بحر المعلومات

افضل وقت لزيارة بوراكاي …. تعرف علي أفضل أوقات لزيارة بوراكاي l بحر المعرفة





جزيرة بوراكاي من أفضل الأماكن السياحية الواقعه في الفلبين ، حيث تتمتع بالطقس الرائع طول السنه ، ويقع بها الشواطئ الرائعه بالإضافه إلى الفنادق والمطاعم والأماكن المختصة بالغطس على ضفاف الجزيرة ، ومن خلال هذا المقال سنعرض عليكم افضل وقت لزيارة بوراكاي وحالة الطقس هناك.

افضل وقت لزيارة بوراكاي

يختار أغلب السياح زيارتها خلال موسم الأمطار والرطوبة العالية ، وخلال موسم الصيف المشمس والجاف وقليل الأمطار حيث يمتلئ بالزائرين والسياح .

افضل وقت لزيارة بوراكاي

افضل وقت لزيارة بوراكاي

بوركاي خلال فصول الصيف

شهر يناير وفبراير : من أفضل شهورالسنه لزيارة بوراكاي حيث يتميز بانخفاض في درجات الحراره يقل بيه سقوط الأمطار ، مناسب جداً للسياحه وقضاء وقت ممتع في رأس السنه الجديده ، يتميز هذه الفصول بالازدحام ، حيث يعتبر مواسم السياحه في بوركاي .

ومن أفضل الأنشطة التي من الممكن القيام بها في بوراكاي هي القيام بجولة في العرب فالكثير من الزوار يفضلون الابتعاد عن المياه واسئجار عربات خاصه للخروج إلي الطرق الترابية والتلال والاستمتاع بالجو الرائع واستكشاف المنطقة والتمتع لبضع ساعات .

يمكنك أيضاً الذهاب إلي المطاعم المجاوره لبوراكاي والاستمتاع بالمأكولاتوالأطباق البحرية الفلبينية الرائعه ، وهناك بعض الزوار يفضلون الصعود إلي قمة الجزيرة لمشاهده المناظر الطبيعية الخلابه .

إقرأ أيضا:تعرف معنا على أهمية العذاء للأطفال وأهم العناصر العذائية / بحر المعرفة

شهر مارس وأبريل : تبدأ بارتفاع درجات الحراره في هذه الشهور لكنها تكون معتدله ومناسبه أيضاً للزيارة .

من أشهر الأنشطه التي ممكن الممكن القيام بها في هذه الشهور هو الذهاب إلي الاحتفال الديني (الاسبوع المقدس) .

يعتبر شهر مايو من أشهر الحر في السنه لذلك ننصح بالبعد عن الذهاب إلي الأماكن المنخفظه به .

بوركاي خلال فصول الصيف  افضل وقت لزيارة بوراكاي

بوركاي خلال فصول الصيف – افضل وقت لزيارة بوراكاي

بوركاي في فصول الشتا

يتميز شهر يونيو ويوليو بتساقط الأمطار حيث تغطي الأمطار جميع أنحاء المنطقة ويعرف بشهور الاعاصير ، وأيضاً شهر أغسطس يتميز بتساقط الأمطار الغزيرة لذلك ننصح بعد الزياره في هذا الشهر ، وتزداد الأمطار أيضاً في شهر سبتمر مع أحتمال وجود رياح قوية واعاصير .

اما شهر اكتوبر ونوفمبر يمكنك الزياره فيه لانها تخف فيهم الامطار وهدوء الاعاصير حيث يعد البداية الرسمية لموسم الجاف ، فيتميز بالجو المعتدل .

شهر ديسمبر فهو من أشهر الفصول أيضاً للزياره لاعتدال درجات الحراره ومنع سقوط الأمطار ومن أفضل الأنشطة التي تقام فيه هو الاحتفالات بأعياد الميلاد (الكرسمس) حيث يتميز بالأجواء المزهله والرائعه بها .

يمكنك تعلم بعض مهارات الطهي في الجيزره أيضاً خلال شهر ديسمبر حيث يتواجد شيف فلبيني يقوم بالأشراف علي صفوف الطهي في الجزيرة في الصباح ، حيث يقوم الشيف بمرافقه الطلاب للسوق وجمع جميع المكونات الطازجه التي تلزم في المطبخ ثم العوده إلي المطبخ وتحضير أفضل الأطعمة الفلبينية التقليدية .

إقرأ أيضا:الاستعداد للقيصرية __ نصائح وخطوات هامة لكي تستعدي للولادة القيصرية
بوركاي في فصول الشتا  افضل وقت لزيارة بوراكاي

بوركاي في فصول الشتا – افضل وقت لزيارة بوراكاي

مصدر

مصدر

 

 

 

السابق
 فوائد تمارين البطن … أهم 6 فوائد لتمارين البطن والحصول علي بطن مسطحة
التالي
السياحة في كانتربيري البريطانية: و 6 من أجمل اماكن السياحة فى كانتربيرى..

اترك تعليقاً