيصة في اسطنبول يبحث عنها الكثيرون ويفضلونها عن غيرها

اترك تعليقاً