العناية بالبشرة

واقي شمس للعناية بالبشرة الدهنية

البشرة الدهنية يحدث لها أضرار عند التعرض الكثير لأشعة الشمس ولذا يقدم لكم “بحر المعرفة” أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية .




أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية

أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية

التعرض للشمس أمر مفيد حتى يحصل الجسم على فيتامين د فالشمس هى المصدر الأساسى له وهو فيتامين هام لصحة الجسم ولكن التعرض لمدة كبيرة إلى أشعة الشمس شئ مضر كما أن الشمس تكون حارقة فى بعض الأوقات ولذا يوصى أطباء الأمراض الجلدية بأهمية إستخدام واقى شمس لحماية الجسم من الأشعة الضارة خاصة الأشعة فوق البنفسجية وفى هذا المقال نهتم بالبشرة الدهنية التى يمتلكها الكثير من الناس كما أنها بشرة حساسة ولذا نوضح لكم افضل واقي شمس للبشرة الدهنية .

Kaya Skin Clinic Daily Use Sunscreen

يعتبر من أفضل الأنواع الواقية من أشعة الشمس للبشرة الدهنية وهو مناسب للإستخدام اليومى لأنه يرطب الجلد ويسهل إنتشاره وإمتصاصه بسهولة كما أنه خفيف على البشرة ولا يجعلها دهنية وعبوته راقية جدا كما أنه يوفر أعلى حماية ممكنة من التعرض لأشعة الشمس ويحمى من أعراض الشيخوخة .

Neutrogena Ultra Sheer Dry Touch Sunblock SPF 50

إقرأ أيضا:فوائد كريم هاي كوين وآثاره الجانبية

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

يعتبر من أفضل المستحضرات الواقية من أشعة الشمس للبشرة الدهنية لأنه يحمى من أشعة الشمس كما به خصائص تتحكم فى إنتاج الزيوت فتجعل البشرة منتعشة وجميلة ويتميز هذا الواقى بأنه يسمح للبشرة بالتنفس بحرية ويحافظ على الصحة كما أنه منتج مقاوم للماء والعرق ولذا يظل تأثيره مده أطول ويحتوى على مستخلصات من الشوفان فيحد من التهيج وله رائحة خفيفة ولكنه عيوبه أنه ليس مرطب جيد .

Cetaphil Daylong Light Gel – SPF 50 PA

يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية للشمس فيحمى الجلد من الحروق ويحافظ على الجلد من علامات الشيخوخة المبكرة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة ويحمى من إحتمال الإصابة بسرطان الجلد .

كما أنه منتج خفيف الوزن وغيره دهنى ويتميز أيضا بكونه مقاوم للماء ولذا يمكن الإعتماد عليه فى كثير من الأوقات ويستمر لوقت طويل ويحتوى هذا الواقى على فيتامين E الذى يوفر مضادات للأكسدة .

Lakmé 9 To 5 Hydrating Super Sunscreen SPF 50

يعتبر واقى رائع للبشرة الدهنية من أشعة الشمس فيساعد على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية ويحمى من الحروق الناتجة عن أشعة الشمس ويتميز بكونه كريم خفيف الوزن وتغليفه فاخر كما أنه مرطب جيد ولا يذوب ومناسب لجميع أنواع البشرة ولكن سعره مرتفع ويحتوى على مادة البارابين والسيليكون فيسبب تهيج للجلد الحساس .

إقرأ أيضا:كيفية وضع كريم الأساس للبشرة الجافة

Aroma Magic Aloe Vera Sunscreen Gel With SPF 20

يعتبر واحد من أفضل المستحضرات الواقية من الشمس ويعتمد فى الأساس على جل الصبار أو ما يعرف بالألوفيرا , يكون حاجز غير مرئى على البشرة يحميها من أشعة الشمس والرطوبة ويناسب جميع أنواع البشرة خاصة البشرة الدهنية والحساسة المعرضة للإصابة بحب الشباب كما أن المنتج يحافظ على الجلد من الشيخوخة المبكرة ويتميز بأنه لا يشعرك بالإختناق ولا يجعل تحتاج إلى وضع مرطب وله شعور ملمس خفيف على البشرة فهو مناسب للإستخدام اليومى .

Sebamed Sun Care 50+ Very High Multi Protect Sun Lotion pH 5.5

يتميز بكونه مقاوم للعرق والماء ويوفر حماية من أشعة الشمس لمدة 8 ساعات وهو مستحضر خفيف جدا وغير لزج أو دهنى ولا يترك أى بقايا بيضاء كما انه خالى من الزيوت وخالى من البارابين.

Clarins UV Plus HP Sunscreen

أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية

يعتبر منتج متعدد الإستخدامات فهو يحمى البشرة من أشعة الشمس الضارة كما يحميها من الأوساخ لساعات طويلة ويقلل من إنتاج الزيوت ولذا فهو الأنسب للبشرة الدهنية ويحميها أيضا من البقع الداكنة والشيخوخة المبكرة ويتميز بكونه خفيف الوزن وله رائحة طيبة ولا يترك بقايا بيضاء ومناسب للإستخدام اليومى , لكنه مكلف ويجعل الجلد يشعر بشئ من الجفاف .

إقرأ أيضا:وصفات للقضاء على حب الشباب

Moisture White Sunblock

يمنع التصبغ الغير متساوى على الجلد وبعد تطبيقه على البشرة الدهنية لا يشعر الشخص بأى حكة أو تهيج كما أن له رائحة لطيفة ويتميز بكونه خالى من الزيوت وخفيف على البشرة الدهنية ولكنه مرتفع الثمن .

Lotus Herbals Safe Sun UV Screen Matte Gel

آمن للحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية ويوفر الإنتعاش للبشرة كما يحمى من أشكال التلف المختلفة التى تنتج عن تعرض البشرة الدهنية للشمس ويتميز بأنه يمتص بسرعة ويعطى لمسة نهائية غير لامعة كما يمكن إستخدامه كقاعدة للمكياج وهو مناسب للميزانية ولكن الكمية قليلة .

Clinique Super City Block Oil-Free Daily Face Protector

مناسب للإستخدام اليومى ويتميز بكونه غير دهنى ولا يسد المسام كما أنه خفيف على البشرة ويحمى من الأشعة الضارة ولكنه يحتوى على مستخلصات الحمضيات التى لا تناسب البشرة الحساسة .

المراجع

المصدر:من هنا

السابق
أشهر منتجات المغرب.. تعرف على المنتجات التي تشتهر المغرب بإنتاجها –
التالي
السياحة في مدينة تيلافي جورجيا : و 5 انشطة واماكن سياحية

اترك تعليقاً