سياحة و سفر

السياحة في دبي في شهر فبراير

الشتاء هو موسم الذروة فى دبي ، ويقدم لك “بحر المعرفة” ، معلومات حول السياحة في دبي في شهر فبراير.

السياحة في دبي في شهر فبراير

يعتبر فصل الشتاء هو الوقت المثالى لزيارة دبي ، فهو موسم الذروة، ولكنك ستعانى من الحشود الضخمة ، ويمكنك الإستفادة من مهرجان التسوق بدبي خلال شهر فبراير .

أبرز الأنشطة السياحية فى فصل الشتاء بدبي

يعتبر فصل الشتاء هو أفضل وقت للزيارة برج خليفة

وهو أعلى منصة مشاهدة في العالم ، خلال أشهر الشتاء ، يمكن أن تكون الطوابير طويلة جدًا ، لا سيما قبل غروب الشمس ، وهو الوقت الأكثر شعبية للزيارة ، إذا كان لديك كاميرا جيدة ، فيمكنك التقاط أجمل الصور للمدينة أثناء النهار ، وعند غروب الشمس ، وفي الليل ، ولتجنب زحام الحشود وطوابير الإنتظار ، قم بزيارة برج خليفة خلال النهار .

الطقس في دبي في فبراير

تبدأ درجة الحرارة في الارتفاع تدريجياً في فبراير ، مع ارتفاع درجات الحرارة إلى 24 درجة مئوية ، وتظل درجة حرارة البحر 21 درجة مئوية لطيفة ، وهو ما قد يكون أو لا يكون دافئًا بدرجة كافية للسباحة ، اعتمادًا على ما اعتدت عليه ، ويكون متوسط درجة الحرارة القصوى: 24 درجة مئوية.

إقرأ أيضا:السياحة في تونس العاصمة | رحلة إلى المدينة ” العتيقة ” أجمل مدن تونس الخضراء

أبرز الفعاليات فى دبي خلال شهر فبراير

أوميغا ديزرت كلاسيك

تم تنظيم هذه البطولة الاحترافية للجولف في منتصف شهر فبراير على جدول الجولات الأوروبية منذ عام 1989 ، تم لعبها على ملعب نادي الإمارات للغولف الجميل ، وهي تجتذب بعضًا من أكبر الأسماء في الرياضة ، بما في ذلك روري ماكلروي وتايجر وودز وستيفن جالاتشر.

عيد الحب

14 فبراير يتم الاحتفال به في دبي كما هو الحال في العديد من الأماكن الأخرى حول العالم ، تقدم المطاعم خيارات لتناول الطعام مخصصة للرومانسية ، وشراب Valentine الخاص لشخصين في الحانات ومجموعة من الأنشطة الرومانسية ، مثل ركوب منطاد الهواء الساخن وجولات طائرات الهليكوبتر.

بطولة دبي للأسواق الحرة

هذا الحدث السنوي الذي يقام على استاد دبي للتنس على مدار أسبوعين تقريبًا في أواخر فبراير ، يضم شخصيات بارزة من جميع أنحاء العالم ، مثل سيرينا وليامز ، ورافائيل نادال ، وليندساي دافنبورت ، وماريا شارابوفا ، وهذه الشخصيات سبق لها اللعب بدبى.

مهرجان دبي للجاز

يشمل هذا المهرجان الذي أقيم في مدينة دبي للإعلام في أواخر فبراير جميع أنواع موسيقى الجاز ، بما في ذلك الفانك والروك والمعاصرة والبلوز والحديث والاندماج.

إقرأ أيضا:أفضل مولات البحرين الفخمة | التي تجذب السياح والسكان المحليين

المراجع

المصدر:من هنا

السابق
يوغياكارتا مدينة السحر والتاريخ في إندونيسيا
التالي
طريقة تربية السناجب

اترك تعليقاً