سياحة و سفر

الاماكن السياحيه للاطفال في ستوكهولم | ودليلك الشامل للوصول إليها وإسعاد أطفالك


الاماكن السياحيه للاطفال في ستوكهولم ..تضمن لهم قضاء عطلات مميزة بصحبة العائلة، ويقدم لك “معلومات” دليلك للوصول لأفضل الأماكن السياحية التى تنال إعجاب أطفالك فى المقال التالى..

الاماكن السياحيه للاطفال في ستوكهولم …

– ملاهى جرونا لوند..المكان المثالى للأطفال فى ستوكهولم …

– ملاهى جرونا لوند..المكان المثالى للأطفال فى ستوكهولم …

وهو المكان المفضل للأطفال فى ستوكهولم ويحتل مكانة سياحية كبيرة ويشهد زحاما شديدا وإقبال كبير للغاية من العائلات ويناسب الكبار والصغار، وتحظى ملاهى جرونا لوند بضم عدد كبير من الألعاب الشيقة والمسلية كما تضم الألعاب الخطيرة والتى تناسب محبى المغامرة كما تضم الألعاب التى تناسب الأعمار الصغيرة وكافة المرافق التى توفر جو من السعادة والبهجة للعائلات وبذلك تستحق أن تكون ملاهي جرونا لوند الوجهة الرئيسية للسياح فى ستوكهولم.

وتحتل مدينة الملاهى جرونالوند موقعا مميزا وحيويا بجزيرة ديورغاردن ويرجع تاريخ إنشاؤها لعام 1883، وعلى الرغم من كونها صغيرة من حيث المساحة إلا إنها تضم العديد من المرافق لتجذب آلاف السياح إليها، وبتواجدك فى جرونا لوند يمكنك التمتع بركوب قطار الأشباح وهو يناسب محبى المغامرة والمفاجآت التى تتضمنها بيوت الرعب .

إقرأ أيضا:المناطق السياحية في دلهي | جولة حول تاريخ المدينة العريق

ويعتبر قطار الملاهى هناك من أكثر الألعاب التى تنال إعجاب الأطفال ويذهبون إلى المدينة خصيصا لركوبه، ويمتاز القطار بسرعته العالية والتى تصل إلى 61 كم فى الساعة الواحدة، كما يوجد الكرسى الطائر الممتع ، وبنهاية اليوم تناول وجبة العشاء فى أحد المطاعم المميزة التى تضمها مدينة الملاهى وسط جو جميل بفضل الإطلالة المميزة لمدينة الملاهى على البحر مباشرة حيث يفصلها عن الشاطىء بضعة أمتار فقط، وتفتح جرونالوند أبوابها للزوار إعتبارا من العاشرة صباحا وحتى الحادية عشر مساءا.

إقرأ أيضاً : الأسواق الشعبية في ستوكهولم

– الحديقة النباتية “روسيندال”…

– الحديقة النباتية “روسيندال”…

وهى من أبرز المعالم السياحية فى ستوكهولم وتجذب إليها آلاف السياح خاصة العائلات، وتعتبر أكبر الحدائق التجارية العضوية على مستوى ستوكهولم بفضل ما تضمه من بيوت زجاجية تحتوى على المزيد من المنتجات الحيوية وأبرزها: الخضروات والنباتات التى تباع فى الأسواق فى غير الموسم الخاص بها، وتقوم الحديقة ببيع هذ المنتجات الحيوية للمحال المجاورة لها وتضم عدد كبير من الحقول التى تزرع فيها 100 شجرة تفاح بجانب الزهور وخصصت لها حديقة لتضم أكثر من 100 نوع من الفصائل النادرة لأجمل الزهور على مستوى العالم.

إقرأ أيضا:أفضل الهدايا من بلغاريا تعرف على أفضل الهدايا التذكارية التي تشتهربها بلغاريا

وتنال الحديقة إعجاب الأطفال وجميع أفراد العائلة حيث يمكنهم الإطلاع على كل ما يخص زراعة الزهور والنباتات وإلتقاط أجمل الصور التذكارية فى المساحات الخضراء التى تضمها الحديقة والتى تفتح أبوابها للزوار إعتبارا من الحادية عشر صباحا وحتى الخامسة مساءا .

– منتزه “كونجليا ديورجاردن”…

– منتزه “كونجليا ديورجاردن”…

ويحتل مكانة سياحية كبيرة فى قلوب السياح خاصة الأطفال وهو من أبرز المعالم السياحية فى ستوكهولم، وهو عبارة عن جزيرة تقع فى وسط ستوكهولم وتتألف من عدد كبير من الأبنية الأثرية والمتاحف وقاعات الفنون، كما يضم المنتزه أشهر مدينة ملاهى وهى جرونالوند بجانب المتحف المكشوف والمميز ” سكانسين”.

ويمتاز المنتزه بضم عدد كبير  من اليخوت حيث يتمتع الأطفال بأجمل الرحلات البحرية والتجول وسط الغابات والمراعى المتواجدة بالجزيرة، وهو مكان مثالى للمتعة والترفيه ويجذب نحو ملايين الزوار إليه للتمتع بقضاء أجمل الأوقات فى جرونالوند والمتاحف المتواجدة بالجزيرة.

إقرأ أيضاً :  أفضل المطاعم العربية في ستوكهولم

– “الغابة الخضراء” فى ستوكهولم…

– “الغابة الخضراء” فى ستوكهولم…

وهو واحدا من أكبر المتنزهات الترفيهية فى المدينة ويجذب آلاف السياح إليه وخاصة صغار السن للتمتع بالركض وقضاء وقت مميز بالمساحات الخضراء التى يضمها المنتزه، وركوب قطار”إنسين” وغيرها من الألعاب المسلية التى تنال إعجاب الأطفال، ويفتح أبوابه للزوار إعتبارا من الثانية عشر ظهرا وحتى الحادية عشر مساءا.

إقرأ أيضا:الاماكن السياحية الترفيهية في امستردام | الوجهة الأكثر شعبية وترفيهاً في هولندا

– متحف التكنولوجيا..

– متحف التكنولوجيا..

وكما يتضح من إسمه فهو يهتم بكل ماله علاقة بالتكنولوجيا حيث يمكن للطفل التعرف على كافة العلوم بطريقة سلسة وممتعة، وإمكانية إستخدام الأجهزة التكنولوجية المختلفة لتعلم الكثير من الأمور كما يتمكنو من التعبير عن إختراعاتهم فى ورش عمل مخصصة لذلك .

 – متحف أكويريا ووتر…

– متحف أكويريا ووتر…

وهو من أجمل الأماكن السياحية التى تنال إعجاب الأطفال وكل أفراد العائلة، وهوعبارة عن بيت جميل ومجهز على أعلى مستوى لضم مختلف الأنواع من الأسماك والكائنات البحرية المختلفة والتواجد هناك يتيح للطفل التعرف على أسرار عالم البحار، وينجح المتحف فى جذب الأطفال وتعليمهم كل ما يخص المخلوقات البحرية بجانب الأسماك العملاقة ومنها: أسماك القرش وسلمون البحر بالإضافة إلى الشيق .

إقرأ أيضاً : أسواق الأوت ليت في السويد

– مدينة الملاهى “غرونا لوند تيفولى” ..

– مدينة الملاهى “غرونا لوند تيفولى” ..

ويعتبرها الأطفال المكان المثالى لقضاء العطلات بفضل ما تضمه من عدد كبير من الألعاب الشيقة وهى لا تقتصر على ضم الألعاب المميزة فقط بل تشهد إقامة الكثير من الحفلات الغنائية خاصة فى المساء لتنال إعجاب كل أفراد العائلة وتصبح وجهتهم الرئيسية فى ستوكهولم .

 

– جونيباكن..عالم خيالى ينال إعجاب الأطفال..

وهو عبارة عن مكان يضم الشخصيات المحببة لدى الأطفال ويجعلهم يعيشون فى عالم خيالى رائع وسط القصص والروايات والشخصيات الترفيهية، كما يوجد الكثير من الكتب والقصص الممتعة بجانب الفيديوهات والملصقات والألعاب المستوحاة من الشخصيات المتواجدة بالكتب.

– متحف البريد ..

ويضم قسم مخصص للأطفال وبه مكتب خاص بهم حيث يتيح للطفل إمكانية إرتداء الملابس الخاصة بالعمال فى البريد والقيام بتوصيل الطرد للعميل وممارسة مهنة عامل البريد بشكل وهمى، ويفتح المتحف أبوابه للزوار بشكل دائم ويقدم الكثير من المعارض التى تهتم بالكثير من المواضيع التى تهم الأطفال وتشغل بالهم وبالطبع تنال إعجابهم.

 

– يونيباكن…أشهر المنتزهات الترفيهية فى ستوكهولم..

وهو واحدا من أكثر المعالم السياحية شهرة وجذبا للسياح فى ستوكهولم، ومن أفضل المنتزهات الترفيهية بالمدينة وفكرته مستوحاه من الشخصيات المفضلة لدى مؤلفى كتب الأطفال،  وبالتواجد هناك يتاح للأطفال التعرف على عشرات القصص المسلية  والروايات الممتعة التى تنال إعجابهم.

ويمتاز يونيباكن بضم مسرحا كبيرا يقدم الكثير من العروض المتخصصة فى قصص الأطفال وتقدم بشكل يومي، كما يضم المكان مطعم ومقهى مميز ويفتح أبوابه للزوار إعتبارا من الخامسة مساءا وحتى العاشرة مساءا.

تعرف على..أشهر الأماكن السياحية التى تنال إعجاب الأطفال…

تعرف على..أشهر الأماكن السياحية التى تنال إعجاب الأطفال…

تمتاز ستوكهولم بضم عدد كبير من الملاهى والحدائق التى تنال إعجاب الأطفال وننصحك عزيزى السائح بإصطحاب أطفالك إلى جونيباكن غالارباكن للتمتع بركوب القطار وزيارة متحف أوبزيرفاتوري والذى يتيح للأطفال رؤية النجوم من خلال المنظار، بجانب متحف آكويريا ووتر و اسكانزن أوبن إير، وينالو إعجاب الأطفال، بالإضافة إلى مجتمع الفايكينغ القديم وإصطحبهم فى رحلة ممتعة داخل أحد الزوارق بمياه ستوكهولم الرائعة والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

 

السابق
مصطلحات الصحافة… دليلك الكامل للتعرف على مهنة الصحافة وأهم المصطلحات المتداولة بها
التالي
السياحة في باتومي 2019 .. زيارة سياحية لباتومى عام 2019

اترك تعليقاً