تركيا

السياحة في تركيا في شهر يوليو

السياحة في تركيا في شهر يوليو ، تشهد تركيا الكثير من الفعاليات خلال شهر يوليو ، ويقدم لك “بحر المعرفة” ، معلومات حول معالم السياحة في تركيا في شهر يوليو .

السياحة في تركيا في شهر يوليو

أبرز الفعاليات فى تركيا خلال شهر يوليو

Rock’n Coke” ” ينتشر أكبر مهرجان لموسيقى الروك المفتوحة في تركيا على مدار يومين في منتصف يوليو ، ويقام تقليديا في مطار هيزارفن ، وقد ضم فنانين مثل بيتر غابرييل وموس وموبي وليمب بيزكت ونين إنش نيلز.

مهرجان إسطنبول الدولي للجاز

ويقام مهرجان إسطنبول الدولى للجاز عادة خلال الصيف فى شهر يوليو، ويستمر هذا الحدث الدولي عادةً لمدة أسبوعين في شهر يوليو من كل عام ، ويضم مجموعة من موسيقى الجاز التقليدية بالإضافة إلى موسيقى الروك والبوب والبلوز والريغي والموسيقى العالمية وغيرها.

وكما شمل المؤدون السابقون مايلز ديفيز ووينتون مارساليس وباتي سميث وديزي جيليسبي.

“بوسفور كروس كونتيننتال للسباحة”

 وهو سباق عالمى ، يشارك أكثر من 1600 متسابق من جميع أنحاء العالم في هذا الحدث المذهل الذي يعقد سنويًا في يوليو ، يسبح المشاركون من أكثر من 45 دولة عبر القناة من آسيا إلى أوروبا .

إقرأ أيضا:المناطق الباردة في تركيا في الصيف..أبرز المناطق الباردة صيفا بتركيا

“مهرجان الثقافة والفنون“

ويقام خلال الفترة من 23 يوليو إلى 17 سبتمبر ، ويقام كل عام ، ويعرض هذا المهرجان الصيفي في مدينة سايد مجموعة من الأوركسترا والموسيقيين والراقصين المشهورين على مستوى العالم ، مع حفلات موسيقية مجانية في الهواء الطلق تُقدم في مسرح مدرج ومعبد أبولو.

الطقس فى تركيا خلال شهر يوليو

في يوليو ، يكون الجو حارًا ، الأيام طويلة وجافة ، البحر دافئ والساحل مليء بالسياح والسكان المحليين ، يبلغ متوسط درجة الحرارة 26 درجة مئوية ، ودرجة حرارة أعلى بمقدار درجتين مقارنة بالشهر الماضي ، بينما تنخفض درجات الحرارة المنخفضة بين عشية وضحاها إلى حوالي 17 درجة مئوية ، مما يجعل أمسية الصيف مثالية للاسترخاء في الخارج.

“منطقة البوسفور” أحد أفضل أماكن السياحة بتركيا خلال شهر يوليو

في منطقة Bebek في منطقة البوسفور ، ستجد المقاهي والمطاعم الرائعة لتجاهل الرطوبة والاستمتاع بالنسيم اللطيف ، بحلول نهاية يوليو ، يكون غروب الشمس حوالي الساعة 8:20 مساءً ، وأفضل مكان للاستمتاع به هو جسر غلطة أو أحد المقاهي المطلة على الماء في بويوكادا ، أكبر جزر الأمراء التسع ، (متوسط درجة الحرارة القصوى: 28 درجة مئوية.

إقرأ أيضا:الشتاء في مرمريس – تعرف على الاماكن السياحيه فى الشتاء في مرمريس

المراجع

المصدر1:من هنا

المصدر2:من هنا

السابق
أفضل أماكن سياحية خارجية في دبي شتاءاً
التالي
جبل اللوز في الصيف وفي الشتاء معلومات عن جبل اللوز في السعودية

اترك تعليقاً