سياحة و سفر

الأماكن السياحية للأطفال في القاهرة

 الأماكن السياحية للأطفال في القاهرة ، حيث تمتلئ القاهرة بالعديد من الأماكن السياحية والترفيهية للأطفال ، لقضاء وقت ممتع وترفيهي.

الأماكن السياحية للأطفال في القاهرة

كيدزانيا

تعتبر أحد المنتزهات العالمية الخاصة بالتعليم والترفيه للأطفال ومن الأماكن السياحية للأطفال في القاهرة ،حيث يتم تصميمه بالمحاكاة وفقا للمدن الواقعية من أجل تفديم فرصة للأطفال الذين يتراوح أعمارهم من ٤ إلى ١٤ عام ، بهدف التعايش مع الحياة المهنية للكبار.

ولإكتمال التجربة، فالطفل يعتمد على نفسه في كافة التعاملات التجارية وذلك مقابل العمل أو الترفيه أو التسوق ، حيث يستعمل عملة خاصة بمدينة كيدزانيا ويطلق عليها اسم كيدزوس ، ويتم استخدامها في شراء المنتجات والبيع والخدمات .
وتقع هذه الملاهي في شارع التسعين، في كايرو فستيفال سيتي مول.
المواعيد:
تفتح المدينة أبوابها للزوار مرتين يوميا أحدهما من الساعة الحادية عشر صباحا وحتى الرابعة مساء، أما المرة الثانية من الخامسة مساء وحتى العاشرة مساء.

ملاهي السندباد

من أفضل الأماكن السياحية للأطفال في القاهرة وتعتبر من الملاهي الأكثر قدما في مصر، حيث تحتوي علي العديد من الألعاب المختلفة . ويقضي الأطفال أوقات ممتعة وترفيهية بالملاهي .
تقع هذه الملاهي بحي النزهة الجديدة أمام سور مطار القاهرة الدولي.
تفتح الملاهي أبوابها للزوار من الساعة العاشرة صباحا وحتي الثانية عشر من صباح اليوم الثاني.

إقرأ أيضا:الأماكن السياحية في النرويج | جولة بين أشهر معالمها

دريم بارك

تعتبر أحد مشتملات مدينة دريم لاند، حيث تتألف من 7 مناطق ،كل منطقة منها يتوفر بها العديد من الألعاب المثيرة والممتعة الرائعة ، كما تشتمل على منطقة جديدة للأطفال
وهي من الأماكن الجميلة التي يرغب الأطفال في الذهاب إليها، فهي تعد لهم الجمال والألعاب المُثيرة الممتعة ، كما تعتبر من أفضل الأماكن السياحية للأطفال في القاهرة.
تتواجد في طريق الواحات بمنطقة السادس من أكتوبر في دريم لاند ،كما تفتح أبوابها للزوار من الساعة العاشرة صباحا حتي العاشرة مساء.

فاميلي لاند

تعتبر من الملاهي الأكثر ضخامة المغلقة والمكيفة التي تتواجد في مصر ، كما تشتمل على العديد من الألعاب التي تتلاءم مع جميع الأعمار ،حيث يقضي الأطفال اوقات ممتعه بها.
تتواجد الملاهي في شارع مصر حلوان الزراعي بالمعادي ، وراء أبراج عثمان.
تفتح أبوابها للزائرين من الساعة العاشرة والنصف صباحا حتي الثانية عشر صباحا.

جيرولاند

تعتبر أكثر المدن الترفيهية ضخامة في مصر من حيث حجم الألعاب ،حيث يجد الأطفال المتعة والترفيه والتشويق بها ، تقع في مدينة العبور ، ومن أفضل الأماكن السياحية للأطفال في القاهرة.
مواعيد الزيارة : تفتح ابوابها لمدة ١٢ ساعة من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء.

إقرأ أيضا:اهم المدن السياحية في بلجيكا | لوحة فنية من الجمال الطبيعي والمعماري

بيلي بيز

هي تعد مدينة ألعاب ترفيهية مغلقة للأطفال فقط ،تتواجد في مول العرب بالسادس من أكتوبر ، ومن أفضل الأماكن السياحية للأطفال في القاهرة.
تفتح أبوابها للزائرين من الساعة العاشرة صباحا حتي العاشرة مساء.

ماجيك بلانت

عبارة عن مكان ترفيهي للأطفال يقضون فيه اوقات شيقة وممتعة وتتواجد داخل سيتي سنتر المعادي أو الإسكندرية ، كما تحتوي على فيديو جميز والعديد من الألعاب المثيرة التي تجذب الأطفال إليها.

وتفتح أبوابها للزوار من الساعة العاشرة صباحا حتي الواحدة صباحا ،كما يبدأ سعر التذكرة من 5حتي 15 جنيها.
أكبر مدينة ألعاب مائية بالشرق الأوسط، تحتوي على حمام أمواج كشاطئ البحر، و5 حمامات سباحة، وزحاليق عملاقة وألعاب للأطفال.

حديقة الأزهر

من الأماكن المتفردة الجميلة التي تتمتع بالمناظر الجميلة الخلابة والخضرة التي تعطي إيجابية للأطفال ، كما يتوفر بها ملاهي وألعاب للأطفال ، حيث تعد من أفضل الأماكن السياحية للأطفال في القاهرة.

يمكن في المنطقة الشمالية من الحديقة للأطفال الاستمتاع في هذه المنطقة التي صممت خصيصاً على شكل مدرج ومسرح لانشطة الأطفال وكذلك العاب الاطفال المنوعة، والاستمتاع مع عائلاتكم بالمسطحات الخضراء الشاسعة والهواء النق

برج القاهرة

يرغب الكثير من الأطفال في مشاهدة عظمة وفخامة برج القاهرة وجماله عن قرب ، كما يعد من الأماكن السياحية التي تتلاءم مع جميع الأعمار ومن أهم الأماكن السياحية للأطفال في القاهرة حيث يبلغ ارتفاعة 187 مترا ، وهو بهذا الارتفاع فهو أعلى بمسافة 45 مترا عن اهرامات الجيزة ، كما أن أسعاره تتلاءم مع الجميع.

إقرأ أيضا:السياحة في سانت كيتس ونيفيس.حيث أجمل الوجهات السياحية بالبحر الكاريبى

أكوا بارك

تعتبر من أضخم مدن الألعاب المائية في الشرق الأوسط وتجمع بين الماء والألعاب في مكان واحد وتعتبر من أجمل الأماكن السياحية للأطفال في القاهرة وتشتمل على حمام أمواج يشبه شاطئ البحر ،و5 حمامات سباحة ، إضافة إلى زحاليق ضخمة وألعاب للأطفال ، مما يجعلها تجذب الزوار إليها ،ويقضون أوقات رائعة بها.

تتواجد علي طريق مصر إسماعيلية الصحراوي ، وتفتح أبوابها للزوار من الساعة العاشرة صباحا حتي الخامسة مساء.

كريزي ووتر

من اكثر مدن الألعاب المائية في مصر إثارة وتشويق في مصر ، ومن أجمل الأماكن  السياحية للأطفال في القاهرة حيث تتواجد علي امتداد محور 26 يوليو الشيخ زايد.
تفتح أبوابها للزائرين من العاشرة صباحا حتي السادسة مساء ، ويبلغ سعر التذكرة 65 جنيها وبالنسبة للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 3 أعوام مجانا.

السابق
الطبيعة في مسقط
التالي
التسوق في أنقرة – العاصمة التركية

اترك تعليقاً