السياحة في ساوثهامبتون .. تعرف على أفضل 9 أماكن سياحية فى ساوثهامبتون ..


السياحة في ساوثهامبتون ..مدينة ساوثهامبتون مكان رائع حيث الأماكن الطبيعية الجميلة التى تساعدك على الإسترخاء كما أنها ميناء حيوى يوفر العديد من الخدمات.

السياحة في ساوثهامبتون ..

السياحة في ساوثهامبتون

توجد مدينة ساوثهامبتون بالقرب من ساحل إنجلترا و أصبحت جزء من إنجلترا فى عام 1888م , كانت فى البداية قرية صغيرة و لكن منذ عام 1959 م أصبحت من الأماكن الحيوية و أصبحت مدينة رسمية تتميز بإطلالتها على نهر هامبل .

و تعد واحدة من أكبر الموانى الطبيعية بالعالم و كانت أيضا الأكثر إزدحاما فى المحيط الأطلسى كما شهدت المدينة تواجد سفن عملاقة بها مثل ” كوين مارى ” و ” تايتانيك ” و حتى الآن هى ميناء مزدحمة و مكان رائع لرؤية السفن على مختلف ألوانها وأحجامها .

السفر الى ساوثهامبتون .. تعرف على درجات الحرارة و أفضل الأوقات لزيارة ساوثامبتون ..

تعرف على درجات الحرارة و أفضل الأوقات لزيارة ساوثهامبتون

عزيزى السائح المناخ فى مدينة ساوثهامبتون محيطى فهو فى الغالب دافئ على عكس باقى المدن البريطانية ففى الشتاء نجد أن درجات الحرارة ليست منخفضة بشكل كبير و هطول الأمطار بنسب مقبولة أما فى فصل الصيف فالأجواء لطيفة و لذا يمكنك زيارة المدينة فى أى وقت من العام للإستمتاع بالتنزه فى مساحتها الخضراء و أمام المسطحات المائية بها و الحدائق و المنتزهات العامة إلى جانب الأماكن التاريخية .

إقرأ أيضا:شركات الإتصال في مقدونيا

” أسوار المدينة القديمة ” ..  اجمل اماكن السياحة في ساوثهامبتون ..

أسوار المدينة القديمة

عزيزى السائح تعتبر أسوار المدينة القديمة فى مدينة ساوثهامبتون من أطول الجدران فى بريطانيا , و هى من أهم المعالم التاريخية بالمدينة حيث تم إنشائها فى القرن الرابع عشر الميلادى و أفضل مكان يمكنك رؤيتها بوضوح منه هو المنتزه الغربى و لابد من إلتقاط الصور التذكارية بجانبها لتذكر تلك اللحظات كما .

تتميز بوجود معالم سياحية أخرى بجانبها كبرج ويند الذى يستحق المشاهدة و نصب ” ماى فلور ” التذكارى الموجود فى جنوب الأسوار و أيضا منزل وول الذى يرجع تاريخ بنائه إلى القرن الرابع عشر الميلادى .

” منزل تيودور ” .. اهم معالم السياحة في ساوثهامبتون ..

منزل تيودور

تم إنشائه فى ساحة ” سانت مايكل ” فى القرن الخامس عشر الميلادى بواسطة عائلة ثرية فى ذلك الوقت و هو الآن بمثابة متحف مفتوح للجمهور للإستمتاع بمشاهدة المقتنيات التى ترجع إلى الحقبة الفيكتورية و الإدواردية كما يقام به معارض دولية تعرض للجمهور مقتنيات لأكثر من 900 عام من الزمن كالتحف الفنية الراقية و الإكتشافات الأثرية بالقرون الوسطى و المجوهرات الفيكتورية و أيضا الجورجية .

إقرأ أيضا:أفضل تطبيقات الخصومات في دبي لعروض رائعة

” ممر تيتانيك  “.. افضل معالم السياحة في ساوثهامبتون ..

عزيزى السائح كما وضحنا أن السفينة الشهيرة تيتانيك فى رحلتها الأولى و الأخيرة غادرت من ميناء مدينة ساوثامبتون متجهة إلى نيويورك و لذا يوجد فى هذا المكان المواقع المرتبطة بالسفينة و يوفر للزوار الحصول على خرائط لها , يوجد بالقرب نصب تذكارى يكرم مهندسى السفينة و الذى يصل عددهم إلى 350 مهندس و أيضا نصب تذكارى للموسيقيين .

” بوليو ” .. أهم اماكن السياحة في ساوثهامبتون ..

بوليو

توجد بلدة بوليو على بعد حوالى 14 ميل من وسط ساوثهامبتون و ننصحك بزيارتها عزيزى السائح للإستمتاع بمشاهدة العديد من المعالم السياحية الهامة و التى تنال إعجاب السياح من كل مكان كمتحف السيارات الذى يشمل مقتنيات رائعة كالمجموعة الرسمية لسيارات جيمس بوند إلى جانب العديد من السيارات الشهيرة التى تم إستخدامها فى أشهر الأفلام العالمية .

لذا فهو وجهة رائعة لمحبى السيارات و أيضا عليك بزيارة قصر البيت الموجود بالبلدة إلتقاط ىالصور التذكارية بجانبه لأنه معلم تاريخى مميز حيث تم إنشائه فى القرن الثالث عشر الميلادى و يتميز أيضا بإحتوائه على حدائق جميلة و ممرات مخصصة لمحبى المشى .

إقرأ أيضا:حجز طيران رخيص – أسرار ونصائح وحيل حجز طيران رخيص

” متحف سى سيتى ” .. الاماكن السياحية في ساوثهامبتون ..

متحف سى سيتى

يعتبر من أفضل المتاحف الموجودة فى المدينة و يروى المتحف لنا قصة أهل ساوثهامبتون و دورهم فى تاريخ البلاد البحرى و يحكى قصة السفينة المشهورة ” تيتانيك ” فأبحرت من الميناء عام 1912 م فى أول رحلة لها و لكنها غرقت فيوضح المتحف ما حدث لها , يوجد بالمتحف معرض مدينة ساوثهامبتون للفن و الذى يعرض حوالى 3500 عمل فنى لأكبر و أشهر الفنانيين البريطانيين منذ 1750 و حتى وقتنا الحالى لذا فهو وجهة سياحية رائعة لمحبى الفنون .

” سولنت سكاى ” .. الاماكن السياحية في ساوثهامبتون ..

عزيزى السائح يعتبر متحف سولنت سكاى من أفضل المتاحف الموجودة فى المدينة , عند زيارته ستتمكن من رؤية العديد من الصور الفوتوغرافية عن المركبات بأنواعها إلى جانب آلات طيران عددها 19 و من أفضل المقتنيات أيضا قارب ساندرينغهام و طائرة سوبرامارين التى حازت على كأس شنايدر فى ثلاثينيات القرن الماضى .

“سفينة اس اس شيلدهول ” .. الاماكن السياحية في ساوثهامبتون ..

سفينة اس اس شيلدهول

نعد السفينة اس اس شيلدهول جزء هام من الأسطول الوطنى التاريخى لبريطانيا فهى أكبر البواخر من نوعها بأوروبا و تم إنشائها عام 1954م كما تم ترميمها عدة مرات و هذه السفينة شاهدة على العديد من الأحداث لذا فهى تشترك فى مهرجان ساوثهامبتون البحرى الذى يقام لمدة يومين فى كل صيف .

” المدينة القديمة وبارجيت “.. افضل اماكن السياحة في ساوثهامبتون ..

المدينة القديمة وبارجيت

توجد فى جنوب ساوثهامبتون و ننصحك بزيارتها عزيزى السائح لأنها تضم الكثير من الأماكن التاريخية التى تستحق الزيارة و التى أربطت بالعديد من المشاهير كوليام الفاتح و وليام شكسبير و هنرى الخامس و جين أوستن , عليك برؤية بوابة بارجيت الشهيرة و التى تم إنشائها منذ ما يزيد عن 800 عام مضوا لتصبح مدخل المدينة و عليك بإلتقاط الصور التذكارية بجانبها و الآن هى بمثابة خلفية رائعة تقام بجوارها الفاعليات و الأحداث الفنية المخلتفة و المعارض و عليك بشراء الهدايا التذكارية من المدينة القديمة .

” متحف ساوثهامبتون البحرى ” .. الاماكن السياحية في ساوثهامبتون ..

عزيزى السائح لا يفوتك الذهاب إليه عند تواجدك فى المدينة للإستمتاع بمشاهدة الأدوات البحرية المختلفة خاصة أدوات الصيد التى عرفها الإنسان من القدم و حتى الآن بالإضافة إلى تصميمات متعددة للسفن .

السفر الى ساوثهامبتون .. تعرف على أشهى الأكلات و أفضل المطاعم فى ساوثامبتون ..

تعرف على أشهى الأكلات و أفضل المطاعم فى ساوثامبتون

المطبخ فى مدينة ساوثهامبتون مميز حيث يقدم أنواع مختلفة من الأطباق بنكهات متعددة فننصحك بتجربة طبق ” البودينغ الأسود ” فهو من أشهى الأكلات و هو عبارة عن نقانق محمصة أو مسلوقة وبالطبع قم بتجربة طبق ” الكيبر Kippers ” و هو سمك رنجة مدخن و له أصول فى التاريخ الأنجليزى فكانت الجنود تعيش عليه فى أيام الحرب .

أما عن المطاعم فالمدينة بها الكثير من المطاعم المحلية و أيضا مطاعم لدول أخرى فننصحك بزيارة المطعم التركى ” Uni Kebab Southampton ” الذى يقدم أشهى الأكلات التركية الحلال و من أفضل المطاعم أيضا ” Uptons of Bassett”  ” يقدم أطباق خالية من الجلوتين و مطعم ” Piecaramba ” مناسب للأشخاص النباتيين .

السابق
 طريقة عمل كريم مرطب طبيعى للوجه .. اصنعى كريم مرطب لوجهك فى خطوات بسيطة
التالي
ما هي اسباب كثرة النوم والخمول

اترك تعليقاً