أماكن سياحية

السياحة في ألمانيا والتشيك

السياحة في المانيا والتشيك  ، هناك الكثير لتفعله بألمانيا والتشيك ، ويقدم لك “بحر المعرفة” ، معلومات حول الأماكن السياحية بالمانيا والتشيك .

السياحة في ألمانيا والتشيك

ننصحك ببداية رحلتك بالسفر إلى ألمانيا ، وأحرص على الذهاب إليها فى فصل الربيع أو الصيف ، بحيث تكون درجات حرارة دافئة ولكن ليست شديدة الحرارة ، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة 22 درجة مئوية ، وسنعرض لك أهم الأحداث والفعاليات التى عليك حضورها فى ألمانيا.

أحداث وفعاليات ألمانيا

مهرجان برلين الثقافي

ويستمر لمدة أربعة أيام ، من 7 إلى 10 يونيو في عام 2019 ، حيث تستضيف برلين واحدة من أكبر فعالياتها في السنة ، ويتميز مهرجان برلين الثقافي وكرنفال بعرض لمدة أربع ساعات + ومهرجان شوارع ضخم يضم أكثر من 900 فنان والكثير من الموسيقى والرقص.

Bergkirchweih

على غرار مهرجان أكتوبر ولكن يتم استضافته في أوائل يونيو من كل عام في مدينة إرلانجن البافارية ، يستقطب هذا المهرجان حوالي مليون شخص من جميع أنحاء العالم ، في عام 2019 ، سيتم استضافته في الفترة من 6 يونيو إلى 17 يونيو ، مع حوالي 100 كشك وجميع أنواع ركوب الخيل.

إقرأ أيضا:السياحة في مدينة قونيا تركيا .. وأجمل 14 أماكن سياحية

Kiel Week

يعد هذا المهرجان البحري من أكثر فعاليات الإبحار شهرة في العالم ، حيث حضره الملايين على مدار تسعة أيام في يونيو ، من 22 يونيو إلى 30 يونيو في عام 2019 ، ويستضيف هذا المهرجان منذ عام 1882 ، أكثر من 200 حدث ، بما في ذلك موكب يضم آلاف القوارب اليخوت والسفن وغيرها من أنواع السفن المائية التي تبحر في مضيق كيل ، وسيكون هناك حفلات موسيقية ومسيرة للسيارات القديمة أيضًا.

وعقب إنتهاء جولتك بألمانيا ، حان وقت الذهاب إلى التشيك

على الرغم من أنها إحدى الدول الأصغر في القارة ، إلا أن جمهورية التشيك لن تخيب آمال المسافرين الباحثين عن طعم أوروبا الوسطى ، نظرًا لحجمها ، وبفضل نظام النقل العام من الدرجة الأولى ، فهي دولة يسهل التجول بين معالمها السياحية المختلفة .

براغ ، أفضل أماكن الزيارة في التشيك

تفتخر بعدد كبير من أماكن الجذب الممتازة ، وهناك قم برحلة إلى الريف التشيكي حيث العديد من الحدائق الوطنية الممتازة والعديد من التكوينات الصخرية الرائعة والعديد من القلاع القديمة الجميلة .

ساحة وينسيسلاس ، براغ

إقرأ أيضا:المتاحف في لبنان- أهم المتاحف فى لبنان

كانت ساحة المدينة القديمة في براغ أول سوق للمدينة ، وتقع عند تقاطع طرق التجارة ، ولا تزال بها مبان يرجع تاريخها إلى القرن العاشر ، بالإضافة إلى العديد من المنازل التي تعود للقرون الوسطى ، تعد الساحة موطنًا لأرض تاريخية هامة كانساس ، بما في ذلك مجلس المدينة القديمة ، الذي يحمل الساعة الفلكية ، وكذلك كنيسة القديس نيكولاس.

قلعة تشيسكي كروملوف

سيطرت قلعة تشيسكي كروملوف على المدينة القديمة التي سُميت بعدها ، ويتم الحفاظ عليها بشكل جيد نظرًا لعمرها الذي يرجع تاريخه إلى القرن الثالث عشر.

وقم بزيارة مسرح الباروك القديم للقلعة ، الذي بني عام 1682 ، والذي لا يزال يستخدم في العروض الخاصة ، وتشمل المعالم البارزة الأخرى مجموعات تاريخية من اللوحات والمنسوجات ، إلى جانب الديكور الفاخر والأثاث القديم ، ويضم مجمع قلعة تشيسكي كروملوف 40 مبنى ، بما في ذلك القصور القديمة الجميلة ، وملاعب القلعة ، والحدائق.

المكتبات المذهلة “دير كليمنتينوم وستراهوف”

توجد ثلاثة من أقدم المكتبات في أوروبا في براغ ، الأكبر ، المكتبة الوطنية للجمهورية التشيكية ، تقع في منطقة كليمنتينوم الرائعة (كليمنتينوم) ، التي تقع في وسط مدينة براغ التاريخية بجانب جسر تشارلز ، حيث يضم العديد من النقاط المثيرة للاهتمام.

إقرأ أيضا:السياحة في جزيرة رودس اليونان – واجمل 14 اماكن سياحية

كوتنا هورا

أصبحت الآن أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، على بعد 80 كم فقط شرق العاصمة ، كانت Kutná Hora ذات يوم موطنًا لأحد مناجم الفضة الرائدة في أوروبا ، حيث ساعدت ثروته في تمويل العديد من أجمل المباني في المدينة.

الجنة البوهيمية

واحدة من أجمل أركان الجمهورية التشيكية هي بوهيميا الشرقية ، موطن الجنة البوهيمية الرائعة (تشيسكي راج) ، تشتهر هذه المنطقة ذات الجمال الطبيعي المتميز بالعديد من التكوينات الصخرية الضخمة التي تبرز من الأرض مثل الأعمدة ، التي تشكلت من قبل عشرات الآلاف من السنين من تآكل العناصر.

قلعة هلوبوكا

على بعد مسافة قصيرة من مدينة تشيسكي بوديوفيتسه ، غالبًا ما يقال إن قلعة نيوكوثيك هيلوكوكا الضخمة ، هي أجمل القلاع في جمهورية التشيك. بُنيت القلعة الحالية في موقع قلعة أقدم من القرن الثالث عشر ، وقد بُنيت في الستينيات من القرن الماضي ، تشمل معالم الزيارة أعمالها الخشبية الداخلية الجميلة ، والنوافذ الزجاجية الملونة ، والمفروشات ، تضم القلعة أيضًا مجموعة واسعة من الأعمال الفنية ، بما في ذلك العديد من الأعمال الفنية لكبار الفنانين التشيكيين.

قلعة كارلستشن

بنيت قلعة Karlštejn بين عامي 1348 و 1365 لتشارلز الرابع ، الذي كان الملك التشيكي وإمبراطور الإمبراطورية الرومانية المقدسة ، تضم معالم بارزة منها ، القصر الإمبراطوري وبرج ماريان ، بمفروشاته الأثرية ، وسجن القلعة .

متنزه وقلعة بروهونيس

يقع منتزه Průhonice ، وهو موطن قلعة Průhonice ، وهو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو التي تقع على بعد 15 كم فقط جنوب براغ ، تبلغ مساحتها الإجمالية 250 هكتارًا ، وتشمل الممتلكات الواسعة حدائق رسمية و 25 كيلومترًا من مسارات المشي.

حديقة بوديجي الوطنية

ومنطقة أخرى تستحق الزيارة هي حديقة بوديجي الوطنية في مورافيا ، مع غاباتها الكبيرة ، وعلى طول الطريق ، سوف تتعثر في العديد من القرى والبلدات القديمة ، والعديد منها لم يتغير منذ العصور الوسطى وموطن الكنائس القديمة والقصور والساحات العامة ، وكلها تستحق الزيارة.

قلعة براغ

بالنسبة لمعظم المسافرين ، النقطة المحورية لزيارة الجمهورية التشيكية هي قلعة براغ ، في حي هراداني بالمدينة ويعود تاريخه إلى أواخر القرن العاشر ، وعلى مدار تاريخها الممتد إلى 1000 عام ، شهدت القلعة الأكبر في العالم من حيث المساحة ، العديد من التغييرات الدراماتيكية في الأسلوب المعماري ، ويمكن رؤية الأدلة على ذلك في العديد من المباني التي شيدت داخل جدرانها عبر القرون.

جسر تشارلز في براغ

من المستحيل زيارة براغ دون قضاء بعض الوقت في عبور النهر الأكثر أهمية في المدينة ، جسر تشارلز المذهل ، وتم بناء هذا المبنى الشهير الذي يمتد على نهر فلتافا في عام 1357 وله العديد من النقاط الفريدة المثيرة للاهتمام على امتداد 520 متر ، بما في ذلك العديد من التماثيل الجميلة.

المراجع

المصدر1:من هنا

المصدر2:من هنا

السابق
معلومات حول مجرتنا ” درب التبانة “
التالي
معلومات عن التعليم في إيطاليا

اترك تعليقاً