أماكن سياحية

السياحة في ألمانيا والنمسا

السياحة في ألمانيا والنمسا ، ستكون رحلة مميزة بالتأكيد ، ولذا يقدم لك “بحر المعرفة” ، أهم الأماكن السياحية فى ألمانيا والنمسا .

السياحة في ألمانيا والنمسا

أحداث وفعاليات ألمانيا

أحداث وفعاليات ألمانيا..

مهرجان الشعب الأمريكي الألماني

ينطلق هذا المهرجان الذي يستمر ثلاثة أسابيع في 19 يوليو 2019 في برلين احتفالًا بالصداقة بين ألمانيا وأمريكا ، حدث فريد من نوعه ، ينصب التركيز على الطريقة الأمريكية للحياة ، مع الأطعمة المفضلة الأمريكية مثل الذرة على قطعة خبز وشرائح اللحم والبرغر.

سيكون هناك فرق موسيقية حية وعروض للسيارات القديمة ومناطق هادئة مع الشواطئ الرملية وركوب الخيل التي لا حصر لها .

هامبورغ دوم

يقام أكبر مهرجان عام في شمال ألمانيا في هامبورغ ثلاث مرات في السنة ، ويبدأ آخره في أواخر يوليو لمدة شهر.

أفضل الأماكن السياحية في النمسا

وحان الآن وقت زيارة النمسا , النمسا بلد غني بالتاريخ والأماكن الجميلة والتقاليد والأنشطة المتميزة بالمنطقة ، جنبا إلى جنب مع سويسرا المجاورة ، فهي عاصمة الرياضات الشتوية في أوروبا.

إقرأ أيضا:السياحة في صحار – و أجمل أماكن السياحة

قلعة هوخسترفيتز

قلعة هوخسترفيتز

يقال إن قلعة Hochosterwitz التي تعود إلى العصور الوسطى مصدر إلهام وراء قلعة Sleeping Beauty ، ومن السهل معرفة السبب ، تضم القلعة 14 بوابة ، كل منها مصمم لحماية القلعة وسكانها.

وسيلة الوصول للقلعة خط سكة حديد مائل ، والتي تعد أيضًا موطنًا للكنيسة المصممة باستخدام الرخام وتتميز بالكثير من المنحوتات ،لا يزال مخزن الأسلحة ، الذي يضم مجموعة من أسلحة القرن الرابع عشر ، مفتوحًا للجمهور.

كريمز

تقع غرب مدينة Krems التاريخية غرب مدينة فيينا ، حيث تمثل نقطة التقاء نهري نهر الدانوب و Krems في بداية وادي Wachau ، تشتهر Krems بصناعة النبيذ المثيرة للإعجاب ، ويأتي الكثير من الزوار لاستكشاف ذلك بالضبط.

 Eisriesenwelt كهوف إيزرايسنفلت

كهوف إيزرايسنفلت

يمكن بسهولة وصف Eisriesenwelt كمتنزه لعشاق الطبيعة ، يضم Eisriesenwelt مجموعة من الكهوف الجليدية تحت الأرض ، ويوفر عشرات الأميال من المسارات عبر الكهوف المذهلة ، بعد مشى أكثر من 700 خطوة ، يظهر Eispalast ،  إنه قصر هائل مصنوع من الجليد ، وعندما يضرب الضوء جدرانه ، يتألق بشكل جميل.

إقرأ أيضا:السياحة في جزيرة كريت – وافضل 7 اماكن سياحية

أقرب مدينة إلى Eisriesenwelt هي Werfen ، حيث يمكن للزوار ركوب حافلة ذهاب وإياب تنطلق بانتظام من محطة القطار بالمدينة.

دار الأوبرا في فيينا

في مدينة فيينا الداخلية يوجد Ringstraße ، أو Ring Road ، حيث توجد معالم لا حصر لها ، واحد فقط من هذه المعالم هو دار الأوبرا في فيينا ، وتم بناء الهيكل نفسه في القرن التاسع عشر بأسلوب عصر النهضة.

السلالم المصنوعة من الرخام والسقوف المطلية تجعل من هذه الوجهة منظرا رائعا ، وبعد القصف في الحرب العالمية الثانية ، أعيد بناء الهيكل ليكون مطابقًا للأسلوب الأصلي ، على الرغم من أن جولة في المبنى رائعة ، إلا أن الأفضل هو حضور عرض موسيقي أو كرة ، حيث يتم إقامة العديد منها سنويًا في دار الأوبرا في فيينا.

قصر ميرابيل

قصر ميرابيل..

يعد قصر Mirabell في سالزبورغ ، والمعروف لدى السكان المحليين باسم Schloss Mirabell ، عبارة عن مبنى جميل من أوائل القرن السادس عشر بناه الأمير وولف ديتريش لعشيقته ، والتجديدات الكبيرة في القرن السابع عشر تعني أن القصر يتمتع الآن بتصميمات داخلية باروكية مع عدد لا يحصى من الزخارف.

إقرأ أيضا:السياحة في كوساموي – وأهم 13 من الأماكن السياحية

تمتلئ المناطق الداخلية بالرخام والجصّ واللوحات الجدارية الضخمة على الجدران ، تُعد قاعة ماربل جديرة بالملاحظة لكونها من بين أكثر مناطق الزفاف روعة في المدينة ، وفي الخارج ، كل الحدائق مثيرة للإعجاب ، ومجموعة التماثيل هي من الطراز العالمي.

شافبرج للسياحة والأنشطة

في قلب جبال Salzkammergut توجد قمة واحدة تسمى Schafberg ، يعد هذا الجبل جزءًا من جبال Limestone Alps ، ويتميز بمنظر رائع حقًا يطل على بحيرة Wolfgangsee ، ما يجعل Schafberg الوجهة الأولى هو أنه يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق السكك الحديدية البخارية ، يُعرف هذا القطار باسم Schafbergbahn ، وهو ينطلق من بلدة St Wolfgang حتى قمة الجبل.

قلعة هوهن ويرفن ..

قلعة هوهن ويرفن ..

تقع قلعة Hohenwerfen التي تعود للقرون الوسطى على نهايات صخرية تطل على وادي Salzachtal ، القلعة هي وسيلة للتعرف على حياة القرون الوسطى حقًا ، كما أن الصيد بالصقور على وجه الخصوص يعد بمثابة جذب كبير للمسافرين.

المصدر1 :من هنا

المصدر2 :من هنا

السابق
مدينة كارابوك بتركيا وأهم الفعاليات بها
التالي
اشهر مساجد كوالالمبور لكى تزورها في شهر رمضان

اترك تعليقاً