السياحة في فيلاخ جنوب النمسا : أجمل الأماكن السياحية فى مدينة فيلاخ النمسا ..





السياحة في فيلاخ جنوب النمسا .. تعتبر فيلاخ من أجمل المدن النمساوية ولذا يقدم لك “معلومات” دليلك لأجمل الأماكن السياحية بها لقضاء رحلة مميزة .

السياحة في  فيلاخ جنوب النمسا ..

السياحة في  فيلاخ جنوب النمسا

السياحة في  فيلاخ جنوب النمسا

توجد مدينة فيلاخ على الحدود مع إيطاليا و سلوفينيا و هى سابع أكبر مدينة بالنمسا , ننصحك بزيارتها عزيزى السائح لإمتلاكها مجموعة رائعة من المناظر الطبيعية التى تأسر القلوب و تعيد للنفس نشاطها حيث جبال فيلاشر فى الغرب و أيضا سلسلة كاراوانكين بالجنوب بالإضافة إلى جبال جوليان و تمتلك المدينة أيضا ينابيع حرارية تجذب إليها السياح من كل مكان للعلاج من بعض الأمراض بالإضافة إلى معالمها التاريخية كالمعسكر الرومانى و غيرها من معالم الجذب السياحى .

السفر الى فيلاخ جنوب النمسا ..تعرف على أفضل الأوقات لزيارة مدينة فيلاخ ..

تعرف على أفضل الأوقات لزيارة مدينة فيلاخ

تعرف على أفضل الأوقات لزيارة مدينة فيلاخ

عزيزى السائح أفضل وقت لزيارة فيلاخ هو فصل الصيف و لذا فهو موسم الذروة السياحية بها لأن الأجواء تكون معتدلة و لطيفة فى هذا الوقت من العام فتساعد السياح على التنزه بإرتياحية كما يقام فى ذلك الوقت العديد من المهرجانات و الفاعليات المسلية على نهر الدانوب .

إقرأ أيضا:حفر خزانات مياه الصرف الصحي بجوار خزانات مياه الشرب

أما فصل الشتاء فلا ننصحك بزيارتها عزيزى السائح لأن درجات الحرارة تنخفض بشكل كبير و تهب الرياح بشدة فتصل درجات الحرارة أحيانا إلى صفر إلى جانب الأمطار تهطل بكثرة و يمكنك زيارة المدينة أيضا فى فصل الربيع و الخرف .

” الساحة الرئيسية فى فيلاخ ” .. أهم اماكن السياحة في فيلاخ جنوب النمسا ..

الساحة الرئيسية فى فيلاخ

الساحة الرئيسية فى فيلاخ

توجد فى وسط البلد القديمة , تتميز الساحة بمبانيها القديمة الملونة و يرجع تاريخها إلى القرن السادس عشر كما يوجد بها عمود يعود لعام 1739م و عليك بالذهاب إليها فى الصباح الباكر و الجلوس بأحد مقاهيها لتناول كوب من الشاى أو القهوة إلى جانب المخبوزات اللذيذة ويمكنك زيارتها بالليل للتسوق من متاجرها و شراء الهدايا التذكارية و بالطبع لا تنسى إلتقاط الصور التذكارية لهذه اللحظات الجميلة .

” نموذج الإغاثة كارينثيا ” ..

نموذج الإغاثة كارينثيا

نموذج الإغاثة كارينثيا

تم إنشاء هذا النموذج المميز فى عام 1913م و هو من أكبر النماذج البلاستيكية للمناظر الطبيعية فى قارة أوروبا , يوجد النموذج فى بناء مخصص له بمنطقة سهيلربارك فى جنوب المدينة .

إقرأ أيضا:لماذا تظهر لنا الشمس وكانها تتحرك في السماء علوم اول متوسط؟

” متحف مدينة فلاخ ” .. اهم معالم السياحة في فيلاخ جنوب النمسا ..

ننصحك بزيارته عزيزى السائح للتعرف على تاريخ المدينة منذ القدم و حتى الآن , تم إنشاء المتحف عام 1873م و يعتبر من أقدم و أكبر المتاحف فى المدينة و النمسا , عند زيارته ستشاهد مجموعة من الأعمال الفنية المميزة و التحف التى يرجع تاريخها إلى عصور ما قبل التاريخ و حتى العصر الحديث ليضم المتحف مقتنيات مميزة من الذهب , الفضة و عملات معدنية نادرة .

” قلعة فينكنشتاين ” .. افضل معالم السياحة في فيلاخ جنوب النمسا ..

قلعة فينكنشتاين

قلعة فينكنشتاين

تم إنشائها بالقرن الثانى عشر و هى موجودة فوق منحدر حاد بالجانب الجنوبى لجبال كاراوانكس , توجد على إرتفاع 788متر لذا فهى تمتلك إطلالة رائعة على ما حولها خاصة بحيرة فاك فلا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية بها , بمرور الوقت هدمت أجزاء كبيرة منها و الأجزاء المتبقية تستخدم الآن فى إقامة الحفلات الموسيقية و الفاعليات المختلفة و يستوعب المدرج بها حوالى 1150 زائر .

” البلدة القديمة فى فيلاخ ” .. افضل اماكن السياحة في فيلاخ جنوب النمسا ..

 البلدة القديمة فى فيلاخ

إقرأ أيضا:اكمل الفراغات 6300 = 6.3 × ……

البلدة القديمة فى فيلاخ

إن كنت من محبى إستكشاف الأماكن التاريخية فبالتاكيد إذهب إلى البلدة القديمة فهى من أكثر المناطق الجميلة فى فيلاخ بل و النمسا و تتميز بوجودها على نهر ” داراو ” و بها مجموعة من المعالم السياحية المميز كالساحة الرئيسية .

” طريق جبال الألب ” .. اجمل اماكن السياحة في فيلاخ جنوب النمسا ..

يمتد طول الطريق إلى 17 كيلومتر و يوفر إطلالة رائعة على جبال الألب كما يمر الطريق بقمة ” دوبراتسش ” التى يصل إرتفاعها حوالى 1667 متر عن مستوى سطح البحر و هى من أعلى قمم المنطقة و أيضا يمر بقمة روستراتو حتى جبال كاراوانكين و ننصحك عزيزى السائح بإرتداء الملابس و الأحذية المريحة التى تساعدك فى الحركة وبالطبع إلتقط الصور التذكارية لهذة الأماكن المميزة .

” منتجع كارينثيا سبا الحرارى KarntenTherme Warmbad ” .. الاماكن السياحية في فيلاخ جنوب النمسا ..

منتجع كارينثيا سبا الحرارى KarntenTherme Warmbad

منتجع كارينثيا سبا الحرارى KarntenTherme Warmbad

عزيزى السائح إن كنت من الباحثين عن الراحة و الإسترخاء أو العلاج من بعض الأمراض فعليك بالتأكيد زيارة منتجع كارينثيا سبا الحرارى الذى يعتبر من أشهر المنتجعات الصحية فى النمسا فيذهب إليه حوالى 350 ألف زائر فى العام الواحد , يوجد المنتجع على إرتفاع حوالى 501 متر و على بعد حوالى 3 كيلومتر فقط من فيلاخ .

يتميز بتقديم خدمات تنال إعجاب السياح فبه حمامات ساخنة تساعد الزائر فى التخلص من التوتر و به جلسات تدليك يشرف عليها مجموعة من المتخصصين و يحتوى أيضا على مجمع لعلاج بعض الأمراض كالأمراض العصبية و آلام العظام عن طريق مياه الينابيع الحرارية , يمتلك المنتجع مدينة ألعاب مائية للترفيه و قضاء أوقات جميلة بها إلى جانب مسبح فى الهواء الطلق , كما يوجد به مطعم يقدم وجبات صحية رائعة من المطبخ النمساوى و مطابخ أخرى , يبدأ المنتجع فى العمل من الساعة السابعة صباحا و حتى الساعة التاسعة مساءا و رسوم الدخول 9 يورو للفرد .

” بحيرة فاك ” .. افضل اماكن السياحة في فيلاخ جنوب النمسا ..

بحيرة فاك

بحيرة فاك

تعتبر من أجمل الأماكن السياجية التى عليك زيارتها عند الذهاب إلى فيلاج , توجد البحيرة عند سفح جبل ” ميتاغسكوجيل” الذى يصل إرتفاعه حوالى 2.143 متر , عند زيارتها ستستمتع بالجلوس أمام مياهها الفيروزية و التى تصب بنهر غيل و يمكنك ممارسة عدة أنشطة ترفيهية كالسباحة , الصيد الأسماك , ركوب قارب و التجديف به أو الجلوس على الرمال و أخذ حمام شمس كما توفر المنطقة أيضا للزوار ركوب الخيل و الدراجات الهوائية و إن كنت من محبى التخييم وسط الطبيعة الهادئة فالبحيرة هى وجهتك المناسبة , نؤكد لك عزيزى السائح أنك ستستمتع بزيارتها و ستتمكن من قضاء أجمل أوقات فألتقط الصور التذكارية بها .

” قلعة لاندسكرون  landskron” .. الاماكن السياحية في فيلاخ جنوب النمسا ..

قلعة لاندسكرون  landskron

قلعة لاندسكرون  landskron

تم إنشائها عام 1330م و تعتبر من أقدم قلاع المدينة , توجد فوق تلة يصل إرتفاعها حوالى 676 متر عن مستوى سطح البحر و تتميز بإطلالتها الرائعة على وادى فيلاج و البحيرة و أيضا جبال الألب فهى منطقة سياحية طبيعية رائعة , إلى جانب وجودها فى مكان طبيعى مميز فهى تحكى للزوار تاريخ المنطقة و القلعة فبها عدة قاعات , تبدأ القلعة فى العمل من الساعة العاشرة و النصف صباحا و حتى الساعة الرابعة مساءا طوال أيام الأسبوع ما عدا الأحد و ذلك فى شهر إبريل , مايو , يونيو و سبتمبرو أكتوبر أما فى شهر يونيو وأ غسطس فتغلق فى السادسة و النصف مساءا و شهر أكتوبر , رسوم الدخول 10 يورو للكبار و 5 للصغار .

” متحف دير ستادت museum der stadt ” .. الاماكن السياحية في فيلاخ جنوب النمسا ..

متحف دير ستادت museum der stadt

متحف دير ستادت museum der stadt

يعتبر من أهم المتاحف فى المدينة و ننصحك بزيارته عزيزى السائح لإحتوائه على مجموعة من الآثار التى ترتبط بفترات مختلفة و لوحات فنية رائعة معبرة عن ثقافة المدينة القديمة و به لوحات وطنية و لوحات قوطية , يحتوى المتحف على ساحة بها حجرات رومانية ترجع للعصر الرومانى بالمدينة , يبدأ فى العمل من الساعة العاشرة صباحا و حتى الساعة الرابعة و النصف مساءا و ذلك فى الفترة من شهر مايو و حتى أكتوبر أما رسوم الدخول فهى 3 يورو .

السابق
علاج سريع للكحة عند الأطفال ..علاجات منزلية فعالة للتخلص من السعال | بحر المعرفة
التالي
الفرق بين البرغل والجريش…… تعرف على اهم الفروق بين البرغل والجريش l بحر المعرفة

اترك تعليقاً