جورجيا

افضل فنادق كاخيتي الجورجية : 3 فنادق مٌوصى بها













تتعدد أماكن الإقامة المختلفة في مدينة كاخيتي، وجميع هذه الأماكن قد أعدت على أعلى مستوى وبأعلى جودة لتناسب الزوار، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن افضل فنادق كاخيتي الجورجية والتي تقدم الخدمات الفندقية لزوارها على أكمل وجه.

افضل فنادق كاخيتي الجورجية

  • فندق سافانيتي

فندق سافانيتي

افضل فنادق كاخيتي الجورجية

يعتبر فندق سافانيتي واحد من اشهر الفنادق التي تتواجد في مدينة كاخيتي الجورجية، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 7 كيلو متر من مدينة تيلافي القديمة.
يقدم فندق سافانيتي العديد من الغرف المكيفة والمجهزة على أعلى مستوى لتنال رضى زوارها، وتحتوي جميع الغرف على حمام صغير مزود بلوازم الاستحمام المختلفة المجانية إلى جانب مجفف للشعر، كما تحتوي الغرف على العديد من المرافق المختلفة ومن أهمها شاشة تلفاز مسطحة.
يوفر الفندق مطعمًا يشتهر بتقديم أشهى المأكولات الجورجية التقليدية إلى جانب مجموعة واسعة من الأطباق العالمية، كما يوفر بارًا يقدم ألذ المشروبات للزوار.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 77.55$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج  اضغط هنا.

إقرأ أيضا:مطاعم حلال في تبليسي جورجيا | أفضل 6 مطاعم للعرب في تبليسي
  • فندق نيو تيلافي



فندق نيو تيلافي

افضل فنادق كاخيتي الجورجية

فندق نيو تيلافي واحد من أشهر وافضل فنادق كاخيتي الجورجية، حيث أنه يقدم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه، فهو يحتوي على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة الضيوف، ويتواجد فندق نيو تيلافي على بعد حوالي 51 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي.
يوفر فندق نيو تيلافي الغرف المصممة على الطراز الحديث، والمزودة بالعديد من المرافق المختلفة، ومن أهمها شاشات التلفاز المسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، كما يوفر الفندق جميع أنواع الغرف الفردية والمزدوجة والعائلية.
يقدم الفندق خدمات الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، كما يوفر مواقف السيارات المجانية للزوار، ولذا فهو من افضل فنادق كاخيتي الجورجية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 48.66$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق أمباسادوري كاشريتي غولف ريزورت

فندق أمباسادوري كاشريتي غولف ريزورت

افضل فنادق كاخيتي الجورجية – فندق أمباسادوري كاشريتي غولف ريزورت

يعتبر فندق أمباسادوري كاشريتي غولف ريزورت واحد من أشهر واجمل الفنادق التي تتواجد في مدينة كاخيتي وفي جورجيا بأكملها، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 75 كيلو متر من مطار تبليسي الدولي.
يقدم فندق أمباسادوري كاشريتي غولف ريزورت أماكن الإقامة الرائعة، ذات التصاميم الداخلية الحديثة والتي تتميز بالبساطة والجمال، وتحتوي جميع الغرف على أسرة متينة ومراتب مريحة، وأثاث قوي، ويتوافر داخل الغرف حمام صغير يحتوي على مستلزمات مختلفة للاستحمام.
يقدم فندق أمباسادوري كاشريتي غولف ريزورت العديد من الخدمات المختلفة ومنها خدمات التوصيل المجانية من وإلى المطار، كما يقدم خدمة الغرف على مدار الساعة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 101.27$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

إقرأ أيضا:المواصلات في تبلسي التنقل في تبليسي










السابق
افكار مسابقات للاطفال للحفلات .. تنظيم مسابقات جميلة فى حفلات الأطفال ..
التالي
دليلك الكامل للتعرف علي أهم العناصر الغذائية للفطور الصحي / بحر المعرفة

اترك تعليقاً