أماكن سياحية

السياحة في هولندا شهر أغسطس

هناك الكثير من الأماكن السياحية لتزورها فى فصل الصيف ، ويقدم لك “بحر المعرفة” ، معلومات حول أماكن السياحة في هولندا شهر أغسطس .

السياحة في هولندا شهر أغسطس

بداية الطقس في هولندا في أغسطس

بداية الطقس في هولندا في أغسطس

يشبه شهر أغسطس (يوليو) ، مما يؤدي أيضًا إلى ارتفاع درجات الحرارة إلى 21 درجة مئوية ، على الرغم من أن الأمور تميل إلى أن تكون أكثر تقلبًا ، يتميز بالكثير من الأيام المشمسة الدافئة ، وأخرى باردة فى الليل ، ويكون متوسط ​​درجة الحرارة القصوى: 21 درجة مئوية.

فعاليات وأحداث أمستردام في أغسطس

مهرجان القناة (Grachtenf Festival)

مهرجان القناة (Grachtenf Festival)

يتميز هذا المهرجان الذي يستمر 10 أيام في منتصف شهر أغسطس بموسيقى كلاسيكية في أماكن أنيقة وجميلة على طول قنوات أمستردام.

يقدم Appelsap Festival – Appelsap ، والذي يعني “عصير التفاح” ، فرصة للاستمتاع بالمشروبات المنعشة إلى جانب بعض من أفضل الفنانين الهولنديين والدوليين في موسيقى الهيب هوب في Flevopark طوال شهر أغسطس.

إقرأ أيضا:السياحة في ألمانيا والتشيك

World Cinema Amsterdam

كل عام لمدة 10 أيام في النصف الثاني من أغسطس ، 19-28 أغسطس ، يمكن لعشاق السينما الاستمتاع بعروض داخلية وفي الهواء الطلق في سينما Rialto و Marie Heinekenplien.

قنوات جوردان وأمستردام

قنوات جوردان وأمستردام

تعد القنوات جزءًا من مناظر مدينة أمستردام ، وسحرها ، كما هي الحال في مدينة البندقية ، وهناك تقضي وقتًا في استكشاف المجاري المائية الرائعة في المدينة.

بينما يمكن الوصول بسهولة إلى العديد من أفضل مناطق الجذب السياحي في أمستردام عن طريق جولة القوارب أو التاكسي المائي ، بما في ذلك معظم المتاحف والمعارض الفنية .

حى جوردان

وهو حي تم بناؤه في أوائل القرن السادس عشر لإيواء العمال والمهاجرين الذين جاؤوا إلى هنا بحثًا عن التسامح الديني في المدينة .

حي Grachtengordel

حيث العديد من الجسور الصغيرة ومنازل القرن السابع عشر الرائعة ، سوف تكافأ وأنت تستكشف هذه الشوارع التي تعود إلى 400 عام مع أمثلة على الهندسة المعمارية الجميلة والمتاجر الصغيرة والمقاهي والحدائق.

مدينة كيوكينهوف

فكر في هولندا ، وستفكر حتما في زهور التوليب ، الزهرة الأكثر شعبية في البلاد ، واحدة من أجمل الأماكن للزيارة في هولندا تعرض هذه المصابيح الربيعية الأخرى بوفرة مذهلة.

وتقع مدينة كيوكينهوف ، المعروفة باسم حديقة أوروبا ، على مشارف ليسه ، في ما يُعتبر على نطاق واسع “حزام المصباح” في هولندا ، وهى أكبر حديقة عامة في العالم ، تضم أكثر من 70 فدانا ، تعرض أكثر من 700 نوع من الزهور .

المتحف الوطني الهولندي ، أمستردام

المتحف الوطني الهولندي ، أمستردام

يجمع المتحف الوطني الهولندي في أمستردام ، الفن والتحف النادرة منذ عام 1809، كما يضم ما يقرب من سبعة ملايين عمل فني ، بما في ذلك 5000 لوحة في أكثر من 250 غرفة ، وكذلك مكتبة واسعة بها حوالي 35000 كتاب.

بصرف النظر عن مجموعتها الفريدة من الأساتذة القدامى ، فإنها تقدم سردًا شاملاً لتطور الفن والثقافة في هولندا ، وهي غنية بشكل خاص بالحرف اليدوية الهولندية التقليدية ، والنحت في العصور الوسطى ، والفن الحديث.

مدينة فالكنبورغ التاريخية

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن القليل من التاريخ القديم ، فإن هولندا لا تخلو من معالم الجذب الخاصة بها في العصور الوسطى ، وتتميز مدينة فالكنبورغ الصغيرة بضم العديد من الكهوف ومرافق السبا ، بالإضافة إلى أنقاض قلعة من القرن الثاني عشر ، ومن المعالم البارزة الأخرى سوق عيد الميلاد الشهير في المدينة (من منتصف نوفمبر إلى 23 ديسمبر) والمقام في كهوف فيلفيت ، وهي متاهة من الممرات القديمة المؤدية إلى القلعة وإليها.

حصن كاستيل دي هار

حصن كاستيل دي هار

يقع Kasteel De Haar بالقرب من مدينة Utrecht القديمة الجميلة ، ورابع أكبر مدن هولندا ، وهو أكبر حصن في البلاد ،هذه القلعة المذهلة ، التي بناها المهندس المعماري الهولندي الشهير ، PJH Cuypers ، تطلبت الكثير من الأراضي (تقع في حديقة رائعة تبلغ مساحتها 250 فدانًا) ، في حين تم إنشاء موقع القلعة الأصلي في القرن الرابع عشر .

يعود تاريخ هذا الهيكل الأحدث إلى عام 1892 ويستحق قضاء الوقت في استكشافه ، وفي الداخل ، ستكافأ بمجموعات رائعة من التحف والأثاث واللوحات والمفروشات ، كما توجد الحدائق التي تجذب الجماهير ، إلى جانب مظاهر القصص الخيالية للقلعة.

المراجع

المصدر:من هنا

السابق
مدينة أنطاليا تركيا
التالي
تعرف على أسواق أوت لت في وارسو

اترك تعليقاً