أماكن سياحية

السياحة في ألمانيا وسويسرا

السياحة في ألمانيا وسويسرا ، هناك الكثير من المعالم السياحية لتزورها فى ألمانيا وسويسرا ، ويقدم لك “بحر المعرفة” معلومات حول السياحة في ألمانيا وسويسرا.

السياحة في ألمانيا وسويسرا

السياحة في المانيا وسويسرا..

أفضل وقت للزيارة في ألمانيا: أفضل وقت للزيارة في ألمانيا هو عندما يكون الطقس دافئًا ، وعادة من مايو إلى سبتمبر. هذا هو عندما تكون درجات الحرارة عادة ما تكون في أدنى إلى منتصف 20s. إنه الوقت المناسب أيضًا ، خاصةً خلال ذروة الصيف ، عندما تكون الحشود السياحية كثيفة ، وكل من أماكن الإقامة والسفر بأعلى الأسعار في العام.

موسم الذروة: (من منتصف يونيو إلى أغسطس ، وعطلة عيد الميلاد وعطلة عيد الميلاد) يعتبر الصيف موسم الذروة السياحية ، ولكن مهرجان أكتوبر في أواخر سبتمبر وأوائل أكتوبر ، ومن منتصف ديسمبر حتى بداية يناير يعتبر موسمًا عاليًا أيضًا. هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه توقع وجود خطوط طويلة في مناطق الجذب السياحي في جميع أنحاء ألمانيا ، في حين أن كلاً من تذاكر السفر والإقامة ستكون بأعلى الأسعار في العام.

الحديقة الوطنية السويسرية

تأسست الحديقة الوطنية السويسرية في وادي Engadine في عام 1914 ، وهي أقدم محمية في جبال الألب. تضم الحديقة أكثر من 170 كيلومتراً مربعاً من غابات الصنوبر الجبلية ، والمجوف المليء بالأزهار ، والشجيرات ، والأنهار التي تتدفق بسرعة ، والحصى الصخرية. يمكن لعشاق الطبيعة استكشاف المنطقة على شبكة واسعة من المسارات ، على الرغم من أن الخروج عن هذه المسارات محظور في محاولة للحفاظ على النظم الإيكولوجية الطبيعية. أكثر من 5000 نوع من الحيوانات البرية تصنع منزلها هنا بما في ذلك الغرير ، والغزلان الأحمر ، والشاموا ، والبيكس ، والثعلب ، وأكثر من 100 نوع من الطيور

شلالات الراين

شلالات الراين

تمتد شلالات الراين (راينفول) في شافهاوزن على بعد 150 مترًا ، وهي أكبر شلالات في أوروبا الوسطى. أفضل وقت للزيارة هو خلال شهري يونيو ويوليو عندما يذوب الثلج في الجبال ، ويتضخم السقوط في الحجم ليتسرب على طول الحافة الجيرية الجوراسية التي يبلغ ارتفاعها 21 مترًا. توفر رحلات القوارب أعلى نهر الراين إطلالات رائعة على الشلالات وكذلك منصات المشاهدة على جانبي النهر.

بحيرة لوغانو

تقع بحيرة لوغانو على الحدود السويسرية / الإيطالية في تيسينو ، الكانتون الوحيد الناطق باللغة الإيطالية في سويسرا ، وتقدم طعمًا رائعًا للبحر الأبيض المتوسط. الحمضيات والتين والنخيل والرمان تزدهر في المناخ المعتدل هنا – حتى عندما تكون القمم المغطاة بالثلوج في متناول اليد. في المدن المحيطة ببحيرة لوغانو وبحيرة ماجوري إلى الغرب ، لا شك في أن إيطاليا لا لبس فيها في الهندسة المعمارية ، والبيزا ، والعاطفة للطعام الجيد ، الذي يمتد عبر الحدود الإيطالية من الجنوب والشرق والغرب.

يمكن للزوار استكشاف المنطقة عن طريق التجول في البحيرة على أحد البواخر البيضاء أو استئجار قارب. للحصول على نظرة عامة بانورامية ، يقدم Monte San Salvatore واحدة من أروع المناظر في الريف المحيط والبحيرة والقمم المغطاة بالثلوج. لوجانو ، المركز المالي وأكبر وأهم مدينة في تيسينو ، هو منتجع صيفي شهير. تقع شمال غرب لوغانو ، في لوكارنو المشمسة على بحيرة ماجوري ، وتتميز الحياة السويسرية على ضفاف البحيرة بلمسة شبه استوائية بأيام دافئة وحدائق مزهرة وعقارات مزينة بأشجار النخيل. في بيلينزونا ، عاصمة الكانتون ، توجد ثلاث قلاع رائعة من مواقع التراث العالمي لليونسكو.

بيرن

في موقع مذهل ، تقع على شبه جزيرة River Aare ، العاصمة السويسرية بيرن تنضح بسحر العالم القديم ، والمدينة القديمة في العصور الوسطى هي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. في نزهة على طول الشوارع المرصوفة بالحصى ، يمكن للزوار استكشاف أطول كاتدرائية في سويسرا ، مع مناظر بانورامية من برجها. نوافير القرن السادس عشر ؛ برج الساعة Zytglogge في العصور الوسطى مع الدمى المتحركة ؛ وستة كيلومترات من أروقة التسوق ، التي يطلق عليها السكان المحليون “لوبين”. يوفر Rose Garden (Rosengarten) إطلالات جميلة على وسط المدينة القديمة.

تفتخر بيرن بالعديد من المتاحف الممتازة ، وسيقدر عشاق الفن المعارض الرائعة ، بما في ذلك Zentrum Paul Klee ، أكبر مجموعة أعمال في العالم للفنان الشهير ، ومتحف Bern Museum of Art (Kunstmuseum). لا تفوت الأسواق ، التي عقدت في Bundesplatz (ساحة البرلمان) مع إطلالات على مبنى البرلمان الأنيق على طراز عصر النهضة (Bundeshaus). ستستمتع العائلات أيضًا بزيارة Bear Park.

تخيل بحيرة زرقاء فوارة محاطة بالجبال ، ومدينة قديمة من القرون الوسطى خالية من السيارات ، وجسور مغطاة ، وممشى الواجهة البحرية ، والمباني التاريخية الجصية ، والساحات المغطاة بالشمس مع نوافير فقاعية. لا عجب أن لوسيرن (باللغة الألمانية في لوزيرن) هي المكانة الأولى للسياح. تشتهر هذه المدينة السويسرية الموسيقية بحفلاتها الموسيقية المغرية ، وهي تجذب العازفين المنفردين والموسيقيين والأوركسترا المشهورين إلى مهرجان الموسيقى الدولي السنوي. يعد مركز الثقافة والمؤتمرات موطنا لواحدة من قاعات الحفلات الموسيقية الرائدة في العالم.

جسر تشابل

جسر تشابل

يعد جسر تشابل ، الذي تم بناؤه في القرن الرابع عشر ، أحد أشهر معالم المدينة. في حديقة صغيرة ، يقع نصب الأسد التذكاري الشهير ، وهو تمثال مؤثر لأسد يموت ، والذي يكرم الموت البطولي للحرس السويسري خلال الهجوم على التويلري في الثورة الفرنسية. سيستمتع هواة التاريخ بمتحف النقل السويسري مع عروض واسعة النطاق على جميع أشكال النقل ، بما في ذلك السفر الجوي والفضائي ، قاطرات السكك الحديدية ، والقبة السماوية. للحصول على إطلالات جميلة على لوسيرن وجبال الألب والبحيرة ، استقل القطار الجبلي المائل إلى Dietschiberg على الجانب الشمالي من بحيرة لوسيرن ، وقم بجولة في جبل. بيلاتوس على الكابل ، أو توجه إلى ريجي ، وهي نقطة مراقبة شهيرة.

إنترلاكن

إنترلاكن

يقع فندق Interlaken بين بحيرة Thun في الغرب وبحيرة Brienz في الشرق ، وهو أحد منتجعات العطلات الصيفية الأكثر شعبية في سويسرا. في وسط المدينة ، Höhematte هي أعجوبة للتخطيط الحضري مع 35 فدانا من المساحات المفتوحة. تحيط حدائق الزهور والفنادق والمقاهي بفندق Höheweg ، وهو الشارع الرئيسي من خلال مناظر خلابة للجبال. توفر القمم العظيمة لبرج Eiger و Mönch و Jungfrau أعلى المدينة فرصًا ممتازة لمغامرات جبال الألب. تعد رياضة المشي لمسافات طويلة والتسلق والهبوط في الجبال والتجديف من الأنشطة الرئيسية.

أكثر من 45 سكة حديد جبلية ، والتلفريك ، والمصاعد المتحركة ومصاعد التزلج تنقل الزوار إلى المناطق الريفية المحيطة. في فصل الشتاء ، يمكن للمتزلجين والمتزلجين اختيار ما يناسبهم من المنتجعات المحيطة والتزلج عبر البلاد على طول شبكة مسارات واسعة. في الصيف ، تنطلق الطائرات الشراعية من بيتنبرغ – نيدرهورن. للإعجاب بالمناظر الطبيعية من المرتفعات المنخفضة ، قفز على متن سفينة بخارية للتجول في رحلة بحرية حول البحيرات.

المصدر1 :من هنا

المصدر2 :من هنا

المصدر3 :من هنا

السابق
شجرة الكينا واستخداماتها العلاجية الرائعة
التالي
أماكن التسوق في باريس وأشهرها … لا تفوت زيارتها

اترك تعليقاً