سيارات

افضل سيارات عائلية غالية الثمن 2020

عند البحث على سيارة عائلية يكون الأمر مختلف في اختيارها، فيبدأ الشخص يبحث عن سيارات واسعة لها مقاعد جيدة وبها صندوق خلفي واسع، وتتمتع بالأمان والتقنيات الحديثة، لذا دعونا اليوم نتعرف على افضل سيارات عائلية يمكن أن نقوم بشراءها.




افضل سيارات عائلية غالية الثمن 2020

سيارة فولكس فاجن جولف

 واحدة من أجمل السيارات العائلية التي يمكنك شرائها ولاقت إشادة كبيرة من المستخدمين، تتميز بأنها من السيارات الواسعة والتي تتمتع بتصميم داخلي رائع، والمقاعد المريحة، السيارة متينة لها القدرة في تحمل الأوزان الثقيلة خاصة إن كانت هناك أمتعة للعائلة في صندوقها الخلفي.

تتميز بجودة الصناعة، والمحركات الاقتصادية، ولكن يقف البعض أمام سعرها فهي بقيمة 23300 جنيه إسترليني، لذا تعتبر من السيارات عالية الثمن.

افضل سيارات عائلية-سيارة فولكس فاجن جولف

افضل سيارات عائلية-سيارة فولكس فاجن جولف

سيارة فولكس فاجن تيجوان

 من السيارات التي لها تصميم جيد وتعتبر من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، تتميز بأنها مريحة ومساحتها الداخلية جيدة، كما أن موضع القيادة المرتفع يتيح الفرصة أمام قائد السيارة رؤية أفضل للطريق.

تمتلك صندوق خلفي يمكن وضع الأمتعة الكبيرة به، تأتي بخمس مقاعد مريحة، بها نظام ملاحة من خلال الأقمار الصناعية، وتأتي بمحرك بنزين بسعة 1.4 لتر، أي بسرعة حوالي 150 حصان، يبلغ سعر السيارة 25.460 جنيه إسترليني.

إقرأ أيضا:مميزات وعيوب سيارة هيونداى كريتا إليك مميزات وعيوب هيونداى كريتا

سيارة مرسيدس A كلاس

 من السيارات العائلية الرائعة التي تتميز بتصميمها الفريد، تتيح قيادة مريحة من دون وجود أي مشاكل، تحتوي على بعض التقنيات الترفيهية الحديثة التي تتيح قيادة ممتعة، تأتي بسعر 23.755 جنيه إسترليني.

سيارة داسيا

 سيارة عائلية رائعة تلبي الكثير من الاحتياجات ولها شهرة كبيرة في المملكة المتحدة كأكثر السيارات العائلية جودة، سعرها 11245 جنيه إسترليني مما يجعلها المفضلة لدى الكثيرين، تحتوي على شاشة ذكية مقاس 7 بوصة.

تتميز المقاعد الأمامية بأنها مدعمة بنظم حماية جيد، تحتوي على راديو ومكبر للصوت واسطوانة بنزين بسعة 1.5 لتر يتم استهلاكها بشكل اقتصادي، حصلت على تقييم الثلاث نجوم في إختبار Euro NCAP للتصادم، يعتبر العيب الوحيد بها.

افضل سيارات عائلية-سيارة داسيا

افضل سيارات عائلية-سيارة داسيا

سيارة سكودا كودياك

 من السيارات العائلية الممتازة التي تتميز بالصلابة والمتانة، تحتوي على سبع مقاعد وتصميماتها الداخلية رائعة، ولها محرك بنزين  بسعة 1.4 لتر وبسرعة 123 حصان، عجلاتها معدنية بمقاس 20 بوصة.

يوجد بالسيارة شاشة ذكية بمقاس 8 بوصة، ونظام تثبيت السرعة، وجهاز استشعار وقوف السيارات فهي حاصلة على تقييم الخمس نجوم من  Euro NCAP كأعلى درجات الأمان وحماية الأطفال، وذلك لأنها تحتوي على نظام فرامل أوتوماتيك في حالات الطوارئ، سعرها 26810 جنيه إسترليني.

إقرأ أيضا:مميزات وعيوب سيارة شيفروليه افيو 2008 إليك مميزات وعيوب افيو 2008

سيارة بيجو 3008

تأتي السيارة في المركز الثالث ضمن أكثر السيارات العائلية مبيعًا، وذلك لأن كبينة القيادة تحتوي على العديد من التقنيات الرائعة التي تسهل القيادة، المقاعد مريحة، تستهلك الوقود بشكل إقتصادي وهو بسعة 1.6 لتر 

 سيارة دفع رباعي لها تصميم فريد وتحتوي على شاشة ذكية مقاس 8 بوصة يتم استخدامها لإظهار المعلومات وللترفيه، على تقييم الخمس نجوم من Euro NCAP كأكثر السيارات أمان، بسعر 25905 جنيه إسترليني.

سيارة سكودا سوبيرب

 من السيارات العائلية التي تتميز بجودة التصميم، مساحتها الداخلية واسعة والمقاعد بها مريحة، ويوجد بها محرك بنزين بسعة 2.0 لتر، بسرعة 150 حصان، ويوجد بها نظام تثبيت السرعة، سعرها  26135 جنيه إسترليني.

سيارة فورد فوكس

واحدة من أفضل السيارات العائلية التي لها شهرة كبيرة في المملكة المتحدة كأكثر السيارات مبيعًا، تتميز بالأمان، تأتي بأسطوانة بنزين بسعة 1.5 لتر، وسعرها 22210 جنيه إسترليني.

إقرأ أيضا:مميزات وعيوب سيارة فورد إيدج تعرف على مميزاتها وعيوب السيارة

المراجع : 

مصدر 1

السابق
معنى اسم إيمي وصفات من تحمله
التالي
فوائد من سورة الجمعة

اترك تعليقاً