بحر المعلومات

السياحة في بونشاك 2019 .. أجمل الأنشطة السياحية فى بونشاك 2019





السياحة في بونشاك 2019 .. بونشاك من أجمل المناطق السياحية فى إندونيسيا ويقدم لك “معلومات” فى هذا المقال مجموعة من الأنشطة السياحية لعام 2019 .

السياحة في بونشاك 2019 ..

أفضل الأنشطة السياحية فى بونشاك 2019 .. تعرف عليها ..

جولة فى مزارع الشاى فى بونشاك ..

جولة فى مزارع الشاى فى بونشاك ..

جولة فى مزارع الشاى فى بونشاك ..

عزيزى القارئ تشتهر بونشاك بكثرة مزارع الشاى بها وننصحك بالتجول بها وإلقتاط الصور التذكارية حيث المساحات الخضراء الواسعة والهواء الطلق وتناول الشاى فى أحد المزارع ومن أفضل مزارع الشاى فى بونشاك مزارع جونوج ماس الممتدة فوق المنحدرات العالية .

حديقة Cibodas Botanical Garden ..

حديقة Cibodas Botanical Garden ..

حديقة Cibodas Botanical Garden ..

تعد حديقة Cibodas Botanical Garden من أفضل الحدائق فى بونشاك فلا يفوتك زيارتها مع العائلة أو الأصدقاء , تم إنشاء الحديقة عام 1852 على يد عالم النباتات ” يوهانس إلياس ” فوق سفوح جبل Gede ولذا فهى تتمتع بموقع رائع حيث توفر إطلالة رائعة على المدينة وبها ستستمتع بمشاهدة أنواع مختلفة من النباتات من كافة أنحاء العالم ويوجد بالحديقة أي شلالات وبركة ماء صغيرة وننصحك بإرتداء الملابس الرياضية من أجل التجول بحرية فى الحديقة .

إقرأ أيضا:افضل برامج الكاميرا للاندرويد… 8 برامج للتّصوير بكاميرا الأندرويد

البحيرة البركانية تلاجا وارنا ..

البحيرة البركانية تلاجا وارنا ..

البحيرة البركانية تلاجا وارنا ..

تعتبر من أجمل المعالم الطبيعية فى بونشاك واندونيسيا , توجد البحيرة على إرتفاع يزيد عن 2000 متر وتحظى البحيرة بشهرة كبيرة عند المحليين والسياح نظرا لألوانها الرئعة التى تتغير بين أخضر , أرجوانى , أصفر وألوان قوس قزح نتيجة بإحتوائها على نسبة عالية من الكبريت بسبب تشكل البحيرة من البراكين كما ستستمتع بمشاهدة الأشجار من حولها وأصوات الطيور فلا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية بها ولا يفوتك بالطبع الذهاب فى نزهة بالقارب .

زيارة قرية الأرانب ..

عزيزى القارئ إن كنت بصحبة عائلتك وتريد قضاء وقت ممتع معهم فعليك بالتأكيد زيارة قرية الأرانب ليشاهد أطفالك أنواع كثيرة من الأرانب ويتعلمون كيفية التعامل معهم .

حديقة زهرة نوسانتارا ..

 حديقة زهرة نوسانتارا ..

– حديقة زهرة نوسانتارا ..

واحدة من أفضل حدائق بونشاك تتميز بمتاهة كبيرة تدخلك عالم من المغامرة وبها أكشاك صغيرة تقدم وجبات محلية لذيذة ويمكنك أيضا زيارة الحديقة اليابانية والبالية فى بونشاك .

– رحلة إلى تامان سفارى اندونيسيا ..

عزيزى القارئ عند زيارتك إلى بونشاك لا يفوتك القيام برحلة سفارى للتعرف على الحيوانات البرية الموجودة بها وننصحك بالذهاب إلى  تامان سفارى اندونيسيا

لتستمتع بالإقتراب من الحيوانات البرية المتوحشة والأليفة مثل النمور , الأسود , نمور البنغال , الفيلة , كومودو والزرافات كما تقدم الحديقة عروض رائعة للحيوانات سيستمتع أطفالك بالتأكيد بمشاهدتها .

مزرعة بينانغكاران روسا كاريو ..

تعد واحدة من أفضل المزارع فى بونشاك , توجد المزرعة فى قرية بوانا جايا وعند زيارتها يمكنك مشاهدة الغزلان وإطعامها وإلتقاط الصور التذكارية بجوارها كما ان المزرعة تسمح بالتخييم بها وتستوعب حوالى 200 شخص .

– جبل Gunung Batu Jonggol ..

 جبل Gunung Batu Jonggol ..

– جبل Gunung Batu Jonggol ..

عزيزى القارئ بونشاك من أجمل المناطق الطبيعية فى اندونيسيا ويعد جبل Gunung Batu Jonggol من أهم المعالم الطبيعية الموجودة بالمنطقة ويذهب إليه الكثير من السياح والمحليين سنويا للإستمتاع بالأجواء الطبيعية خاصة محبى المغامرة لأن المنطقة شديدة الإنحدار والجبل وجهة رائعة لمحبى تسلق الجبال ويستغرق الجبل ساعتين لتسلقه وعند صعوده ستستمتع بإطلالة رائعة على بونشاك خاصة فى وقت غروب الشمس ولا يفوتك إلتقاط الصور التذكارية لهذه اللحظات .

إقرأ أيضا:افضل برامج الجرافيك للماك .. تعرف على افضل برامج تصميم الجرافيك لنظام MAC

التعرف على الثقافة فى بونشاك ..

تتميز بونشاك بإهتمام سكانها بثقافتهم ويتمثل ذلك فى تمسكهم بالعادات والتقاليد الخاصة بهم مثل إحتفال يقام سنويا من أجل الإحتفال بالحصاد فمن الممتع التجول فى أنحاء المنطقة للتعرف على ثقافتها ومعرفة الفنون الخاصة بهم وعليك بالتأكيد زيارة قرية سندانغ بارانغ الثقافية .

رؤية الشلالات فى بونشاك ..

رؤية الشلالات فى بونشاك ..

رؤية الشلالات فى بونشاك ..

تشتهر بونشاك بالشلالات الطبيعية الجميلة التى يذهب لزيارتها الآلاف كل عام للإستمتاع بالاجواء الطبيعية التى تبعث الطمأنينة فى النفس وعليك بالتأكيد إرتداء الملابس المناسبة وأيضا حذاء مريح للتنقل بسهولة .

– القفز بالمظلات ..

عزيزى القارئ إن كنت من محبى المغامرة فبونشاك تقدم لك العديدة من الأنشطة الترفيهية المليئة بالمغامرة وأهمها القفز بالمظلات فوق حقول بونشاك ولكن لابد من القفز عندما يكون الطقس معتدل .

حديقة الفواكه Mekarsari Fruit Garden ..

حديقة الفواكه Mekarsari Fruit Garden ..

حديقة الفواكه Mekarsari Fruit Garden ..

تعد حديقة الفواكه فى بونشاك من أكبر حدائق الفاكهة الإستوائية فى العالم ويرجع تاريخها لعام 1990م وتتميز الحديقة بمساحتها الكبيرة التى تصل إلى 264 هكتار , عند زيارتها ستستمتع بمشاهدة آلاف الأنواع من النباتات ويقدر عدد الأشجار الموجودة فيها فقط بحوالى 37 ألف شجرة وقد أنشأت هذه الحديقة من أجل زيادة إنتاج الفواكه فى بونشاك .

بحيرة الليدو ..

بحيرة الليدو ..

بحيرة الليدو ..

تجذب البحيرة إليها السياح من كل مكان للإستمتاع بأجواء طبيعية هادئة ومن الجدير بالذكر أن البحيرة أطلق عليها هذا الإسم نسبة إلى بحيرة الليدو الإيطالية نظرا للتشابه فى المناظر الجميلة حيث المياه الزرقاء الصافية والجبال تحيط بها وستشاهد حول البحيرة مزارع لتربية الأسماك المختلفة ولا يفوتك ركوب قار بوالتنزه بها .

المصدر1 :من هنا

المصدر2 :من هنا

السابق
أماكن سهر عائلية في الإسكندرية .. عروس البحر المتوسط المستقبلة لجميع الأفراد
التالي
مدينة طرابلس في لبنان

اترك تعليقاً