أماكن سياحية

السياحة في هولندا شهر أكتوبر

نقدم لك أبرز الأماكن السياحية فى هولندا ، للقيام برحلة مميزة خلال شهر أكتوبر.

السياحة في هولندا شهر أكتوبر

“الخريف” أفضل وقت للزيارة

“الخريف” أفضل وقت للزيارة

أفضل وقت للاستمتاع بمشاهدة أمستردام ومعالمها السياحية ، هو في أواخر الخريف وفي معظم شهور الشتاء ، بالطبع ، ستحتاج إلى ملابس ثقيلة لأنها ستكون باردة ، وربما تكون رطبة ، ولكنها قد تكون تستحق العناء لتجربة رائعة .

الطقس في أمستردام في أكتوبر

يمكن تلخيص طقس أكتوبر في أمستردام على أنه غير متسق ، يمكن أن تكون لطيفة ومشمسة وفى لحظة واحدة ينقلب الحال ، وتصبح ممطرة في اليوم التالي ، في بعض الأحيان يكون الجو دافئًا بدرجة كافية للاستمتاع بالغداء في مقهى خارجي ، وفي أوقات أخرى ، يبدو أن فصل الشتاء قد بدأ بالفعل ، ويكون متوسط ​​درجات الحرارة حوالي 11 درجة مئوية .

أبرز أحداث أمستردام في أكتوبر

مهرجان الفنون والرقص فى أمستردام

يُعقد مهرجان الفنون والرقص والمرح في أمستردام على مدار خمسة أيام في منتصف أكتوبر من 14 إلى 18 أكتوبر ، ويضم أكثر من ألفي ممثيل عالمي من جميع أنحاء العالم ويقام المهرجان فى حوالى 120 موقعًا في جميع أنحاء المدينة .

TCS Amsterdam Marathon

يقام سنويًا في منتصف أكتوبر ، ويجمع هذا الحدث الضخم كبار العدائين ، وتبدأ الدورة في الاستاد الأولمبي وتمر بالعديد من المعالم السياحية البارزة في أمستردام.

CineKid Festival

مهرجان CineKid هو أكبر مهرجان دولي للسينما والتلفزيون والإعلام للأطفال من سن 4 إلى 14 عام ،  ويعقد في Westergasfabriek في منتصف أكتوبر ، وهو يعرض أفلامًا من جميع أنحاء العالم وكذلك باعتبارها مجموعة مختارة من أفضل البرامج التلفزيونية للأطفال ، وجذب أكثر من 50000 من الآباء والأمهات والأطفال والضيوف.

مهرجان عيد الهالوين بأمستردام

مهرجان عيد الهالوين بأمستردام

يقدم هذا المهرجان أسبوعًا كاملاً تقريبًا من النشاطات في أواخر أكتوبر ، بما في ذلك أحداث مثل ماراثون فيلم الرعب طوال الليل ، ونسخة مخيفة من لعبة Friday Night Skate-skate وحفل للأطفال ، كما يتضمن إقامة حفل أزياء يتضمن ورش عمل للمكياج وفرق مسرحية ودي جي ، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين الهولنديين والعالميين.

إقرأ أيضا:السياحة في جزيرة سردينيا – واجمل اماكن سياحية

متحف ريجكس ، أمستردام

يجمع متحف Rijksmuseum المذهل (المعروف أيضًا باسم المتحف الوطني الهولندي) في أمستردام ، وهو موطن التحف النادرة منذ عام 1809 ، ويضم ما يقرب من سبعة ملايين عمل فني ، بما في ذلك 5000 لوحة في أكثر من 250 غرفة ، وكذلك مكتبة واسعة بها حوالي 35000 كتاب.

بصرف النظر عن مجموعتها الفريدة من الأساتذة القدامى ، فإنها تقدم سردًا شاملاً لتطور الفن والثقافة في هولندا ، وهي غنية بشكل خاص بالحرف اليدوية الهولندية التقليدية ، والنحت في العصور الوسطى ، والفن الحديث.

المراجع

المصدر:من هنا

السابق
مشاكل الأطفال في سن السادسة
التالي
المطاعم الحلال في سيئول -كوريا الجنوبية

اترك تعليقاً