هولندا

السياحة في هولندا شهر نوفمبر

السياحة في هولندا شهر نوفمبر، يقدم لك “بحر المعرفة” أبرز المعالم السياحية والفعاليات التى تقام في شهر نوفمبر بهولندا .

السياحة في هولندا شهر نوفمبر

نوفمبر أفضل وقت لزيارة منطقة الضوء الأحمر

نوفمبر أفضل وقت لزيارة منطقة الضوء الأحمر

العديد من السياح فضوليين حول منطقة الضوء الأحمر في أمستردام ، ويريدون فقط الحصول على لمحة عما يدور حولها ، إذا كان الأمر كذلك ، فإن أفضل وقت للذهاب على مدار السنة هو في المساء الباكر حيث يمكنك رؤية توهج الأضواء الحمراء المنعكسة في القنوات المظلمة ، لكنها ليست مزدحمة للغاية فى نوفمبر.

للراغبين في المشاركة ، من الممكن تجربتها على مدار 24 ساعة في اليوم ، على الرغم من أن معظم الأحداث تبدأ من الساعة 9 مساءً فصاعداً في الصيف ، وبعد الساعة 6 مساءً في فصل الشتاء.

الطقس فى هولندا خلال نوفمبر

الطقس فى هولندا خلال نوفمبر

نوفمبر هو رسميًا أكثر شهور السنة أمطارًا ، حيث يبلغ متوسط ​​هطول الأمطار 90 ملم ، معظمها مثل الأمطار الغزيرة أو الخفيفة ، ولكن في نهاية الشهر مع انخفاض درجات الحرارة ، تكون أمواج الثلج ممكنة ، على الرغم من قصرها .

إقرأ أيضا:السياحة في هولندا في الصيف

ينخفض ​​متوسط ​​درجة الحرارة إلى 9 درجات مئوية ، بينما تصل درجات الحرارة خلال الليل إلى حوالي 4 درجات مئوية ، مما يجعل هذا الشهر رطبًا وباردًا في أمستردام ، ويكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 9 درجة مئوية.

أحداث وفعاليات أمستردام في نوفمبر

وصول Sinterklaas

وصول Sinterklaas

على غرار سانتا كلوز ، أو القديس نيكولاس ، تطلق هذه الشخصية الهولندية موسم عيد الميلاد بوصوله في منتصف نوفمبر ، عندما يبحر إلى أمستردام من منزله في إسبانيا ، ويقدم الهدايا ويرضى الأطفال ، وتبحر القوارب والعوامات عبر المياه في وسط أمستردام .

مهرجان أمستردام للضوء

مهرجان أمستردام للضوء

هذا المهرجان الذي يبدأ بعرض للقوارب في القنوات ، يضيء وسط المدينة والقنوات بأضواء جميلة متلألئة من السبت الأخير في نوفمبر وحتى العام الجديد.

مهرجان الأفلام الوثائقية الدولي أمستردام

يقام هذا المهرجان الدولي الشهير للأفلام في أمستردام ، والذي يقام لمدة أسبوعين خلال النصف الثاني من شهر نوفمبر ، ويجمع بين عدد أكبر من الأفلام الرائعة والمخرجين الموهوبين والمشجعين المتفانين في مكان واحد أكثر من أي مكان آخر في العالم.

إقرأ أيضا:أفضل 6 من مدن ملاهي في هولندا

يتم عرض الأفلام في دور السينما في جميع أنحاء أمستردام ، بينما تُعقد مجموعة واسعة من المحاضرات وورش العمل والمناقشات والفعاليات الخاصة في أماكن في جميع أنحاء المدينة.

أجمل الأماكن السياحية في هولندا

مدينة كيوكينهوف

مدينة كيوكينهوف

فكر في هولندا ، وستفكر حتما في زهور التوليب ، الزهرة الأكثر شعبية في البلاد ، واحدة من أجمل الأماكن للزيارة في هولندا تعرض هذه المصابيح الربيعية الأخرى بوفرة مذهلة.

وتقع مدينة كيوكينهوف ، المعروفة باسم حديقة أوروبا ، على مشارف ليسه ، في ما يُعتبر على نطاق واسع “حزام المصباح” في هولندا ، وهى أكبر حديقة عامة في العالم ، تضم أكثر من 70 فدانا ، تعرض أكثر من 700 نوع من الزهور .

قنوات جوردان وأمستردام

قنوات جوردان وأمستردام

تعد القنوات جزءًا من مناظر مدينة أمستردام ، وسحرها ، كما هي الحال في مدينة البندقية ، وبعض من أكثر الذكريات دائمًا في أي زيارة تقضي وقتًا في استكشاف المجاري المائية الرائعة في المدينة.

بينما يمكن الوصول بسهولة إلى العديد من أفضل مناطق الجذب السياحي في أمستردام عن طريق جولة القوارب أو التاكسي المائي ، بما في ذلك معظم المتاحف والمعارض الفنية .

إقرأ أيضا:العمل في هولندا

حى جوردان

وهو حي تم بناؤه في أوائل القرن السادس عشر لإيواء العمال والمهاجرين الذين جاؤوا إلى هنا بحثًا عن التسامح الديني في المدينة .

حي Grachtengordel

حيث العديد من الجسور الصغيرة ومنازل القرن السابع عشر الرائعة ، سوف تكافأ وأنت تستكشف هذه الشوارع التي تعود إلى 400 عام مع أمثلة على الهندسة المعمارية الجميلة والمتاجر الصغيرة والمقاهي والحدائق.

ومن المعالم البارزة الأخرى سوق عيد الميلاد الشهير في المدينة (من منتصف نوفمبر إلى 23 ديسمبر) والمقام في كهوف فيلفيت ، وهي متاهة من الممرات القديمة المؤدية إلى القلعة وإليها.

المراجع

المصدر1:من هنا

المصدر2:من هنا

السابق
فوائد الجنسنج للأطفال
التالي
الاماكن السياحية الترفيهية في امستردام .. الوجهة الأكثر شعبية وترفيهاً في هولندا

اترك تعليقاً