هولندا

السياحة في هولندا شهر مارس

يضم فصل الربيع الكثير من الأحداث والفعاليات ، ويقدم لك “بحر المعرفة” ، معلومات حول السياحة في هولندا شهر مارس.

السياحة في هولندا شهر مارس

مارس وقت مناسب لزيارة هولندا

السياحة في هولندا شهر مارس

من المرجح أن تجد بعض الأسعار المخفضة ، و تتجنب الحشود الكثيفة وتتمتع بالطقس الجيد ، فمع اقتراب فصل الربيع ، بدأ الجو يزداد حرارة وعندما تسقط الأمطار ، يكون عادةً في شكل مطر بدلاً من ثلج ، ويرتفع متوسط ​​درجة الحرارة بشكل ملحوظ إلى 6 درجات مئوية ، وعلى الرغم من أن الطقس في أمستردام يمكن أن يكون غير منتظم ، مع تقدم الشهر ، ستجد هناك المزيد من الأيام المشمسة ، وضوء النهار أكثر ، وسيكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 9 درجة مئوية.

أحداث وفعاليات أمستردام في مارس

مهرجان 5 Days Off

يقام سنويًا في أوائل شهر مارس على مدار خمسة أيام ، ويُعرف 5 Days Off بأنه أحد أفضل مهرجانات الموسيقى الإلكترونية في أمستردام ، يجري في Melkweg و Paradiso .

إقرأ أيضا:العمل في هولندا

24H West

يقام هذا الحدث على الجانب الغربي من أمستردام في عطلة نهاية الأسبوع الثانية من شهر مارس ، هذا هو الوقت الذي تفتح فيه المتاحف والمسارح والنوادي والمتاجر أبوابها أمام الجمهور ، وتستضيف مجموعة متنوعة من الأحداث الفريدة وأحيانًا غير المعتادة ، مثل الشاي المسرحي العالي في مسرح ZID والرقص طوال الليل على الإيقاعات الإلكترونية في Radion Weekender.

HISWA Amsterdam Boat Show

HISWA Amsterdam Boat Show

يحظى هذا المعرض بشعبية لدى كل من يحب الخروج على الماء ، ويضم مئات القوارب الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وملحقات القوارب ، والعيادات وورش العمل ، فضلاً عن فرصة للتجربة العملية من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية ، وهو مكان مثالى لمحبى ركوب الأمواج والتزلج الشراعي والتجديف .

مهرجان القديس باتريك

يقام مهرجان القديس باتريك في 17 مارس من كل عام تقريبًا ، وهو مهرجان ليوم واحد يحتفل بالثقافة الأيرلندية مع التركيز على الموسيقى ، يعرض الموسيقى التقليدية الأيرلندية وكذلك الموسيقى الأيرلندية والموسيقيين من الأنواع الأخرى مثل موسيقى البوب ​​والكلاسيكية والجاز ، كما تشمل الورش الموسيقية والرقص الأيرلندي.

إقرأ أيضا:العمل في هولندا

المتحف الوطني الهولندي ، أمستردام

مدينة كيوكينهوف

يجمع المتحف الوطني الهولندي في أمستردام ، الفن والتحف النادرة منذ عام 1809، كما يضم ما يقرب من سبعة ملايين عمل فني ، بما في ذلك 5000 لوحة في أكثر من 250 غرفة ، وكذلك مكتبة واسعة بها حوالي 35000 كتاب.

بصرف النظر عن مجموعتها الفريدة من الأساتذة القدامى ، فإنها تقدم سردًا شاملاً لتطور الفن والثقافة في هولندا ، وهي غنية بشكل خاص بالحرف اليدوية الهولندية التقليدية ، والنحت في العصور الوسطى ، والفن الحديث.

متحف آن فرانك ، أمستردام

إقرأ أيضا:العمل في هولندا

متحف آن فرانك ، أمستردام

متحف آن فرانك هو مكان لا بد منه في أمستردام ، في المنزل حيث كانت عائلة آن تختبئ من الحرب العالمية الثانية ، حيث كتبت هذه الفتاة الرائعة مذكراتها الشهيرة.

المراجع

المصدر1:من هنا

المصدر2:من هنا

السابق
معلومات عن شجرة المطاط
التالي
التسوق في أوسلو | أين تتسوق وكيف؟

اترك تعليقاً