بحر المعلومات

السياحة في هولندا شهر فبراير..وأفضل الأنشطة السياحية خلال موسم الشتاء..


السياحة في هولندا شهر فبراير ، يقدم لك “معلومات” ، أبرز الأماكن السياحية فى هولندا ، للتمتع برحلة مميزة خلال موسم الشتاء .

السياحة في هولندا شهر فبراير..

الشتاء..أفضل وقت لزيارة منزل آن فرانك..

الشتاء..أفضل وقت لزيارة منزل آن فرانك..

إذا كان منزل آن فرانك هو رقم 1 الذي يجب القيام به على خط سير الرحلة ، قم بزيارته خلال فصل الشتاء (بخلاف أيام العطلات) إن أمكن. في الصيف ، ليس من غير المألوف الانتظار في الطابور لمدة ثلاث ساعات ، وننصحك بالمجىء خلال شهر الشتاء وفى الصباح الباكر ، فى الساعة الثامنة والنصف صباحًا ، مما يجعلك في الداخل خلال ساعة تقريبًا.

فبراير..موسم سياحى منخفض فى هولندا..

فبراير..موسم سياحى منخفض فى هولندا..

الموسم المنخفض فى هولندا يكون فى الفترة من (من نوفمبر إلى منتصف ديسمبر ، من منتصف يناير إلى فبراير): مع انخفاض درجات الحرارة في الطقس البارد خلال أشهر الشتاء ، تكون معدلات الإقامة في أدنى مستوياتها ، وتتناقص بشكل ملحوظ ، وقد تكون قادرًا على الحصول على تذاكر طيران أرخص أيضًا.

إقرأ أيضا:فوائد تمارين المقاومة..تعرف على فوائد ممارسة تمرينات المقاومة –

ومع ذلك ، ستجد الكثير من مناطق الجذب الداخلية ، وعددًا أقل بكثير من السياح الذين كانوا موجودين خلال فصل الصيف ، مما يجعل هذا الوقت مناسبًا للعيش هنا للكثيرين ، اعتمادًا على ما لديك في أجندتك الخاصة ، إنه أمر جميل عندما تطغى الليالي الثلجية على المدينة ، وفي أوائل فبراير ، إذا كانت القنوات قد جمدت ، فيمكنك مشاهدة السكان المحليين وهم يتجولون عبر الجليد ، أو حتى الانضمام إليهم بنفسك.

طقس أمستردام في فبراير..

طقس أمستردام في فبراير..

يكون فبراير أكثر دفئًا عن شهر يناير ، حيث يرتفع متوسط ​​درجة الحرارة المرتفعة إلى 8 درجات مئوية ، وفبراير أكثر جفافًا ، مع هطول 39 ملم ، على الرغم من أن أشعة الشمس لا تزال أعلى من ذلك بسبب السماء الرمادية المتكررة والأيام القصيرة ، كن مستعدًا للتعبئة كما كنت تفعل في الشهر الماضي ، مع ملابس شتوية دافئة ، ويكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 8 درجة مئوية.

أهم فعاليات وأحداث أمستردام في فبراير..

السنة الصينية الجديدة ..

تقام احتفالات العام الصيني الجديد في ميدان السد خلال عطلة نهاية الأسبوع الأقرب إلى تاريخ العام الجديد الرسمي على التقويم الصيني ، يبدأ الحدث ليلة الجمعة مع عرض للألعاب النارية ، وتشمل عطلة نهاية الأسبوع ورش عمل ورقصات تنين وحفلات شاي والكثير من الطعام.

و في عطلة نهاية أسبوع في منتصف فبراير ، تستضيف الأحياء المتنوعة شرق نهر أمستيل المعروفة باسم Amsterdam Oost ، مجموعة متنوعة من ورش العمل والجولات المصحوبة بمرشدين والعروض والموسيقى والطعام والشراب.

مهرجان سالسا في أمستردام ..

انضم إلى عشاق السالسا خلال عطلة نهاية الأسبوع السنوية في منتصف شهر فبراير ، حيث يمكنك تعلم السالسا أو تحسين مهاراتك في مجموعة متنوعة من ورش العمل وكذلك المشاركة في العروض من قبل أفضل راقصي السالسا في العالم.

عيد الحب ..

هناك العديد من الطرق للاحتفال بيوم عيد الحب في أمستردام ، بما في ذلك ركوب الخيل والعربة في شوارع المدينة المرصوفة بالحصى إلى واحد من العديد من المطاعم التي تقدم قوائم عيد الحب الخاصة وكذلك الشروع في جولة على القناة لمشاهدة الممرات المائية المضاءة أثناء الاستمتاع بالعشاء والمشروبات.

المراجع..

المصدر:من هنا

السابق
ماهو مرض البهاق .. أهم المعلومات عن مرض البهاق …………………
التالي
الاماكن السياحية في امستردام .. المدينة الأكثر زيارة في هولندا وأوروبا

اترك تعليقاً